التدخل العاجل يا إدارة البورصة

العكش

عضو نشط
اخوي بو محمد

هذا الجروب خلاص طلعت ريحته ولم يعد يجدى الإستثمار معه !!!!! وبالنسبة ما حصل لجراند اليوم هي فقاعة وسرعان ما تذهب وتنتهي !!!!!! لا أريد ان اثبّط حقيقة اخي العزيز هؤلاء اناس لا يراعوا الجوانب المهنية ويتعاملوا مع السهم بنظرية "انهش ثم انهش ثم انهش !!!" لاينظروا الى العلاقة الطبيعية التي من المفروض أن تكون ما بين المستثمر الرئيسي والمساهم !!!!!!!

تحياتي أخوي

مليون دينار

عضو مميز
مليون دينار عنده سيولة فعلشان جذي وده السهم يطيح اكثر
فأنصحه انه يحب الخير لأخوانه المسلمين والأرزاق بأيد الله سبحانه وتعالى وترى ممكن تكون انت الضحية القادمة والفرص موجودة بالسوق يا مليون دينار .وحاول انك تواسي اخوانك اللي تعرضوا لخسائر فادحة من هذي الشركة .

أخوي الله يسامحك

اولا انا املك السهم واخذت بسعر 200فلس يعني حالى حالكم خسران والكميه جدا كبيره وعندي ثقه السهم راح يرجع الى الاسعار السابقه

ثانيا شنو استفيد من توقف الشركة واذا توقفت لمده طويله يعني فلوسي تجمده ما اقدر اسحبها

ثالثا هذا سوق عرض وطلب واذا الشركة عندها ارباح قصبا عليهم يصعدون السهم بس المشكله اليوم كل اللى يبيعون هم صغار المستثمرين ليش مادي

العكش

عضو نشط
أخوي الله يسامحك

اولا انا املك السهم واخذت بسعر 200فلس يعني حالى حالكم خسران والكميه جدا كبيره وعندي ثقه السهم راح يرجع الى الاسعار السابقه

ثانيا شنو استفيد من توقف الشركة واذا توقفت لمده طويله يعني فلوسي تجمده ما اقدر اسحبها

ثالثا هذا سوق عرض وطلب واذا الشركة عندها ارباح قصبا عليهم يصعدون السهم بس المشكله اليوم كل اللى يبيعون هم صغار المستثمرين ليش مادي

عسى الله يعوض خسايرك وعلى باقي الأخوة

أسد سليمان ملك

عضو مميز
منو يقد يفيدنه بكمية الاجل من تاريخ٢٦-٨

العكش

عضو نشط
ادارة المجموعة اذكياء في جانب الكر والفر !!!!!!! فيعرفون متى ينفسوا الغضب ومتى يتمادون !!!!!! فعندما لا حظوا الضغط والنزول والتحلطم الذي اصبحت سيرتهم علوج في حلج الخلق !!!!!! تداركوا الأمر وضربوا عصفورين بحجر منها تهدأة الشارع الاقتصادي بشكل عام وعدم تحرك إدارة البورصة تجاهم أو اتخاذ اجراء إداري كما حصل لمنا قابضة هذا اذا تحركت إدارة البورصة اصلا !!!!!!! والثاني انعاش السهم لتلقي ضحايا جدد !!!!!!

نظرتي لن تتغير تجاه هذه العصابة فهم لا يراعون كثير من الجوانب اللهم جانب تنفيس الضغط وارضاء مؤقت (تخدير موضعي ) ومن ثم العودة الى المربع الأول !!!!!!!

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ادارة المجموعة اذكياء في جانب الكر والفر !!!!!!! فيعرفون متى ينفسوا الغضب ومتى يتمادون !!!!!! فعندما لا حظوا الضغط والنزول والتحلطم الذي اصبحت سيرتهم علوج في حلج الخلق !!!!!! تداركوا الأمر وضربوا عصفورين بحجر منها تهدأة الشارع الاقتصادي بشكل عام وعدم تحرك إدارة البورصة تجاهم أو اتخاذ اجراء إداري كما حصل لمنا قابضة هذا اذا تحركت إدارة البورصة اصلا !!!!!!! والثاني انعاش السهم لتلقي ضحايا جدد !!!!!!

نظرتي لن تتغير تجاه هذه العصابة فهم لا يراعون كثير من الجوانب اللهم جانب تنفيس الضغط وارضاء مؤقت (تخدير موضعي ) ومن ثم العودة الى المربع الأول !!!!!!!

هذولا علوج :p:p:p

على فكره مطوف وحده :D

نتمنى ان شاء الله ان السهم يحافظ على الحد الاعلي.

بس المشكلة ان البورصه طبعا سوف تمارس حقها البايخ وستقوم بطلب ايضاح من الشركة عن سبب الصعود مع انه السهم صار فترة طويله وهو في نزول والبورصة عمك اصمخ لم تطلب ايضاح

العكش

عضو نشط
اخوي ضحية المخازن للأسف اللي تفضلت فيه هو الواقع الأليم وكأن عقاب الاسهم ونزولها هو المنطق الذي يجب ان يحدث !!!!!!!!!

ابو النصاحة بسم الله :eek:

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
يا خوفي نفس الكابوس اللي قبلي

خلاص عتقناك لوجه الله

بس فيه سهم يلعب مابين 400 و 450

شرايك تدش فيه

اتوقع بينزل ويصير نفس المجموعه

ونبلش من جديد

ostath

عضو نشط
يوم الاحد يوقفون الشركه لطلب ايضاح بخصوص الارتفاع غير المبرر ::verymad::

العكش

عضو نشط
يا خوفي نفس الكابوس اللي قبلي

خلاص عتقناك لوجه الله

بس فيه سهم يلعب مابين 400 و 450

شرايك تدش فيه

اتوقع بينزل ويصير نفس المجموعه

ونبلش من جديد

وانا اخوك انا الآن في الوقت الحالي متخذ شعار " خلك على مينونك لييك اللي اين منّه " حتى يقضى الله امرا كان مفعولا !!!!!!!

موفقين اخوي

sds2

عضو نشط
ولا تفرحو بما اتاكم ...نحن مازلنا في عنق الزجاجه ...والبورصه ما تتكلم الا اذا استرزقو الناس وعلق سهمهم كانهم يقولون مانبي احد يربح خسروهم ودمروهم ونحن سوف ندعمكم..... اداره جمبزه .............واللي صار اليوم فتح باب القبول لضحايا جدد ..والله اعلم

دعاء كميل

عضو نشط
صدقت ياابوفلسين اللى يصيربالمجموعه الدوليه قله أدب وأذلال لشخصيه المرحوم البطل سامى البدر

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
وانا اخوك انا الآن في الوقت الحالي متخذ شعار " خلك على مينونك لييك اللي اين منّه " حتى يقضى الله امرا كان مفعولا !!!!!!!

موفقين اخوي

عسى الله يوفقك وين مارحت يالعكش

حبيب الشعب

العكش

عضو نشط
يوم الاحد يوقفون الشركه لطلب ايضاح بخصوص الارتفاع غير المبرر ::verymad::

حقيقة انا مستغرب اخوي من هذه القضية من قبل ادارة البورصة !!!!!! يعني الابتهاج والفرح الذي يتعلق بالمساهمين من خلال ارتفاع الأسهم وكأن حال لسان إدارة البورصة لا نرضى بان ترتسم الابتسامة على شفاه المساهمين !!!!!! والنزول والخسارة وخراب بيوت الناس ترضى به إدارة البورصة بكل صلافة !!!!!!!!!!! انها تناقضات في تناقضات للأسف تحياها إدارة البورصة !!!!!!!!! اتمنى من البورصة النظر بعينين وليس بعين واحدة ؟؟؟؟!!!!!!!!!

العكش

عضو نشط
للأسف اللعبة الغير طيبة اللي قاعدة تلعبها إدارة المجموعة د من خلال تصريف وتوجيه الأنظار كما حصل اليوم تجاه المجموعة د بعدما كانت بالأمس الانظار تجاه جراند وتقهقر سهم المجموعة د !!!!! علما بأن ارتفاع السهمين مربوط مع بعضهما البعض في كثير من الأحيان !!!!! واضح تواطأ هذا الجروب واللعب بشكل انتقائي لا يهمهم مصلحة المساهمين !!!!!!! فالارتفاع يصب في الغالب لصالح إدارة الجروب نفسها !!!!!!! وسترون صحة كلامي في أقصى تقدير خلال يومين تداول !!!!!!!!

وسجل يا تاريخ

فنان999

عضو نشط
يا العكش نظرتك تشاؤمية بزيادة الظاهر خسران وايد من الجروب
تحليلاتك جيدة في المنتدي ودي أعرف وينك في الجمعية العمومية شهر خمسه الي فات لاحظت كل الي يكتبون فقط خلف الشاشة وحزت الصج خاموش
وين الجرأه في محاسبة المقصرين ليش نكون مثل النعام
وسامحونا

أعلى