سؤال ممكن ؟؟؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة قرطبى, بتاريخ ‏22 أغسطس 2008.

  1. قرطبى

    قرطبى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    1
    هل شركة الأتصالات الثالثة شرعية ؟


    هل يجوز الأكتتاب فيها ؟


    ودمتم
     
  2. FOCUS

    FOCUS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت

    أعتقد شرعية لأن البنوك الأسلامية بيتك وبوبيان يتم الإكتتاب لديهم ...


    على قولت المثل إلي يقول ... قطها براس عالم واطلع سالم ...;);)



    أخوكم فووووووكس :cool:
     
  3. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    شرعيه ان شالله
     
  4. kwk

    kwk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2008
    المشاركات:
    672
    عدد الإعجابات:
    0
    جزكم الله الف خير
     
  5. ostath

    ostath عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,242
    عدد الإعجابات:
    2
    ذبح اسلامي
     
  6. قرطبى

    قرطبى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    1
    جزاكم الله الف خير

    وشكرا على المرور
     
  7. الاوربي

    الاوربي موقوف

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,590
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    sk
    موفقين ان شالله

    ياحلوك لو يعطونك 1000 الف سهم تصير خوش ولد ::)