شلون افتك من هالمشكله

الطـبـيـب

عضو نشط
فيه حائط المبكى في القدس الشريف

اسمه حائط البراق وليس المبكى

البراق لأن الرسول صلى الله عليه وسلم ربط الدابة التي اسريه بها الى المسجد الاقصى

واليهود عليهم من الله اللعنة والغض اسموه بحائط المبكى ان شاء الله يبكون على عيالهم

الطـبـيـب

عضو نشط
وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الارررررررررررررررررررررررررررررررررراء

أخوي الرامي انطر بس تعد المجموعة الدولية شوي لأن السوق في نزله وهي والله اعلم بتعدل بنسة 30% من سعرها الحالي وبعدين اخذ سهم قوي مثل بيتك زين سعرها جيد نوعا ما اخذ بوبيان او اخذ سهم الأولى بعد اسبوعين

دمتم بخير

الرامي1

موقوف
اسمه حائط البراق وليس المبكى

البراق لأن الرسول صلى الله عليه وسلم ربط الدابة التي اسريه بها الى المسجد الاقصى

واليهود عليهم من الله اللعنة والغض اسموه بحائط المبكى ان شاء الله يبكون على عيالهم

مشكور على هذي المعلومه

بوعدول

عضو نشط
والله مادري والقرار لك بس لو مكانك ,,, أبرد على السهم عشان تطلع بخسائر أقل ,,, علشان تقلل سعر شراء اسهمك ,, وذا ارتفع لي متوسط قيمة سهمك بيع عشان تطلع من الخساره وترجع فلوسك على الاقل,,, انت نطرت وخربت السالفه ,, خلاص خربها مره وحده ,, وانشالله الله يعوض خسارتك

القرار راجع لك بس لو مكانك كنت بسوي جذي

kwk

عضو نشط
انا اقول اصبر على مينونك لا ايلك اين منه يعني ممكن تقط ابخسارة ودش على سهم ثاني همن ينزل شنو رح اتسوي رح اتخسر اكثر واكثر فصبر لا بد رح ايك يوم يصعد على الاقل لما تصبر هذي خسارة بس غير محققه في امل اترجع افلوسك او في حالة جاتك توصيهه 100:100 تدخل على توصيه ولما تخلص ترجع الى سهمك هذا افضل حل الله يوفقك ان شاء الله تقلب الخسارة الى ربح امين امين امين

أعلى