«أصول» صانع سوق لخدمة البيوع المستقبلية

التسجيل
21 يوليو 2006
المشاركات
499
الإقامة
الكويت
«أصول» صانع سوق لخدمة البيوع المستقبلية
محمود الزعيم
الإثنين, 25 - أغسطس - 2008
علمت «الوسط» من مصادر مطلعة ان شركة اصول للاستثمار حازت موافقة بنك الكويت المركزي في ما يخص تقديم خدمة البيوع المستقبلية و«الآجل».
وأوضحت المصادر انه بهذه الموافقة ستلعب «اصول» دور صانع السوق عبر تقديم الخدمة للمستثمرين في سوق الكويت للأوراق المالية، مشيرة الى ان الشركة ستبدأ في تقديم خدمة الآجل عقب انتهاء شهر رمضان المبارك مباشرة، بالاضافة الى ان الشركة ستخاطب ادارة البورصة لإنهاء الإجراءات اللازمة لبدء مزاولة اعمالها للخدمة الجديدة.
وذكرت المصادر ان الشركة لديها خطة عمل واضحة تهدف الى الدخول بشكل مباشر في كل قطاعات الاستثمار من خلال طرح العديد من الأدوات الاستثمارية الجديدة، لافتة الى ان «أصول» اصبحت الذراع الاستثمارية لجروب «المجموعة الدولية» الأم والتي تستعد حاليا لوضع استراتيجيات عمل مركزة بعد ان تم تحويل كافة الاصول الاستثمارية لجروب المجموعة الدولية الى «اصول». وبينت المصادر ان مجلس إدارة اصول يعقد خلال الايام المقبلة عدة اجتماعات مكثفة لوضع الملامح النهائية لخطة العمل الفصلية لهذا العام، حيث من المتوقع ان تشهد منظومة اسهم الشركات التابعة حركة نشطة خلال الاشهر المقبلة كما سيتم الاعلان عن بعض المشروعات الجديدة التي ستحقق الشركة من خلالها ربحيات جيدة ستضاف الى بياناتها المالية.
 

الاوربي

موقوف
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإقامة
sk
مشكور على النقل
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
مشكور على النقل
 

bensaad

موقوف
التسجيل
1 أبريل 2008
المشاركات
407
و كذلك شركه الدار لادارة الاصول


والله الموفق
 
أعلى