دوليه م أ جيزان عقارات الكويت

fax12

موقوف
اعتقد شباب في تجميع علي السهم الايام القادمه انشالله توقعو الاسبوع القادم حافل انشالله
والله اعلم
وشكرا

الجيكر

عضو نشط
وين الباخره يا دكتووووووور
احنا ناطرين خبرك وتفائلك وانت ؟

احمد بو نواف

عضو نشط
وين الباخره يا دكتووووووور
احنا ناطرين خبرك وتفائلك وانت ؟

هلا الجيكر ,,,,,,,,,,
الباخره جاهزه بس ناطرين واحد من الركاب ما وصل يمكن انت ونمشي في اعالي المحيطات ,,,,,,,,,,,,,, لحق او ما تلحق,,,,,,,,,,,,,,;););)

مناوي الشعر

عضو نشط
كل يوم نسمع بالباخره

والله ناطره لو الخساره شويه

نبيع لو بخساره لكن الله كريم كل يوم الباخره والباخره

مدري متى يتحرك ابو الهول بالباخره

والله يعطي كل واحد على قد نيته

ابو سالم

عضو نشط
هلا الجيكر ,,,,,,,,,,
الباخره جاهزه بس ناطرين واحد من الركاب ما وصل يمكن انت ونمشي في اعالي المحيطات ,,,,,,,,,,,,,, لحق او ما تلحق,,,,,,,,,,,,,,;););)

على فكرة ترى أن طولت الباخرة عليها أرضية لازم تندفع :rolleyes:

بـوغـانـم

موقوف
انا بعطيكم نصيحه لوجه اللة 9سنوات بالمقاصه وانا اعمل ولاعمرى سمعت لاكبار السوق ولاصغار مستثمرينه يعرف متى تنطلق اسهم البحر يعني لحد يدش وهو على امل توصيه او نصيحه راجع اى سهم للبحر مع نفسك وشوف صولاته وجولاته وتوقع كل شي قبل لاتاخذ قرار بالشراء او البيع ومعروفه اسهم البحر سلاح ذو حدين اما بالقمه او بيع المشروبات البارده بجانب ابواب سوق الجمعه وتقبلو تحياتى

بيتك للتداول

عضو نشط
أعتقد غدا اخر فرصة للشراء في جروب البحر وخاصة المنتجعات

والله اعلم

*المسك*

عضو نشط
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
والله يا المسك امرك مضحك للغاية الناس بتموت وخسرت فلوسها والي اتجنن والي بيتعالج في الصدري والي قلعوا هدومهم وانت جاي بكل هدوء واعصاب من حديد احسدك عليها تسأل سؤال جميل اسلاميه ولا لأ طيب ما رايك اني لن اقول لك وحسيبك شويه

ولا اقولك لا حرام اسلاميه والله اعلم:rolleyes:

سامحني يا بو يوسف عليمي

واتعلم من اخواني الكبار

وجزاك الله خبر

ABU -YOUSEF

عضو نشط
سامحني يا بو يوسف عليمي

واتعلم من اخواني الكبار

وجزاك الله خبر

عزيز وغالي يا المسك انا بعد اتغشمر معاك تحت امرك باي وقت

faisel 2

عضو نشط
اعتقد شباب في تجميع علي السهم الايام القادمه انشالله توقعو الاسبوع القادم حافل انشالله
والله اعلم
وشكرا
يا أخي أنسى مجموعه البحر تصعد هذه السنه يمكن بدايات الربع الثاني من السنه القادمه وراح تشوف......... :(:p

faisel 2

عضو نشط
في الربعين الاخريين سوف تعلن المجموعه عن خسائر طبعا غير محققه مثل العاده نتيجه انخفاض الاسهم او الملكيات...................!!!!!!11

مناوي الشعر

عضو نشط
احد يحلل لنا السهم ويكون صادق ولا يطبل بليييز

ملينا من هالاسهم الدايخه

جيزان

جيزان

جيزان

جيزان

جيزان

اخر شي يقولون ماله قيمه ويطلعونه برا السوووق

طلع مطلوب

سايق الخير74

عضو نشط
هلا اخوي للامانه حاليا ما اقدر أفتي لك قبل ما أرجع الى بعض الأشخاص اللي راح يفيدوني بهالنقطه وان شالله راح تلقى الجواب الشافي عن هالسؤال هاليومين وعن حركة السهم خلال الفتره القادمه بإذن الله.
قروب البحر سيستمر بالركود الحالي للشهرين المقبلين وإن حدثت حركه فهي لن تتعدى ماحصل بعد وفاة جاسم البحر رحمه الله للدعم فقط ومسألة دمج الديره والدوليه لن تتم قبل 3 شهور من الآن والأرجح انها في بداية العام المقبل وإن حصل تغيير بالمعلومات راح اكتبها بهالصفحه بإذن الله هذا كل اللي عندي حاليا والله تعالى أعلم.

أسد سليمان ملك

عضو مميز
قروب البحر سيستمر بالركود الحالي للشهرين المقبلين وإن حدثت حركه فهي لن تتعدى ماحصل بعد وفاة جاسم البحر رحمه الله للدعم فقط ومسألة دمج الديره والدوليه لن تتم قبل 3 شهور من الآن والأرجح انها في بداية العام المقبل وإن حصل تغيير بالمعلومات راح اكتبها بهالصفحه بإذن الله هذا كل اللي عندي حاليا والله تعالى أعلم.

انزيل هالكلام بينته الله يبارك فيك بس شنو الاليه الي راح يكون عليها دمج الدوليه ما مع الديره

أعلى