التحليل الفني اليومي لسوق العملات من *********.ae

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة ta7lelat, بتاريخ ‏20 أغسطس 2008.

  1. ta7lelat

    ta7lelat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    533
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    التحليل الفني اليومي في سوق العملات – الجلسة الأمريكية
    مقدم من *********



    تداول الدولار الأمريكي اليوم

    • ضعف الدولار أخيرًا.
    • انخفاض أحجام التداول قليلاً.
    • البيانات الأمريكية لا تساعد الدولار

    نظرة عامة على الجلسة المسائية


    • تطلعات بتماسك الحركة.
    • احتمالية اتخاذ الدولار اتجاه أضعف مع منتصف الأسبوع.

    الأحداث القادمة

    بالتوقيت الشرقي (-5 جرينتش)
    • 10:35 صباحًا مخزونات النفط الأمريكي الخام.
    يوم آخر من البيانات القليلة للدولار.


    الخلاصة

    بعد ظهور إشارات دقيقة بتكوين قيمة خلال الاياام القليلة الماضية، اتجه الدولار أخيرًا للأسفل وسط أحجام تداول ضعيفة بعد صدور البيانات الأمريكية هذا الصباح. على الرغم من تضارب البيانات الاقتصادية الذي ظهر مع ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين وضعف السوق العقاري، لم يجذب الدولار طلبات شراء عندما كنا نتجه إلى الإغلاق. سجل الباوند أعلى مستوى جديد على نحو مفاجئ عند 1.8681 ولكنه تراجع قليلاً وبقي في المنطقة الإيجابية. تعتبر التقييمات التضخمية البريطانية في ارتفاع، ومع وجود توقعات برفع البنك البريطاني لسعر الفائدة عاجلاً قبل آجلاً، فيبدو أن الباوند قد كوّن قاع هذا الشهر، إلا إا تمكن الدولار من الارتفاع بشكل حاد. يمكن للتجار المغامرين الإقبال على الشراء عند أي ضعف خلال الـ 24 ساعة القادمة من وجهة نظري. وجد اليورو القليل من نقاط الوقف فوق منطقة 1.4740/50 وسجل أعلى مستوى له عند 1.4793 قبل أن يتراجع إلى منطقة 1.4760/70 ويصمد عندها، ويقول التجار أن عروض البيع المتجمهرة "للبيع عند أعلى المستويات" كانت تتجمع قبل مستوى 1.4800 مع تجمع نقاط وقف كبيرة اعلاه، مما يدل على أنه عن كان هناك بائعين متاخرين اليوم فمن المحتمل أن يكون هناك اختبار للمزيد من عروض البيع. قدمت البيانات الاقتصادية عن مؤشر ZEW الألماني ومؤشر أسعار المنتجين دعمًا للعملة الأوروبية، ونظرًا لقلة البيانات خلال بقية الأسبوع فمن المحتمل أن يعتمد تداول اليورو على التحليل الفني ويقع الدعم الآن حول منطقة 1.4690 والمقاومة عند 1.4800. من المتوقع انخفاض نقاط الوقف من صفقات البيع لتصبح عند منطقة 1.4820، ونتوقع ظهور ضغط على صفقات البيع لتجاوز هذا المستوى للأعلى.تتضمن البيانات المحركة للسوق يوم الخميس كلاً من مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي، وإن لم يخترق اليورو مستوى الدعم للأسفل حتى وقت الإعلان عن هذا البيان، فمن المحتمل أن يتخذ مساره إلى أول مقاومة. تجاوز الجولار/ ين نقاط الوقف كما فعل الدولار/ فرنك، فقد وجد كلا الزوجين نقاط وقف عند 109.60 و 1.0950 على التوالي وتخلصا منهما ليسجلا أدنى المستويات عند 109.54 و 1.0907. يتوقع التجار أن يكون هناك تجمع لمزيد من نقاط الوقف عند 1.0900 في زوج الفرنك وعند 109.20 بالنسبة للدولار/ ين، ومن المحتمل أن يستمر التداول عند هذين المستويين في الجلسة المسائية. ظهرت إشارة انعكاسية يوم أمس وبالتالي يمكن للتجار المغامرين البيع عند أي ارتداد في الدولار/ فرنك. يستمر الدولار الأمريكي/ الكندي في الصمود عند مستوى 1.0600 ولكن من المحتمل أن تكون هناك قوة للكندي على المدى القصير، حيث كان مؤشر الدولار يقع تحت التهديد يوم أمس.


    تحليل العملات الرئيسية منتدى الفوركس

    التحليل اليومي للباوند/ دولار


    المقاومة 3 : 1.8750
    المقاومة 2 : 1.8700/10
    المقاومة 1: 1.8680
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.8675
    الدعم 1: 1.8520/30
    الدعم 2 : 1.8400
    الدعم 3: 1.8370



    تخلص هذا الزوج من صفقات الشراء في الجلسة المسائية، وبقي السعر صامد فوق أدنى المستويات. كانت أعلى المستويات الأخيرة بقيادة نقاط الوقف وبعض صفقات الشراء النشطة، ومن المحتمل أن تضع صفقات البيع نقاط وقف قريبة. نتطلع إلى المزيد منالاتجاه الصعودي هذا الأسبوع. من المحتمل أن تكون هناك تغطية لصفقات البيع قبل أخبار يوم الخميس، وقد يساهم ذلك في ارتفاع السعر عن أدنى المستويات التي سجلها في الجلسة المسائية. يرتد السعر عن أدنى المستويات خلال عامين وهي نقطة شراء ممتازة من وجهة نظري. من المحتمل أن يتخلص السعر من صفقات الشراء الآن ومن المحتمل أن تحصل صفقات البيع على أرباح قريبًا تاركة السعر معرضًا لارتفاع حاد. من المحتمل أن تكون هناك عمليات شراء من أسماء شبه رسمية (روسية) وبالتالي يمكنك مراقبة الأخبار. توجد عروض بيع فوق السوق متضاربة مع نقاط الوقف مع صفقات البيع الأخيرة وبالتالي كن مستعد لانخفاض حاد في الايام القليلة القادمة. يتوقع التجار أن يتتبع الباوند حركة اليورو هذا الأسبوع. ولا زلنا نتوقع أن يكون هناك الكثير من الصفقات المعتمدة على الفروق في العوائد. كن مستعد للارتفاع.

    بيانات يوم الأربعاء: بالتوقيت الشرقي (-5 جرينتش)

    4:30 صباحًا محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية البريطانية.
    4:30 صباحًا العرض النقدي M4
    4:30 صباحًا صافي القروض في القطاع العام.
    6:00 صباحًا مؤشر CBI للاتجاهات الصناعية.


    التحليل اليومي لليورو/ دولار Forex Trading

    المقاومة 3 : 1.4850
    المقاومة 2 : 1.4820/30
    المقاومة 1 :1.4790/1.4800
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.4791
    الدعم 1:1.4620/30
    الدعم 2 : 1.4600
    الدعم 3: 1.4570/80


    اخترق السعر منطقة 1.4650 بقيادة نقاط الوقف، ووجد هذا الانخفاض عمليات شراء من أسماء روسية يوم أمس، وقد ساعدت بيانات ZEW الألمانية على ارتداد السعر عن أدنى المستويات. من المحتمل أن يتضمن الارتفاع فوق منطقة 1.4750 بعض عمليات التغطية لصفقات البيع. تسببت البيانات الأمريكية اليوم في بعض الانخفاض للعملة ولكنها لم تتمكن من تسجيل مستويات جديدة من الانخفاض. . يقول التجار أن هناك طلبات شراء كبيرة عند الانخفاض إلا أن أحجام التداول انخفضت لاحقًا. يقول التجار أن هناك حسابات نموذجية/ كبيرة مستمرة في البيع. ويقول التجار أن السعر معرض للضغط على عمليات البيع. يتعرض السوق لعمليات بيع مكثفة وبالتالي نتوقع ارتفاعه. يقول التجار أن هناك عمليات شراء الأسبوع الماضي من أسماء أكبر. ومن المحتمل أن يتخلص السعر من صفقات الشراء. يمكن للتجار المغامرين الشراء عند الانخفاض للعودة إلى مستويات المقاومة. يستمر السعر في تتبع الباوند والعكس بالعكس. تخلص السعر من نقاط الوقف ، ومن المتوقع أن يكون هناك تناوب في الارتفاع قريبًا. من المحتمل أن تكون البيانات الأمريكية هذا الأسبوع سلبية فكن مستعد للانخفاض.

    بيانات يوم الأربعاء: بالتوقيت الشرقي (-5 جرينتش)

    لا يوجد