التحليل الفني اليومي لسوق العملات من *********.ae

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة ta7lelat, بتاريخ ‏22 أغسطس 2008.

  1. ta7lelat

    ta7lelat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    533
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    التحليل الفني اليومي في سوق العملات – الجلسة الأمريكية
    مقدم من *********



    تداول الدولار الأمريكي اليوم

    • نقاط الوقف تسيطر على التداول.
    • البيانات الأمريكية محبطة للآمال.
    • صفقات شراء الدولار مجبرة على الخسارة


    نظرة عامة على الجلسة المسائية


    • تطلعات بالتماسك مع ميل للانخفاض.
    • احتمالية باستمرار انخفاض الدولار في الجلسة الآسيوية.

    الأحداث القادمة

    بالتوقيت الشرقي (-5 جرينتش)
    • 10:00 صباحًا حديث "بيرنانكي" محافظ البنك الفيدرالي.
    بيانات قليلة اليوم من جميع العملات، واحتمالية ألا تحرك البيانات الأسواق اليوم.


    الخلاصة

    انخفض الدولار يحدة على كافة القطاعات يوم أمس بعد أن تخلص التجار من صفقات شراء الدولار بسبب ارتفاع أسعار السلع مؤخرًا. كان ارتفاع أسعار النفط بشكل حاد بمقدار 6 دولار للبرميل سبب في تفكير التجار في إذا ما كان انخفاض أسعار النفط إشارة بتعافي الاقتصاد الأمريكي أم لا، الأمر الذي عزز من الآراء التي تقول بأن ارتفاع الدولار كان تصحيح. لم تساعد بيانات يوم أمس الدولار كثيرًا، حيث استمر مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي في الانكماش، بينما انخفض مؤشر المؤشرات القيادية، كما ارتفعت المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة واستمر الضعف في السوق العقاري؛ وبالتالي كان من الصعب على الدولار أن يكتسب قوة. شهدت اغلب الأزواج موجات من ضرب نقاط الوقف حلال اليوم وفشلت المستويات الفنية في الصمود حيث استمر انخفاض الدولار على كافة القطاعات طوال اليوم. ومع الإغلاق، يقترب الباوند من أدنى المستويات أمام كل العملات ولا تظهر إشارة منه بالانعكاس.. سجل الباوند أعلى مستوى له عند 1.8784 وتعرض هناك لعمليات بسيطة من جني الأرباح أدت إلى تراجعة قليلاً ولكنه ظل قويًا معتمدًا على اليورو. قال التجار أن السعر تجاوز نقاط الوقف عند منطقة 1.8720/30 مما يدل على أن صفقات الشراء الأخيرة تعرضتللضغط عند الارتفاع. استجاب اليورو لارتفاع أسعار النفط، حيث تجاوز مستويات المقاومة عند 1.4750 و 1.4820 وسجل أعلى مستوى له عند 1.4898 وبقي قويًا عند الحد العلوي من مدى التداول. يقول المحللون أن اليورو إن تمكن من اختراق منكقة 1.4900/20، فقد يتعرض السعر لعمليات تغطية لصفقات البيع لاختبار المستوى النفسي عند 1.5000 حتى نهاية الأسبوع. من المتوقع استمرار عمليات الشراء في الجلسة الآسيوية، ونظرًا لقلة البيانات اليوم فقد تتم تغطية المزيد من صفقات البيع إن لم يتراجع السعر حتى نهاية الأسبوع. يمكن للتجار المغامرين إضافة المزيد من صفقات الشراء عند التراجع التالي. تعرض الدولار/ ين للضغط من الصفقات المعتمدة على الفروق في العوائد على كافة القطاعات اليوم، وتجاوز السعر مستوى الدعم عند 108.12، ويتوقع التجار اختبار منطقة 108.00 على المدى القصير، إلا أن السعر ارتد حتى الإغلاق عند منطقة 108.50 مما يدل على أن طلبات الشراء المتبقية تنتظر المزيد من الضعف. انخفض كلاً من الكندي والسويسري مسجلين أدنى المستويات تحت مستوى دعم أساسي. من وجهة نظري، يتعرض الدولار للمزيد من الانخفاض ويحتاج التجار المغامرين إلى الاستعداد لفتح صفقات بيع للدولار قريبًا. نتوقع تماسك السعر مع ميل للانخفاض في الجلسة المسائية حتى نهاية الأسبوع وأن يكون افتتاح جلسة نيويورك بانخفاض اليوم مما قد يضغط على السعر حتى الإغلاق.
    التحليل اليومي للباوند/ دولار



    تحليل العملات الرئيسية منتدى الفوركس

    التحليل اليومي للباوند/ دولار

    المقاومة 3: 1.8850
    المقاومة 2: 1.8820
    المقاومة 1: 1.8780
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.8770
    الدعم 1: 1.8600
    الدعم 2: 1.8550
    الدعم 3: 1.8520/30



    ارتفع السعر في الجلسة المسائية بمساعدة قوة اليورو وبيانات مبيعات التجزئة البريطانية بعد أن تم ضرب نقاط الوقف في منطقة 1.8720تدل الإشارة الانعكاسية الفنية اليوم على وجود قاع. يقول التجار أن أحجام التداول معتدلة وان صفقات البيع مانت خاطئة في الجلسة المسائية. سيكون للاغلاق فوق مستوى 1.8720 دلالة على المزيد من الارتفاع، ويمكن للتجار المغامرين الاستعداد لفتح صفقات شراء. نتطلع إلى المزيد من الاتجاه الصعودي هذا الأسبوع. من المحتمل أن تحصل صفقات البيع على أرباح الآن حيث تداول السعر عند مستوى 1.8700 مرة أخرى هذا الأسبوع. ارتفع السعر اليوم بقيادة نقاط الوقف ومن المحتمل أن يتراجع وإن كان لك مع أحجام تداول قليلة فقد تحتاج إلى إضافة المزيد من صفقات البيع. توجد عروض بيع فوق السوق متضاربة مع نقاط الوقف مع صفقات البيع الأخيرة وبالتالي كن مستعد لانخفاض حاد في الايام القليلة القادمة. يتوقع التجار أن يتتبع الباوند حركة اليورو هذا الأسبوع. ولا زلنا نتوقع أن يكون هناك الكثير من الصفقات المعتمدة على الفروق في العوائد. كن مستعد للارتفاع.

    بيانات يوم الجمعة: بالتوقيت الشرقي (-5 جرينتش)
    4:30 صباحًا الإنتاج المحلي الاجمالي
    4:30 صباحًا مؤشر الخدمات






    التحليل اليومي لليورو/ دولار Forex Trading

    المقاومة 3: 1.4980/1.5000
    المقاومة 2: 1.4950
    المقاومة 1: 1.4900/10
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.4888
    الدعم 1: 1.4720/30
    الدعم 2: 1.4680
    الدعم 3: 1.4650



    كان السعر قويًا حتى الإغلاق بسبب ارتفاع أسعار النفط، وإن تراجع سعر النفط نتوقع تراجع السعر ولكن ستكون هذه فرصة شراء من وجهة نظري. يجذب أعلى مستوى أسبوعي جديد عمليات تغطية صفقات البيع. تخلص السعر من نقاط الوقف عند منطقة 1.4850 ويقع المستوى المستهدف التالي فوق 1.4900. يوجد دعم قوي من وجهة نظري عند منطقة 1.4800، ونتطلع إلى خسارة صفقات البيع عند الارتفاع فوق منطقة 1.4900 هذا الأسبوع. من المحتمل تخلص السعر من نقاط الوقف بالأسفل حتى منطقة 1.4800/20، وقد ضرب السعر هذه النقاط بالفعل. تعتبر الحركة في اتجاهين جيدة ولكننا نحتاج إلى ارتفاع في حجم التداول عند ارتفاع السعر لتكوين هذه القاع. ويقول التجار أن السعر معرض للضغط على عمليات البيع. يتعرض السوق لعمليات بيع مكثفة وبالتالي نتوقع ارتفاعه. ومن المحتمل أن يتخلص السعر من صفقات الشراء. يمكن للتجار المغامرين الشراء عند الانخفاض للعودة إلى مستويات المقاومة. يستمر السعر في تتبع الباوند والعكس بالعكس. تخلص السعر من نقاط الوقف ، ومن المتوقع أن يكون هناك تناوب في الارتفاع قريبًا. من المحتمل أن تكون البيانات الأمريكية هذا الأسبوع سلبية فكن مستعد للانخفاض.

    بيانات يوم الجمعة: بالتوقيت الشرقي (-5 جرينتش)
    4:00 صباحًا الحساب الجاري
    5:00 صباحًا الطلبيات الصناعية الجديدة