العمليات الارهابيه والاسواق الماليه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة النوووخذه, بتاريخ ‏15 مارس 2004.

  1. النوووخذه

    النوووخذه إلغاء نهائي

    بعد انفجارات اسبانيا والتى ادت الى فوز الحزب الاشتراكى على الحزب الحاكم...واعلان اسبانيا عن رغبتها في سحب قواتها من العراق ... اعتقد وهذا شعور بعض المستثمرين .. ان الارهاب وللاسف بدى يـأتي اهدافه... وهو ما سيدفع الارهابين الى القيام بالعديد من الهجمات الارهابيه... فمثلا اليوم فقط .. تم العثور على سياره مفخخه بجانب السفاره الامريكيه في باكستان... كما عثر على متفجرات بجانب ( سيتي بانك الامريكي ) في اثينا... وطبعا لا يخفى على المستثمر تاثير تلك العميات على الاسواق الماليه والتي تختلف باختلاف توجيه اصابع الاتهام...كما بدأت والخبر لدريال قيام العديد من الشركات الامريكيه بالتأمين ضد العمليات الارهابيه وهو ما وضع كبريات شركات التأمين في مأزق ..لاحظ التأثير النفسي على الشركات وما سيكون على المستهلك ...اتمنى ان تكون نظرتي مجرد نظره تشاؤميه...وكم اتمنى ان اكون مخطأ .. ولذلك وحتى تتضح الصوره ما زالت ارى ان الوقوف فوق التل اسلم.. لحين وضوح حاله الاسواق من ناحيه التقارير الاقتصاديه .. ومن ناحيه العمليات الارهابيه .
     
  2. صافي النية

    صافي النية عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2004
    المشاركات:
    20
    عدد الإعجابات:
    0
    انا معك اخوي وكلامك كلام عاقل بس على كل حال مصائب قوم عند قوم فوائد وصدقني فيه شركات كثيرة في كل المجالات راح تستفيد من التغييرات اللي حاصلة وبالتالي المستثمر الناجح يحاول يستفيد من كل التغييرات ويحاول يقلبها لصالحه

    وصدقوني مهما يكون الشخص عارف وفاهم في السوق وفي التغيرات مستحيل تكون توقعاته في مكانها في كل الاحوال بس لكل مجتهد نصيب
     
  3. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **

    100 على 100 - يا صافي النية :D

    و اي شركة الآن نشاطها في نواحي الأمن والحماية

    و مكافحة الارهاب - ستزدهــر مع استمرار المخاوف
     

    الملفات المرفقة:

    • pirate.gif
      pirate.gif
      حجم الملف:
      12.3 KB
      المشاهدات:
      111
  4. النوووخذه

    النوووخذه إلغاء نهائي

    اسمحوا لي بهذا التعقيب من باب تبادل وجهات النظر لفائدتها... نعم لن ادخل السوق الآن وحتى تتضح الرؤيه .. الا ان ذلك لا يمنع من اقتناص الفرص والمضاربه السريعه واكررها السريعه ... مجرد الدخول والخروج.. والا لما تابعت الاسهم.. والا لما وجدتموني هنا.. اما قضيه الاحتفاظ بالاسهم .. فهذا ما اعنيه ... هناك قواعد مستقره في اسواق المال.. منها .. رأس المال .. جبان...ووقف الخساره مكسب.. انا استغرب من كبرياء البعض واصراره في الاحتفاظ بالاسهم وقوله... لن ابيع لم ولن..اليس في اختيار الوقت المناسب لدخول والخروج من السوق.. ما فيه مصلحة محفظتك !..وحتى اتضاح الرؤيه ... ونتيجه هذي التقارير السلبيه المتتاليه والنظره التشائميه لبعض المحللين والاوضاع والاجواء الامنيه اليس الافضل الخروج من السوق.. باقل خسائر.. فان تحسن الوضع واتضحت الرؤيه ... فلن يكون قد فاتك الكثير ... والحسافه ولا ألم الخساره.