سؤال مهم

خوش ولد

عضو متميز
عفوا !

انا مانى عارف شلون صرت قليل ادب ومو متربي وصرت تربيه شوارع ؟؟؟؟ كل هذا عشان قلت عنج يا مشاعل ان سؤالج غبي؟ شلون لو اقول عنج انج غبيه شتقولين عني؟؟؟

انا ادعو كل الاخوه ان محد يرد عليك لانك واحد داش ابنك بنت لان البنت مهما كانت اخلاقها سواءا عاليه او واطيه ما يكون اسلوبها جذيه ومبين انك واحد ومن طريقت كتاباتك اتبين

الاخ الشامري اشكرك على الرساله الخاصه واتمن من جميع الاخوان في المنتدا عدم تكبير الموضوع اذا في جهال الله يعين على تحملهم في المنتدا

واتمـــــــــــــــــــن قفــــــــــــــل الموضــــــــــــــــــوع

الملفات المرفقه:

الحجم: 1.3 KB   المشاهدات: 205

mae2326

عضو نشط
ما شاءالله عليك يا مشاعل كل هالردود على شنو احنا سألنا اسئله اعتقد انها اهم من سؤالك ما حد عطانا وجه انا للحين أكلمك على انك بنت واذا كنت ولد بأقولك بعد ماشاء الله عليك لعبتها صح تصدق انا فى بالى أدخل باسم ثانى شرايك فى دلوعة البورصه اعتقد انى ماراح الحق أقرأ الردود .

نور الكويت

عضو نشط
اقول الصج

انا بصراحه ودى اقول شي واقول رايي في مشاعل الزنكوي
انا اكثر من مره قريت كتاباتها وحده ما تحترم نفسها ولا تحترم الاخرين باسلوبها ساعات مثل ما قال خوش ولد اشك ابجنسها على العموم اتمنى من اصحاب المنتدى يتابعون كتاباتها

كرشة خير

عضو نشط
انتابع كتاباتها؟؟؟:confused:

حشى فؤاد الهاشم مو مشاعل...

يبا الواحد ويييين او انتو وين السوووق حمر ...و الناس متملطشة او هذي اتقول تابعو كتاباتها....

123456

عضو نشط
يا شبااااااااااااب فكونا من هالسالفه السوق كل يوم بنزول والالعاب تنلعب علينا احنا صغار المستثمرين بيزاتنا قاعده تروح جدا عيونا محنا قادرين نتخذ اى قرار وكل يوم عن يوم للاسواء تكفووووووووووووووون فكونا من مشاعل وغيرها خلونا بأراء تفيدنا خلونا انتكتك شنسوى وشنو العمل وشنو الحلول نبى الناصيح نبى المشوره الاراء الحلول التوقعات من متداولين مقروصين من قبل شنو الحل بالسوق نبيع بالوقت الحالى ونتشرى بعد ايام بسعر انزل نخفف او اذا بعنا يرتفع ونتحسف لاتقولون برد ترى طلبنا قروض واخذنا سلف وموملحقين على التبريد المنتدى للاراء والتوقعات والافكار وطرح الحلول انتبهو وقت اللعب راح الحين والايام اليايه جد بجد الضحك نلحق عليه والغشمره لاحقين عليها بس السوق دمرنا نبى نلحق عليه ( الله يرحم والدينج يا مشاعل خلاص فكينا من هالسوالف ) العموم طايح بمصيبه اللى مديون واللى قروض واللى التزامات واللى وراه اقساط متاخره خلاص بس لاتلهين الربع خليهم ينتبهون للى اهم فيه والله يستر انتبهو ترى السوق صاير فيه لعب على مستوى كبير الكبار قاعده تراضى بعضها على حسابنا عمر السوق ماصار فيه عاجل مثل الللى قاعد ينعرض الايام هذى انتبهوا احنا مقبلين على مصيبه كبيره والله يستر ( كل يوم يقول اليوم تتعدل الاحوال ) اخوكم كوكتيل السوق

أعلى