اللقاء التلفزيونى مع Q8 Stock اليوم ..تابعوه

الحالة
موضوع مغلق

الصافي@

عضو نشط
ياكثر التوصيات استفدنا منها من هالرجال
ودعم ومقاومة جنبت الاخوان خساير كبيرة بفضل الله ثم الطيبين امثال بوعلي
انا بكلامي هذا امثل شريحة كبيرة من الاعضاء
مانسمح لكم تطرحون هالطرح

يا اخوي بوعلي عزيز وغالي وشرف لنا ولمنتدى الكلام هذا من باب المداعبه

عشان يشوفها بوعلي ويضحك

بوزييز

عضو نشط
شباب والله نعست وخذيتلي غفوه :D وماشفت المقابله
محد فيكم نزلها وله في طريقه ثانية نشوف فيها المقابله

C-oNtROoL

عضو نشط
المذيع : كم تتوقع نقطة الدعم ـ وكم تتوقع نقطة المقاومة !

بالاضافة لذلك كان المفروض يساله عن آراء المتداولين بالوضع الحالي بما أنه مشرف منتدى ومطلع على المشاركات لينقل رسالة الأعضاء المتضررين ـ الربحان والطبعان والشرح للوضع الحالي وردود فعل المتداولين

basmman

عضو نشط
والله ما ينلام

أنا أذكر من 15 سنة دعوني أعطي محاضرة في احدى الهيئات الحكومية و أمام حوالي 40 مهندس و كان أول مرة بالنسبة لي أحاضر أمام ناس تشوفهم قاعدين يخزونك كلهم شباب و بنات .....اتصدقون من كثر الارتباك و المحاتات قعدت 10 دقايق ماني قادر أتكلم ..استأذنت منهم علبو اني ناسي بوينتر بالسيارة و أهو في مخباتي هههههه....رحت دخنت سجارة و رديت ههههه..كان هذا أول مرة .....

AL.MOUSAWI

عضو نشط
ما قصر أبو علي مشرفنا العزيز...ولم يكن مرتبكا...بل متوترا قليلا وهذا احساس عادي يواجهه كل من يقف أمام الكاميرا ...حتى أن عملاق الشاشة العربية يوسف وهبي ...يقول في مذكراته انه يشعر بتوتر وشد عصبي كلما وقف أمام الكاميرا..ولا يزول هذا التوتر الا بعد فترة من الزمن.تحياتي الى مشرفنا العزيز أبو علي والى مزيد من النجاح والتألق.

بوزييز

عضو نشط
والله ما ينلام

أنا أذكر من 15 سنة دعوني أعطي محاضرة في احدى الهيئات الحكومية و أمام حوالي 40 مهندس و كان أول مرة بالنسبة لي أحاضر أمام ناس تشوفهم قاعدين يخزونك كلهم شباب و بنات .....اتصدقون من كثر الارتباك و المحاتات قعدت 10 دقايق ماني قادر أتكلم ..استأذنت منهم علبو اني ناسي بوينتر بالسيارة و أهو في مخباتي هههههه....رحت دخنت سجارة و رديت ههههه..كان هذا أول مرة .....

ماشاء الله قبل 15 سنه :D عيل انت الحين اكبر من ابوي :D:D:D

المعوشرجي79

عضو نشط

بالنسبة للمقابلة هذا رايي الشخصي

لمجرد اول طله على التلفزيون الواحد يصاب بارتباك او بمعنى اصح رهبه لمجرد الظهور على الشاشة واخونا بوعلي هذا الي صار معاه انا اقولك يا بوعلي الله يعطيك العافية ماقصرت بالعكس هاذي البداية واخوانك كانوا معاك قلبا وقالبا ، صحيح ان مو كل الناس ترتبك على حسب الشخص ذاته ولكن برايي الشخصي يجب ان يكون الشخص مؤهل لمثل تلك المقابلة وانا مع احترامي الشخصي لكل المشرفين والاعضاء الموجودين اشوف الاختيار كأنه وقع مكرها للاخ بوعلي ( حسين الشمري ) يعني بالعربي جنه ما يبي يطلع بالمقابله بس الاخوان اصروا انه يطلع ، صحيح الاخ بوعلي يملك خبرة في التحليل والتوصيات ولكن قوة الظهور على الشاشة الصغيرة لها شأن اخر لذلك نقولك يا بوعلي الله يعطيك العافية وما عليه كل الناس ترتبك وان شاء الله الجايات اكثر وموفق خير ان ان شاء الله ، واقول للاخوان الي ينتقدون خفوا شوية ترى بوعلي كنز بالنسبة لنا اما الي يدافعون بشراسة نقول ترى بوعلي ما يحتاج

FOCUS

عضو نشط
الله يعطية العافية عالوقوف جدام الكامرا
تري الوضع صعب بالنسبة لاول مرة
شباب انا اقدر اتكلم بالثانية عشرين كلمة
مرة سالوني بالمهلب اتوقع بخصوص الزيادة
والله تبلعمت ماقدرت اتكلم

والله نفس الشئ حصل معاي ...

فزت بمسابقة تصوير فوتغرافي وكانت بهلا فبراير لأول مرة ... والمذيع نزقة لاحقني من مكان لمكان قال لي راح نجري لقاء معاك للقناة الثانية الأجنبية تتكلم عن الصور ... قلت له آسف روح حق الأول أو الثاني قال نبيك أنت كلمة كلمتين ماكو مشكلة قلت له أخاف من الكاميرا ... أخوك بالعربي إرتباك وبدليات هالنوب بالإنجليزي :eek: إنحش ياولد ...

لاتلومون بوعلي أول مرة ونقل مباشر على الهوا .... ماينلام ... أعتقد الثقة راح تزيد بالمرة الثانية شد حيلك يابوعلي ;)

أخوكم فووووووكس :cool:

Master-Leo

عضو مميز
الله يعطيه العافيه ومنها للأعلى يستاهل بوعلي ولو إني ماشفت اللقاء بسبب الدوام إذا في امكانيه حطوه لنا نشوفه :)

وبعدين من هاللي قاعد يعيب ؟! 90% من اللي يكتبون بالمنتديات كله بدليات ومايكتبون جمل عربيه مفيده وهم تعيبون عيل لو تواجهون كاميرا شتسوون ! :D:p

Trend Line_Q8

عضو نشط
كان المفروض بو علي يستفيد من اللقاء لأنها تعتبر فرصه ممكن ما تتكرر !
وواضح إن مشرفنا العزيز مرتبك وبين هذا في طريقه كلامه ويعطيك إحساس كأنه اللقاء حدث بالصدفه بدون تحضير !

والله تمنيت لو إنه ينسى الكاميرا ويعتبر بأن المذيع لا يفقه بأمور التحليل الفني :cool: ويبدأ بمقدمة يشرح مفهوم التحليل الفني بطريقه مبسطه وسريعه وبعدها ينطلق للقنوات اللي رسمها بالشارات ومدى تأثيرها ونقاط الدعم المقاومة ويكون موضحها بالشارت وليس فقط سرد أرقام !
كان هناك مجال لأن يتألق بوعلي خصوصا إن المذيع حاول اكثر من مره بإعطائه المجال ولكن بوعلي يتكلم بالقطاره كأنه خايف يطيح بالمحظور !

كلمة اخيرة :
اتمنى ما يزعل بو علي من هالرد ولكن صديقك من صدقك وليس من صدقك واتمنى في المرات القادمة التوفيق له ولكن واحد من الأخوان يظهر بالتلفزيون بالمرات القادمة .​

أسد سليمان ملك

عضو مميز
وين خاش هالجمال والاناقه يابوعلي ولا بس تعرف تحرمنه منه الله يعطيك العافيه على التميز وبارك الله فيك ونبيك تكرر ها
بارك الله فيك

saber ayoob

موقوف
:
الله يعطيه العافيه ومنها للأعلى يستاهل بوعلي ولو إني ماشفت اللقاء بسبب الدوام إذا في امكانيه حطوه لنا نشوفه :)

وبعدين من هاللي قاعد يعيب ؟! 90% من اللي يكتبون بالمنتديات كله بدليات ومايكتبون جمل عربيه مفيده وهم تعيبون عيل لو تواجهون كاميرا شتسوون ! :D:p

:confused::confused::rolleyes::rolleyes::eek::eek:

نتبههثىر كهثتهثك ىرىعثهىر عقهثلارثهلا قعكنةوؤ
انا فى احد المقابلات

Shima

عضو نشط
السلام عليكم

بالنسبه حق اول مره يظهر فيها بالتلفزيووون يعتبر ممتاز

اللقاء فووق الممتاز مثل ماقلتي اختي ليلى بالنسبه لاول مرره
في البدايه واضح كان مرتبك بس بعدين ماشاء الله خف الارتباك ان شاء الله الجايات احسن

(فزاع)

عضو نشط
اشفيكم على بو علي ..؟
اصلا ً يا بخت التلفزيون انه بو علي طلع فيها ..

بو علي ..؟ وين البشت ..؟ لايكون الكواي احرقه ..;)

نقوشي

موقوف
السناعيس مو اهل كلام ... اهل افعال ...

تسلم يابو علي ماقصرت :)

المرسومي

عضو نشط
يبا بسكم حش بالرجال جزاه الله خير على ما قدم

ترى ماشف اللقاء وإذا توروني اياه يمكن أغير رايي :D

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

شاكرلكم على المتابعه والنقد
كلامك سليم الارتباك كان مسيطر علي
نعم اول ظهور لي بالاعلام وان شاء الله مايكون الاخير
الكلام اللي قلته لم ارضى به
اذا صارت لي فرصة ثانيه ما اتردد احاول فيها :)

نعم كنت محضر اشياء كثيرة لكن قدر الله ما شاء وفعل

لن يضايقني احد في كلامه :)

وسامحوني

هذي رساله وصلت لي على الخاص وحبيت اتشكره

من كثر ماكنت تطرد الناس وتشطبهم من المنتدى وانهم كانوا على حق اليوم جا الدور عليك انك تطلع بالتلفزيون وانت ضعيف ركيك ماعندك شي تقوله هذا عقاب من الله والله شديد العقاب واتعظ يوم لاينفع مال ولابنون

الطـبـيـب

عضو نشط
صج أخوي بو علي كنت شويه مرتبك
بس مو لهدرجه

وان شاء الله نراك وأنت تحلل بشكل افضل في الايام القادمة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى