ارجو تحليل حالتي ؟

سياف

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, ياجماعة الخير انا لاحضة على نفسي هل ايام اشياء مو عاجبتني ,, مثال قمت اكره الاشاره الحمرا والشماغ الاحمر وال قلم الي يكتب باللون احمر واسيارتي لان لونها احمر ,,, وقمت احب اللون الخضر مثال العشب الرقي بس من برا مو من داخل التفاح الاخضر وانيت جارنا لان لونه اخضر نفنوف جدتي بعد لونه اخضر الخيار والفجل والجرجير يعني هل شغلات تهقون شكلها بتبلش الحاليه النفسيه معاي ....؟؟؟؟؟؟

بصرك

عضو نشط
موبس انت العموم كره الاحمر الدموي

الأزدي

عضو محترف
الله يشفيك ..... عليك بالرقية الشرعية والادعية

قنوع ؟

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, ياجماعة الخير انا لاحضة على نفسي هل ايام اشياء مو عاجبتني ,, مثال قمت اكره الاشاره الحمرا والشماغ الاحمر وال قلم الي يكتب باللون احمر واسيارتي لان لونها احمر ,,, وقمت احب اللون الخضر مثال العشب الرقي بس من برا مو من داخل التفاح الاخضر وانيت جارنا لان لونه اخضر نفنوف جدتي بعد لونه اخضر الخيار والفجل والجرجير يعني هل شغلات تهقون شكلها بتبلش الحاليه النفسيه معاي ....؟؟؟؟؟؟
هههههههههه
بسبب الوانيت راح يصعد السوق يمكن بكره او بعده واحتمااااال كبير يوم الخميس:)

والله اعلم

المرسومي

عضو نشط
ههههههه

مبروك بتصير نباتي

دزلي اللحم إلي ببيتكم :D

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
لا حول ولا قوة الا بالله عنبر نمره 9 مش حيجيب نتيجه معاه

GT MAX

عضو نشط
انا افكر اشتري دشداشه خضر مع اشماغ اخضر وصبغ سيارتي من ذهبي الي اخضر
انا خضوري

ezee

عضو نشط

يا خوى هالحالة موجودة فى اغلب الاخوان انا عكسك تماما احب اللون الاحمر::verymad:: واكرة شى اسمة لون اخضر حتى السوق لما اشوفة اخضر اتضايق واتركة احب اشوف الجمس الاحمر:mad: احب اكل الطماط ::verymad::احب الرقى من الداخل::verymad:: طبعا التفاح الاحمر الله علية العنب الاحمر تهقون السوق لة سبب فى هالحالات؟::verymad::

أوبال

عضو نشط
لا حول ولا قوة الا بالله عنبر نمره 9 مش حيجيب نتيجه معاه

مع الاسف جناح نمره 7 مش حيجيب نتيجه
خلووووووووووووه هذا يبيله عنبر سته اللي نوط بو 1000 وفهرنهايت الحين موجودين فيه:D
وخلو الباقي علي أضبطه لكم وأخليه يموووت في الأحمر كله جم صعقه كهربائية ويصير خوش تمام:cool:

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

اخوي انا عندي علاجك لاعنبر9 ولاعنبر6 مافيك الا العافيه.

وعلاجك أدزك علي واحد بتايلند علاجك عنده ..خوووش.

zoya_y

عضو نشط
شفيه الحمر شحلاااااااااااااااته :p :p :p

أعلى