مسابقة ...

الشاطر

عضو نشط
:d:d:d:d

ولا يهمك .. في بعض الاضاءات .. هذا مسلسل اسم لعائله و كان يعرض تقريبا بالسبعينيات .. و يمكن اعيد باول الثمانيات .. و كان مشهور جدا ( لأن ماكو غيره .. و لأنها كانت محطه وحده :d ) ..

:)
اخر السبعينات كنت اطفى التلفزيون واشغله والكل يهاوشنى اما اول الثمانييات كنت ادوج قصدى اتعرف البيوت المحيطه بنا :)

نيويورك

مستشار قانوني
:)
اخر السبعينات كنت اطفى التلفزيون واشغله والكل يهاوشنى اما اول الثمانييات كنت ادوج قصدى اتعرف البيوت المحيطه بنا :)

:) أيام حلوه و سهله و بسيطه .. التلفزيون قناة وحده .. بالكويت من طلعت الالوان ماكو الا مسلسلين او ثلاث كانو حديث الديره كلها .. ليتل هاوس .. و عائلة والتون .. و مستر ويست .. و غيرهم ..

ايه والله صدقت اخوي الشاطر .. الجيران قبل غير .. و اليوم غير ..

نيويورك

مستشار قانوني
اللي بعده :)

اختي الكريمه .. اللي يشوفج تقولين اللي بعده .. يقول كل الاسأله قاعده تجاوبينه صح :) .. اوو ..صج نسيت ريا و سكينه .. راح اسهل المسابقه شويه .. :cool:

ECONOMIST2006

عضو نشط
خوش مسلسل

مشكور أخوي على هالمسابقات الحلوة واللي قاعد تردنا لأيام كانت فعلا جميلة ومثل ما ذكرت هالمعلومات يمكن ما يعرفها إلا قلة من الناس اللي طافو عمر ال20 ;) وهالصورة لعائلة والتون وكان فعلا من المسلسلات الجميلة ( بصراحة خايف يطلع لنا واحد ويقول بعد قطاعين طرق :d )

نيويورك

مستشار قانوني
مشكور أخوي على هالمسابقات الحلوة واللي قاعد تردنا لأيام كانت فعلا جميلة ومثل ما ذكرت هالمعلومات يمكن ما يعرفها إلا قلة من الناس اللي طافو عمر ال20 ;) وهالصورة لعائلة والتون وكان فعلا من المسلسلات الجميلة ( بصراحة خايف يطلع لنا واحد ويقول بعد قطاعين طرق :d )

ايييه عدل كلامك .. العمر فوق ال 20 سنه ;) .. بس كانت ايام حلوه ..

أعلى