المتابعه اليوميه لتداولات الاسبوع من 22-8--29ه &#16

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة ابوتالا, بتاريخ ‏22 أغسطس 2008.

  1. ابوتالا

    ابوتالا فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2008
    المشاركات:
    471
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك ..
    أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك
    وأن محمداً عبدك ورسولك .. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك
    فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

    =================







    اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري
    لا إله إلا أنت
    اللهم إني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.
    حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
    وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .

    =================



    أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص
    وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
    اللهم ما أصبح وما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك
    لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر يارب العالمين

    =================



    اللهم إنا نسألك من خير هذا اليوم وخير ما فيه
    ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه
    سبحان الله وبحمدِه أستغفر الله وأتوب إليه
    سُبحانك اللهم وبحمدك اللهم أغـفـر لي .
    اللهم إني ظلمتُ نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفرُ الذنوبَ إلا أنت
    فاغـفـر لي مغفرةً من عندِك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم
    اللهم أغـفـر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلمُ به مني
    اللهم أغـفـر لي جدّي وهزلي وخطئي وعمدي
    اللهم أغـفـر لي ما قدمتُ وما أخرتُ وما أسررتُ وما أعلنتُ
    وما أنت أعلمُ به مني ، أنت المقدمُ وأنت المؤخرُ وأنت على كل شئ قدير
    اللهم أغـفـر لي وأرحمني وأهدني وعافني وأرزقني .
    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك
    ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك
    علي وأبوء بذنبي فاغـفـر لي فإنه لا يغـفـر الذنوب إلا أنت .

    ==================



    اللهم أني استخيرك بعلمك ، وأستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم ،
    فإنك تقدر ولا اقدر ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب سبحانك عما يصفون
    اللهم إن كنت تعلم أن لي خيراً في هذا اليوم فاقدره لي ويسره ثم بارك لي فيه ،
    اللهم وإن كنت تعلمه شراً لي فاصرفه عني وأصرفني عنه ، وأقدر لي الخير
    حيث كان ثم رضني به

    =================


    اللهم أسلمت نفسي إليك ، ووجهت وجهي إليك ،
    وفوضت أمري إليك ، وألجأت ظهري إليك ، رغبة ورهبة إليك لاملجأ
    ولامنجا منك إلا إليك ، امنت بكتابك الذي أنزلت ، ونبيك الذي أرسلت

    =================


    اللهم رب السموات ، ورب الأرض ورب العرش العظيم ، ربنا ورب كل
    شيء ، فالق الحب والنوى ، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان ،
    أعوذ بك من شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها ، اللهم أنت الأول
    فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر
    فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء
    أقضي عنا الدين وأغننا من الفقر يارب العالمين
    __________________


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
    وعدد ما خلق من كل شيء وملء كل شيء
    وملء مابين السموات والأراضين
    وعدد الأيام والليالي وكلما تعاقبت
    وعدد الساعات والدقائق والثواني وكلما حسبت
    ومقدار ارقام الكميات للأسهم المتداوله
    وقيمة كل التداولات بالريالات والهلالات
    في سوقنا سوق الأسهم منذ نشأتة
    ومقدار حساب كل ذلك وكل شيء
    الي يوم الدين

    -----------------------------------------------------
     
  2. ابوتالا

    ابوتالا فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2008
    المشاركات:
    471
    عدد الإعجابات:
    0
    نقاط المقاومه (8477)--(8539)--(8590)


    نقاط الدعم (8366)--(8290)--(8251)


    شارت الديلي


    [​IMG][/URL][/IMG]


    با التوفيق للجميع
     
  3. ابو سالم99

    ابو سالم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2008
    المشاركات:
    231
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم والله يا بومحسن يطلع وياي 8512 هل الرقم هذا مهم بعد 8477 ولا انا متوهم
     
  4. الـولـيد 99

    الـولـيد 99 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    1
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا إله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ،

    يحي ويميت وهو حي لا يموت ، بيده الخير، وهو على كل شيء قدير "



    اللهم إني أصبحت أشهدك


    وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. انك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك ..

    اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر...


    اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه ...

    وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده ...



    تداول موفق للجميع
     
  5. ابو ياسر%

    ابو ياسر% عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2007
    المشاركات:
    680
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله

    وين الناس وين نشترى وين نبيع

    السوق مغري لاكن العرف مافي
     
  6. ريال باليد

    ريال باليد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    385
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.S.A
    بصراحه اليومين هذي مافي تغطيه كل العاده
     
  7. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    المعذره ياخوان مؤثر علينا النقص بسفر بعض الاخوان ولاتنسون هالايام اجازه والناس مشغوله

    وكل بعذره لكن المنتدى فيه مواضيع قويه تشرح حال السوق وارشح لكم متابعة موضوعي الاخوه

    حمودي والفي الف بالاضافه لتوصيات السوينقات الموجوده تحت

    تمنياتي للجميع بالتوفيق
     
  8. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    السوق ليوم غدا الثلاثاء

    على شارت السيكستي المؤشر في طور تكوين نموذج استمراري بمشيئة الله في حالة تجاوز قمته السابقه على 8994
     

    الملفات المرفقة:

    • 60.JPG
      60.JPG
      حجم الملف:
      61.6 KB
      المشاهدات:
      189
  9. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    بالمناسبه هي منطقة خروج للمضارب اللحظي
     
  10. zayoody

    zayoody عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    شمال المملكه العربيه السعوديه في الاجواء البارده.
    أحسنت ابو محسن تحليل رائع


    الراجحي هل يختبر الدعم ... شرايكم يااخوان تؤديني ام لا ..
     

    الملفات المرفقة:

  11. ريال باليد

    ريال باليد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    385
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.S.A
    هل السوق يواجه مقاومه ؟؟؟؟
     
  12. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    السوق ليوم غدا الاربعاء

    شارت السوق سيكستي
     

    الملفات المرفقة:

    • 601.JPG
      601.JPG
      حجم الملف:
      42.9 KB
      المشاهدات:
      136
  13. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    هلا وغلا زيودي

    ماعاد يحتاج نؤيدك ايدك الراجحي بكبره:D
     
  14. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    نعم وموضحه في الشارت اعلاه
     
  15. سلمى عنيزة

    سلمى عنيزة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2007
    المشاركات:
    243
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    يبدو ان لا احد هنا
    عموما ينساب فرصة ل53.5

    [​IMG][/URL][/IMG]
     
  16. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    9080
     
  17. ابو ياسر%

    ابو ياسر% عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2007
    المشاركات:
    680
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم


    ياليت احد يفتينى فى البحرى ليه مانفذ اليوم
     
  18. مستثمرالى الابد

    مستثمرالى الابد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2005
    المشاركات:
    6,370
    عدد الإعجابات:
    63
    مكان الإقامة:
    بين المطرقه والسندان / مقاطعه المنتجات الدنمركيه ا
    وضع السوق حتى الساعه

    أذا قرر السوق نفذ معه سواءاً فوق أو تحت

    الشارت على الساعه

    اليكم الشارت والله أعلم ​
     

    الملفات المرفقة:

  19. ريال باليد

    ريال باليد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    385
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.S.A
    شكل المقاومه عنيده امس ثلاث مرات يوصل لها و اليوم حتى الان مرتين

    اتمنى يصيري لها المثل الي يقول كثر الضرب بالحديد يلينه
     
  20. متابع التداول

    متابع التداول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    295
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    ترقبوا اعلان الهلل اليوم بعد الاغلاق

    معلومة وصلتني وحبيت أوصلها لكم