@ المجموعة الدولية @ و الإرتداد

TAKE-OVER

موقوف
مساء الخير يا اخواني
تفضلوا الشارت
الهدف الاول 184
الهدف الثاني 192
ايقاف الخسارة اغلاق تحت 170
و اتمنى التوفيق للجميع

الملفات المرفقه:

• المجموعة الدولية.png
    المجموعة الدولية.png
    الحجم: 61.5 KB   المشاهدات: 1,110

المدير

عضو مميز
مساء الخير يا اخواني
تفضلوا الشارت
الهدف الاول 184
الهدف الثاني 192
ايقاف الخسارة اغلاق تحت 170
و اتمنى التوفيق للجميع

السلام عليكم

هل تعلم اذا اقفل السهم تحت 176 فلس اين الهدف ؟

Nagooshy

عضو نشط
الله يعطيك العافية يابوطلال

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم ...

يعطيك العافية بوطلال على تحليلك ... لكن ما تعتقد ان هبوط المؤشرات الفنية الى ادنى مستوياتها لا يعني بالضرورة قرب الارتداد ؟؟ وربما يكون السهم السهم قد دخل في موجة تذبذب طويلة وهذا ما اعتقد ان سهم المجموعة الدولية يمر فيه في الوقت الحالي ...

وربما يكون السهم مرشح الى مزيد من الهبوط الى اسعار قد تكون قريبة من ال 100 فلس ؟؟

هذا مجرد استنتاج شخصي وددت المشاركة من خلاله في هذا الموضوع الرائع وهو لايعني باي حال من الاحوال اضافة او تعديل او تصحيح على ما ذكره اخوي بوطلال ...

لكم خالص التحية

مليون دينار

عضو مميز
السلام عليكم ...

يعطيك العافية بوطلال على تحليلك ... لكن ما تعتقد ان هبوط المؤشرات الفنية الى ادنى مستوياتها لا يعني بالضرورة قرب الارتداد ؟؟ وربما يكون السهم السهم قد دخل في موجة تذبذب طويلة وهذا ما اعتقد ان سهم المجموعة الدولية يمر فيه في الوقت الحالي ...

وربما يكون السهم مرشح الى مزيد من الهبوط الى اسعار قد تكون قريبة من ال 100 فلس ؟؟

هذا مجرد استنتاج شخصي وددت المشاركة من خلاله في هذا الموضوع الرائع وهو لايعني باي حال من الاحوال اضافة او تعديل او تصحيح على ما ذكره اخوي بوطلال ...

لكم خالص التحية

100فلس

أخوي أعلامي هذا تحليل المجموعة الدوليه وليس المستثمرون

ميكانيكي

عضو مميز
100فلس

أخوي أعلامي هذا تحليل المجموعة الدوليه وليس المستثمرون

:D:D:D

يعطيك العافيه بو طلال :)

اتوقع يستهدف ال 150

TAKE-OVER

موقوف
آمين بس الشباب قالو لازم يلامس 170 فلس للتاكيد ومنها الارتداد ان شاء الله

جعله الله في ميزان حسناتك

مشكور يا اخوي
بس ما هو شرط لازم يلامس 170

الله يعطيك العافية

الله يعافيك يا اخوي

السلام عليكم

هل تعلم اذا اقفل السهم تحت 176 فلس اين الهدف ؟
ان شاء الله ما يغلق تحت 176

الله يعطيك العافيه يابو طـلال

الله يعافيك يالغالي

الله يعطيك العافية يابوطلال

الله يعافيك يالغالي

السلام عليكم ...

لكم خالص التحية

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا هلا و مرحبا بو محمد
جميع الاسهم بالسوق الكويتي اذا وصلت للمرحلة اللي وصل لها سهم المجموعة الدولية ترتد للأعلى و ان شاءالله يرتد السهم اليوم

:D:D:D

يعطيك العافيه بو طلال :)

اتوقع يستهدف ال 150

مراحب بو فجر
السهم راح يرتد اليوم بإذن الله
و بناء على وضع السهم
انصح ملاك السهم بالتبريد عليه
والله اعلم

البواردي

عضو نشط
السلام عليكم ...

لكم خالص التحية

يعطيك العافيه اخوي بو محمد شلونك شخبارك
ما شاء الله عليك وايد متشائم اكيد في شي عود بيصير بالبورصه
قبل اسبوع تقريباً قلت ان اسهم البحر قد تصل إلى 100 فلس او اقل من ذلك واليوم المجموعه د
- هل ترى شيء لم نراه ؟
- هل هذا الامر يتعلق بوفاة اصحاب هذه الشركات ؟
- هل يعقل شركات عملاقه مثل المجموعه د وايفا مثلاً وتوابعهم يوصلون إلى هذا المستوى المتدني من الاسعار ؟

وشكراً

TAKE-OVER

موقوف
يعطيك العافيه اخوي بو محمد شلونك شخبارك
ما شاء الله عليك وايد متشائم اكيد في شي عود بيصير بالبورصه
قبل اسبوع تقريباً قلت ان اسهم البحر قد تصل إلى 100 فلس او اقل من ذلك واليوم المجموعه د
- هل ترى شيء لم نراه ؟
- هل هذا الامر يتعلق بوفاة اصحاب هذه الشركات ؟
- هل يعقل شركات عملاقه مثل المجموعه د وايفا مثلاً وتوابعهم يوصلون إلى هذا المستوى المتدني من الاسعار ؟

وشكراً

اخوي البواردي
صبحك الله بالخير
بناء على التحليل الفني و وضع السهم و حسب وجهة نظري
السهم صاعد اليوم ان شاءالله

أنا رأيي الشخصي بالإبتعاد عن هذا السهم حتى يعدل مساره وباعتقادي ان السهم سوف تكثر عليه المضاربه والصعود والنزول وسوف يتذبذب حتى يصل إلى بر الأمان بإغلاقه فوق الترند المشار إليه

الملفات المرفقه:

• المحموعة الدولبة.png
    المحموعة الدولبة.png
    الحجم: 116.4 KB   المشاهدات: 781

TAKE-OVER

موقوف
أنا رأيي الشخصي بالإبتعاد عن هذا السهم حتى يعدل مساره وباعتقادي ان السهم سوف تكثر عليه المضاربه والصعود والنزول وسوف يتذبذب حتى يصل إلى بر الأمان بإغلاقه فوق الترند المشار إليه

يا هلا و مرحبا اخوي بو عبدالله
احترم رأيك
و لكن انا لازلت ارشح صعوده اليوم و تحقيق الهدف الاول 184 ان شاءالله

saber ayoob

موقوف
يا جماعة يا حبكم للمجازفة وتفسفس الحلال وبالتالى الكل يصرخ من المؤامرات والامبريالية والصهيونية وضياع راس المال. الصراحة تدورون الطلايب بهالاسهم والسوق مليان اسهم بادارة ذات سمعة حسنة محترمه ومحترفة ذات اداء تشغيلى.

السهم لو ارتد وعطاكم جم فلس احتمال ياخذ منكم تالى كل اللى عطاكم اياه وزود.

شلكم بالبحر والبدر واهوالة وارزاق الله تارسة السوق, اللهم بلغت اللهم فاشهد.

dr.maged

عضو نشط
العزيز ابو طلال يعطيك الف عافية على مجهودك
اولا يجب ان احيى شجاعتك النادرة لتتصدى لهذا السهم البغيض فى ظل هذا السوق الملون بالاحمر يوميا الشحيح السيولة
ثانيا اختلف معك بان وصول المؤشرات للقاع يعنى ان الارتداد قادم حيث يجب على المؤشرات ان تعطينا اشارات الدخول مثلا مؤشر الستوكاستك يجب ان يتجه الى اعلى ليقطع خط 10 او 20 الى اعلى وكذلك مؤشر القوة النسبية
وجود فجوة الى اسفل فى وجود ترند هابط قوى يعزز اتجاه الهبوط
وجود ثلاث شمعات حمر اى نعم ليست كبيرة لتعطى نموذج الغربان الثلاث السود ولكنها مازالت اشارة قوية لاتجاه الهبوط
يبقى مايسمى بخبرة السوق وهو شىء تمتلكه وانا لا متلكه واحساسك بصانع السهم واتجاهات السوق وربما ارتفاع جراند اليوم اعطاك الاحساس بان الدور سيحل على المجموعة الدولية وربما تكون محقا
فى النهاية تقبل خالص احترامى لمجهودك ورايك وشجاعتك التى لا يملكها الكثيرون من المحللين وانا منهم

يا هلا و مرحبا اخوي بو عبدالله
احترم رأيك
و لكن انا لازلت ارشح صعوده اليوم و تحقيق الهدف الاول 184 ان شاءالله

والله يالغالي انا ما أقول ما راح يصعد اقول الدخول قي هذا الوقت مجازفه الإنتضار حتى نشوف تأسيس للسهم على سعر نعرف اتجاهاته طبعا من خلال حجم التداول بالإضافه إلى قياس حجم الضغط الذي يواجهه السهم التذبذب الحاصل فرصه للمضاربين لأن سبب الإنهيار غير واضح ومافيه دخان بدون نار وتقبل شكري وتقديري لإثارة هذا الموضوع المهم

فلسني البدر

عضو نشط
بارك الله بالشباب وبالتحليلات

ان شاء الله تتعدل الامور

الله يكتب الي فيه خير

بالتوفيق جميعا

دعواتكم

TAKE-OVER

موقوف
يا جماعة يا حبكم للمجازفة وتفسفس الحلال وبالتالى الكل يصرخ من المؤامرات والامبريالية والصهيونية وضياع راس المال. الصراحة تدورون الطلايب بهالاسهم والسوق مليان اسهم بادارة ذات سمعة حسنة محترمه ومحترفة ذات اداء تشغيلى.

السهم لو ارتد وعطاكم جم فلس احتمال ياخذ منكم تالى كل اللى عطاكم اياه وزود.

شلكم بالبحر والبدر واهوالة وارزاق الله تارسة السوق, اللهم بلغت اللهم فاشهد.

حياك الله يا اخوي
و احترم وجهة نظرك

العزيز ابو طلال يعطيك الف عافية على مجهودك
اولا يجب ان احيى شجاعتك النادرة لتتصدى لهذا السهم البغيض فى ظل هذا السوق الملون بالاحمر يوميا الشحيح السيولة
ثانيا اختلف معك بان وصول المؤشرات للقاع يعنى ان الارتداد قادم حيث يجب على المؤشرات ان تعطينا اشارات الدخول مثلا مؤشر الستوكاستك يجب ان يتجه الى اعلى ليقطع خط 10 او 20 الى اعلى وكذلك مؤشر القوة النسبية
وجود فجوة الى اسفل فى وجود ترند هابط قوى يعزز اتجاه الهبوط
وجود ثلاث شمعات حمر اى نعم ليست كبيرة لتعطى نموذج الغربان الثلاث السود ولكنها مازالت اشارة قوية لاتجاه الهبوط
يبقى مايسمى بخبرة السوق وهو شىء تمتلكه وانا لا متلكه واحساسك بصانع السهم واتجاهات السوق وربما ارتفاع جراند اليوم اعطاك الاحساس بان الدور سيحل على المجموعة الدولية وربما تكون محقا
فى النهاية تقبل خالص احترامى لمجهودك ورايك وشجاعتك التى لا يملكها الكثيرون من المحللين وانا منهم

يا هلا و مرحبا بدكتورنا
انا ما اعتبر تحليلي للسهم شجاعه و جرأه و لكن انا احلل السهم بناء على قناعتي الشخصيه بعيدا عن اي مؤثرات جانبيه
و بالنسبه لارتداد سهم جراند و الله يا دكتور انا ذكرت امس بان حراند راح يرتد و هدف الارتداد 206 لان السهم شكل نموذج المطرقة
و بالاخير
انا لازلت مقتنع بان السهم راح يرتفع اليوم ويحقق الهدف الاول 184 ان شاءالله

والله يالغالي انا ما أقول ما راح يصعد اقول الدخول قي هذا الوقت مجازفه الإنتضار حتى نشوف تأسيس للسهم على سعر نعرف اتجاهاته طبعا من خلال حجم التداول بالإضافه إلى قياس حجم الضغط الذي يواجهه السهم التذبذب الحاصل فرصه للمضاربين لأن سبب الإنهيار غير واضح ومافيه دخان بدون نار وتقبل شكري وتقديري لإثارة هذا الموضوع المهم
مشكور يا بو عبدالله

بارك الله بالشباب وبالتحليلات

ان شاء الله تتعدل الامور

الله يكتب الي فيه خير

بالتوفيق جميعا

دعواتكم

العفو يا اخوي
و انا اقسم بالله العظيم اني ما املك اي سهم بمجموعة البدر
و لكن وضع السهم حسب وجهة نظري راح يصعد بإذنالله

فلسني البدر

عضو نشط
ماتملك السهم وتحلل وتواسي اخوانك الملاك