شوف الطيارة شلون نزلت ...رعب

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
اخوي انا عارف الطيار يشوف شنو الاصلح ويسويه بس هم سلطات الطيران المدني تنفذ قوانين الايكاو يعني لو شافوا انه في خطر على الركاب ينفذون القوانين خطوه خطوه عيل شنو فايده atc , ground tower ,mcc ? حبيبي مدام الطيار دايما يشوف شنو الاصلح جان صارت مصخره الطيار يمشي على قوانين .. ويكون في توجيهات من atc واتصالات مابينهم اهما الاثنين

اوكي حبيبي انت تتكلم عن مطار الكويت ال mcc مالهم سلطة الا بتحضير البوابات ال ground ما في contact بينه وبين الطيارة لأنه مسؤول عن الطيارة بعد الهبوط ال tower و ال approach هم المسؤولين عن الطيارة ،،، وفي هذا الوضع تكون الطيارة مع ال tower ال icao تحدد قوانين وفي ال emergency الطيار هو صاحب القرار الاول والاخير وجميع الوحدات السابقة تكون مساعدة ومساندة للقرار ،،،
 

الجندل

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2008
المشاركات
220
:) ياجماعه

الفيلم مفبرك وعلى مسؤوليتي للاسباب التالي:

- الارتفاع المنخفظ وسرعه الطياره في بدايه الفيلم .. بس صوت..
- الصوره وهي مقلوبه كان في شجر .. بعدين اختفى.
- بعد ماعدل الكاميرا ..ردت الطياره قري !!! واختفى الشجر !!!!
- نص قطر الدوران للطياره على سرعتها اللي بالفيلم مو اقل من2- 3 كيلو
فجا كسر يمين لاحظو بسرعه لف جنه قاري مو طياره اللي لافه .
- لاحظ اللي رفع ايده كانت جدامه الطياره .. فجاة صارت وراه!!!!
- واخيرا :) شوفو الموج في اول ثانيه وشوفي الموج في اخر ثانيه!!
نفس القوه

والله اعلم :)


كلامك 100 %

كفو وةالله وعفيه علليك :)

تحياتي لناقل الموضوع اثرت فضولنا
شكرا لك


كفوو والله
كلامك 100% عدل
عفيه عليك
 

RomanticLove

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
603
الإقامة
K.u.W.a.i.T
اوكي حبيبي انت تتكلم عن مطار الكويت ال mcc مالهم سلطة الا بتحضير البوابات ال ground ما في contact بينه وبين الطيارة لأنه مسؤول عن الطيارة بعد الهبوط ال tower و ال approach هم المسؤولين عن الطيارة ،،، وفي هذا الوضع تكون الطيارة مع ال tower ال icao تحدد قوانين وفي ال emergency الطيار هو صاحب القرار الاول والاخير وجميع الوحدات السابقة تكون مساعدة ومساندة للقرار ،،،

كلامك كله 100000 % وصحيح بس كلهم مايقدرون يستغنون عن بعض مااعتقد atc يقدر يستغنى عن ام سي سي ولا الام سي سي يقدر يستغنه عنه .. ولا الطيار يقدر يستغنى عن الام سي سي .. كلهم يكملون بعضهم البعض ..
 

RomanticLove

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
603
الإقامة
K.u.W.a.i.T
اوكي حبيبي انت تتكلم عن مطار الكويت ال mcc مالهم سلطة الا بتحضير البوابات ال ground ما في contact بينه وبين الطيارة لأنه مسؤول عن الطيارة بعد الهبوط ال tower و ال approach هم المسؤولين عن الطيارة ،،، وفي هذا الوضع تكون الطيارة مع ال tower ال icao تحدد قوانين وفي ال emergency الطيار هو صاحب القرار الاول والاخير وجميع الوحدات السابقة تكون مساعدة ومساندة للقرار ،،،


اوكي انت تقول الطيار اهوا صاحب القرار الاول والاخير !!

الحين الطياره على gate موجوده وصار فيها عطل فني من الدرجه الاولى .. والطيار شايف انه عادي مو لازم ينزلون الركاب .. وماحد ينزل من ركابه .. بس الطيران المدني راح تنزلهم غصبا على الكابتن .. ليش ماخذوا راي الكابتن مو اهوا رايه الاول والاخير ؟ .. حبيبي في بعض الحالات راي الكابتن مايهم الطيران المدني اهم شي سلامة الركاب
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
كلامك كله 100000 % وصحيح بس كلهم مايقدرون يستغنون عن بعض مااعتقد atc يقدر يستغنى عن ام سي سي ولا الام سي سي يقدر يسنغنه عنه .. ولا الطيار يقدر يستغنى عن الام سي سي .. كلهم يكملون بعضهم البعض ..

اسمحلي أختلف معاك بنقطة صغيرة ،،، طبعا كلنا نخدم هدف واحد واللي اهو سلامة الطيران ،،، ولكن ال atc هو الاساس ،،، يعني آنا لو انزل طيارة و ال mcc ما عطاني بوابة ممكن أسويله هولد أو أوقفه على مسؤوليتي بأي مكان حتى لو ستاند ،،، لكن اذا atc مو موجود شنو يقدر يسوي ال mcc بالطيارات ؟؟؟ وعالعموم احنا كلنا نمثل شبكة مترابطة مركزها ال atc
 

RomanticLove

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
603
الإقامة
K.u.W.a.i.T
واحنا دايما تمر علينا حالات انه الطياره للحين بحالة الافيول والركاب موجودين .. والقانون يقول .. عادي الطياره تكون بحالة الافيول والركاب داخل الطياره بس شرط انه سيارة الاطفاء موجوده بقرب الطائره .. ولكن في بعض الشركات ومندوبين الشركات الطيران يحطون فيول وركابها موجودين بالطياره من غير سيارة الاطفاء والطيران المدني تضطر انه تنزل الركاب لحين الانتهاء من وضع الافيول .. وتخالف شركة الطيران
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
اوكي انت تقول الطيار اهوا صاحب القرار الاول والاخير !!

الحين الطياره على gate موجوده وصار فيها عطل فني من الدرجه الاولى .. والطيار شايف انه عادي مو لازم ينزلون الركاب .. وماحد ينزل من ركابه .. بس الطيران المدني راح تنزلهم غصبا على الكابتن .. ليش ماخذوا راي الكابتن مو اهوا رايه الاول والاخير ؟ .. حبيبي في بعض الحالات راي الكابتن مايهم الطيران المدني اهم شي سلامة الركاب

راجع اللي آنا كاتبه في حالة ال emergency الطواريء وهو في الجو ،،، مو واقف على البوابة ،،، ومبين من كلامك انك mcc ترى انتوا الخير والبركة ،،،
 

RomanticLove

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
603
الإقامة
K.u.W.a.i.T
اكيد atc اهيا الاساس واهيا الكل بالكل واهيا الي تقدر توقف المطار بثواني وتوقف حركة الطيران بس في اقسام ثانيه هم لها دور ومشكورين عليها :)
 

RomanticLove

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
603
الإقامة
K.u.W.a.i.T
لوووووووووووووووووووووول لا مو mcc
 

BO-MUBARAK

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2006
المشاركات
3,995
الفلم مركب لكن باحتراف :
1- عند مرور الطائرة بهذا القرب من الارض يحدث ما نسميه بالخلخلة wake turbulence
2- لا يمكن للطائرة الالتفاف بهذه السرعة وتغيير اتجاهها ( تأخذ أكثر من دقيقة مهما كانت زاوية الالتفاف حادة ) عندما عبرت المبنى وثم سقطت بالبحر
عدا ذلك التركيب محبوك ،،، تحياتي ،،،




ووانا اضيف ايضا على كلام اخوي

انه يوم قرب عن البحر ماشفنا تاثر المياه بالارتفاع بسبب المكاين النفاثه
لان تسخين الهواء يرفع الى الاعلى ومن ثنم يرتفع الماء مع الهواء

لكن صج تصوير وعبر
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته

غير صحيح نزول الطيارة في هذا الشكل وتوقفها بشكل مفاجيء ولا توجد موجة ارتفعت على سطح اليال مع العلم ان ارتطامها على كان على الارض حاش تراب اليال ولم يحدث اي تحطم !! مع هذا التوقف المفاجيء الغير منطقي وكذلك دوي الصوت الطيارة على المباني لم يتبين خروج احد من السكان على اي شرفه او بلاكونه وكذلك الاشجار لم تتحرك من اقتراب الطيارة اليها وكذلك عودة الطيارة الي سطح اليال بهذا المنحى ضيق الزاوية وبهذه السرعه . وكذلك الاشخاص لم يكونوا موجودين عند اقتراب الطيارة الي اليال وظهروا فجأة من البحر مع ان ملابسهم لاتدل على انهم خارجين من السباحة .
 

P.Engineer

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2008
المشاركات
538
هههههههههههه ما خليتوا شي كل الخدع قلتوها ... وأنا بعد أقول أنه مركب ...
أنا عرضت هل مشهد على شاشة Hd1080 و الخدعة مبينة واضحة وضوح تام من خلال تغيير في الألون و المشاهد التقطيع هههههههههه وأنا مستغرب مع قوة الاصطدام بالبحر والطيارة ولا قطعة تحركة فيها !!
 
أعلى