سهم جديد بس روعة في الوضوح

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة هيرودس, بتاريخ ‏30 أغسطس 2008.

  1. هيرودس

    هيرودس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0
    وش رايكم
     

    الملفات المرفقة:

    • Chart.png
      Chart.png
      حجم الملف:
      19.5 KB
      المشاهدات:
      438
  2. هيرودس

    هيرودس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0
    قبل الشارت ودي أشكر أخوي ابو محسن على مساعدته لي في أيجاد موقع للرسم الفني الف شكر أخوي أبو محسن وأعتبر السهم هديه لك لو ماكسر الترند الأحمر !

    تحياتي للجميع
     
  3. ensan

    ensan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2007
    المشاركات:
    371
    عدد الإعجابات:
    0
    اغلاق اليوم 33 نشوف بكرة
     
  4. مفهوم

    مفهوم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2008
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك
     
  5. هيرودس

    هيرودس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0
    يا واد يا حلواني فين رايح يابوية :p
     

    الملفات المرفقة:

    • Chart.png
      Chart.png
      حجم الملف:
      20.1 KB
      المشاهدات:
      386
  6. هيرودس

    هيرودس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0
    بكرة عنده 33.25 او 33.50 يفقل عندها أكثر أو أقل من كذا توصية بيع أو توصية شراء مافيها كلام .
     
  7. هيرودس

    هيرودس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير , أسعدني مرورك
     
  8. Hassan_1429h

    Hassan_1429h عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2008
    المشاركات:
    33
    عدد الإعجابات:
    0
    الف شكر وكل عام وانتم بخير
     
  9. ensan

    ensan عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2007
    المشاركات:
    371
    عدد الإعجابات:
    0
    حلواني حلواني يسلموا ياهيرودس
     
  10. حلال2006

    حلال2006 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 يناير 2008
    المشاركات:
    592
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه
     
  11. هيرودس

    هيرودس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

    الف مبروك للجميع هذا التقدم الجيد والسريع والدقيق للسهم وما أقدر أقول إلا تستاهلون والله

    هذا تحديث للشارت ومثل ما قلت لكم بالبداية تروني عليمي شاراتات حتى مباشر ما عندي لكن إن شاء الله تجي :p
     

    الملفات المرفقة:

    • Chart.png
      Chart.png
      حجم الملف:
      22 KB
      المشاهدات:
      255
  12. الخطوط السعودية

    الخطوط السعودية عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2008
    المشاركات:
    44
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك
     
  13. mssm33

    mssm33 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    0
    ::verymad::::verymad::::verymad::

    السهم سجل رقم جديد في النزول ((27.50))
     
  14. هيرودس

    هيرودس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    242
    عدد الإعجابات:
    0

    ما خلينا عليه طريق من فوق ومن تحت والشكوى لله السوق كله سجل أرقام تحت وراح نتابعه ونشوف له شفرة جديدة نلعب عليها
     
  15. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    العفو اخوي هيردوس

    توني اشوف مشاركتك

    عز الله انك ماقصرت لكن يقول المثل حسن السوق ولاحسن البضاعه