مصرية (تهدد) رجلاً بعصا كهربائية في الشارع

الحالة
موضوع مغلق

الإعلامية

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2008
المشاركات
15
"المصري اليوم" تكشف هوية الشاب في مقطع "فتاة العصا الكهربائية"

103.gif


الإعلامية (خاص)

توصلت صحيفة "المصري اليوم" -وهي إحدى صحف المعارضة المصرية- إلى الشاب الذي ظهر في مقطع بلوتوث اشتهر باسم "فتاة العصا الكهربائية"، وتكشف مشاهده عن تعرضه لاعتداء لفظي من جانب فتاة قالت إنها ابنة عميد في مديرية أمن الجيزة، وهددته بصعقه بعصا كهربائية يستعملها رجال الشرطة.

كانت مدونة "الوعي المصري" بثت المقطع تحت اسم "بنت الباشا الضابط بتبلطج بعصا كهربائية ممنوعة قانوناً" وتظهر فيه فتاة ممسكة بعصا يستخدمها رجال الشرطة في صعق المقبوض عليهم، وكانت الفتاة تتشاجر مع شاب، ويتضح من الكلمات أنها كانت قد صدمته بسيارتها ماركة "شيفروليه".

وبدا صوت الفتاة واضحاً وهي تهدد الشاب بصعقه بالعصا، وإصابته بالشلل لوقوفه أمام سيارتها، وقالت الفتاة إنها ابنة عميد شرطة في مديرية أمن الجيزة، وسبت الشاب بألفاظ غير لائقة، فيما حاول المارة تهدئتها وإبعاد الشاب حتي لا تطوله العصا.

وقال وائل عباس صاحب مدونة "الوعي المصري" إن الكليب الذي لا تزيد مدته علي ١٤٠ ثانية أرسله إليه أحد الأشخاص عبر المدونة، فقرر نشرها كنموذج لسوء استغلال النفوذ.

http://www.media4.org/news/news.php?action=show&id=103
 

نيويورك

مستشار قانوني
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
1,159
الإقامة
الكويت
اعتقد الموضع عادي جدا ..بحكم الكثافه و الازدحامات و المشاجرات اليوميه .. هالمشهد يتكرر يوميا عدة مرات .. عادي جدا .. ولا يستدعى الخبر ان ياخذ اكبر من حجمه ..

خلال زيارات لمصر اشاهد هذه الاحداث بشكل متكرر و عادي جدا .. فلو كل مشاجره تصور و تعمم في اليوتيوب ..و تأخذ زخم اعلامي الى هذه الدرجه ..لأمتلأت صفحات الجرايد منها ..
 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
لووووووووووووووووووووووول مو صاحيه ... الله يعين
وطبعا بكل الدول لازم الشخص يستغل نفووووذه مو بس اب مصر :D
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى