* برأيك من من المجاميع سيبدأ التصحيح صعوداً أو نزولاً ؟؟؟

برأيك من مِن المجاميع سيبدأ التصحيح صعوداً أو نزولاً ؟؟؟

• مجموع المصوتين
    50

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
اسمحلي اخي الكريم على المداخله

وانا للعلم لم اصوت

راح تسالني ليش ؟؟؟؟

راح اقولك .....

اولا في عالم المال والاعمال ليس هناك مايسمى بمجاميع

بل هناك شي اسمه قطاعات

ادرى انها مو غلطتك غلطة السوق الكويتي الي خلت الناس ماتعرف كوعها من بوعها

وغزتنا بمصطلحات بعيده كل البعد عن الجو الاقتصادي والاحتراف في عالم الاسهم.......

اخي الكريم....

لم اقصد بمشاركتي التقليل من اهمية موضوعك وانا اتفق تماما معاك ان السوق الكويتي يتبع مجاميع

الخلاصه

اي سوق يتبع هالمنهجيه وخرووووووووووووووووووووووووووا عنه فلوسكم مالقيتوها بالشارع

يعني شركه عقاريه تحقق ارباح وقطاعها يعطي اشارة شرى

تنزل لانها تتبع مجموعه قويه بقطاع الاستثمار

بالله عليكم هل هذا منطق

خلو فلووووسكم حق اعيالكم او استثمروها في شي تعرفونها مو ناس ياتصعدكم السما

او توديكم بخانة اليك

دمتم سالمين

العوضى

عضو نشط
ان شاء الله بوادر انتهاء التصحيح قربت , وانا اعتقد ان الكثيرين جازفوا ما فيه الكفايه , واللى شايفه الغالبيه غرقانه , والمخاسير بالهبل , يمكن استعجالنا او طمعنا خلانا نتسرع باتخاذ القرار و نتجه الى الأسهم اللى كنا متوقعين انها راح تربحنا بشكل كبير , لكن لو فكرنا شوى , وحسبناها صح ولو مره وحده , و فكرنا بعقلنا مو بعواطفنا , الكل يبى يرجع خسايره بالتأكيد , لكن الواضح من الأستفتاء ان الغالبيه متردده الى الآن بتحديد الأسهم الثقه و التى يمكن الأعتماد عليها .
انا اقول (رأى شخصى) احسبها صح وما يصح الا الصحيح , خلك على بيت التمويل و سعره وايد حلو , و السهم الوحيد اللى انا و الكثيرين ما لنا اى شك انه راح يطلع و يعوض جزء من خسايرنا , صحيح ان الربح ما راح يكون بمستوى لو شريت سهم رخيص وارتفع معاك , لكن قليل دايم خير من كثير منقطع , واكرر فرصه لأتخاذ القرار السليم قبل لا يرتد السهم للأعلى وتقول حرام طوفت الفرصه , طبعا مو معنى كلامى ان باجى الأسهم ما فيها خير , لا والله , انا اتكلم عن افضل الأسهم ( الملاذ الآمن ) والله اعلم

وانا للعلم لم اصوت

راح تسالني ليش ؟؟؟؟

راح اقولك .....

بل هناك شي اسمه قطاعات

وغزتنا بمصطلحات بعيده كل البعد عن الجو الاقتصادي والاحتراف في عالم الاسهم.......

اخي الكريم....

لم اقصد بمشاركتي التقليل من اهمية موضوعك وانا اتفق تماما معاك ان السوق الكويتي يتبع مجاميع

الخلاصه

اي سوق يتبع هالمنهجيه وخرووووووووووووووووووووووووووا عنه فلوسكم مالقيتوها بالشارع

بالله عليكم هل هذا منطق

او توديكم بخانة اليك

دمتم سالمين

يعطيك العافية بس اللي مثلي ليست له حيلة الا البورصة لان اي مشروع تبي تفتحه بالكويت يبيله راس مال كبير جدا . ومايصير الواحد يعيش عالراتب بدولة مثل الكويت........... وهذا رايي عالاقل
ويعطيك العافية على مداخلتك;)

ان شاء الله بوادر انتهاء التصحيح قربت , وانا اعتقد ان الكثيرين جازفوا ما فيه الكفايه , واللى شايفه الغالبيه غرقانه , والمخاسير بالهبل , يمكن استعجالنا او طمعنا خلانا نتسرع باتخاذ القرار و نتجه الى الأسهم اللى كنا متوقعين انها راح تربحنا بشكل كبير , لكن لو فكرنا شوى , وحسبناها صح ولو مره وحده , و فكرنا بعقلنا مو بعواطفنا , الكل يبى يرجع خسايره بالتأكيد , لكن الواضح من الأستفتاء ان الغالبيه متردده الى الآن بتحديد الأسهم الثقه و التى يمكن الأعتماد عليها .
انا اقول (رأى شخصى) احسبها صح وما يصح الا الصحيح , خلك على بيت التمويل و سعره وايد حلو , و السهم الوحيد اللى انا و الكثيرين ما لنا اى شك انه راح يطلع و يعوض جزء من خسايرنا , صحيح ان الربح ما راح يكون بمستوى لو شريت سهم رخيص وارتفع معاك , لكن قليل دايم خير من كثير منقطع , واكرر فرصه لأتخاذ القرار السليم قبل لا يرتد السهم للأعلى وتقول حرام طوفت الفرصه , طبعا مو معنى كلامى ان باجى الأسهم ما فيها خير , لا والله , انا اتكلم عن افضل الأسهم ( الملاذ الآمن ) والله اعلم

والله يا خوي فيه اسهم اسلامية وايده لها مستقبل قوي
و عالعموم مداخلتك مفيدة جدا ولك الشكر

flamincoo

عضو نشط

وانا للعلم لم اصوت

راح تسالني ليش ؟؟؟؟

راح اقولك .....

بل هناك شي اسمه قطاعات

اخي الكريم....

الخلاصه

بالله عليكم هل هذا منطق

او توديكم بخانة اليك

دمتم سالمين

السلام عليكم
كلام أخونا للاسف الشديد فيه من الصحه100%
ليش لان مومن المعقول شركه وحده في قطاع ما كسبانه تلاقي مباشره
كم شركه تتبعها حتى لو كانت خسرانه وممكن تكون ورقيه تسابق معاها في الون الاخضر ؟؟؟؟ وهنيه تبدا المشكله لأن الي مايلحق ياخذ في الشركه الربحانه يضع عينه على الآخرى التابعه لها ويتدبس في السهم بالصاعد وتكون اول شركه في عدم توزيع ارباح وصرفوا عليه السهم المبقط بالعالي
وياساتر اذا حصل تصحيح عام تكون اول الاسهم النازله
وبعدين لاننسى غيرة التجار الكبار من بعضهم بعض اذا بدأو يتصارعون في حلبة المجاميع مايضيع فيها الا الصغار ..........وهذا سوقنا وهذا قدرنا

أعلى