.. ,, من عاشر الذيب يتحمل مخاليبه ! ,, ..

yoyo1983

عضو نشط

الثقة هي أروع صفة بالوجود ....وخاصة في ظل هذا الزمن الصعب الذي لا يمكن أن تضع مقياس ثابت لتصرف أي شخص ولا نملك سوى احتمالات ..

الثقة شي كبير بين البشر ... بدونه تذبل الحياة ..... لن تكون هناك علاقات بين البشر ... ولن نرى زواج ناجح .... ولن نرى مستشفيات يملئها الأطباء .. لا صداقة ولا محبة ... ولا صدق ولا أمانة .... ولا .. ولا... ولا ...

يـــــــــــــــا الله ... شيء كبير ...!! فلنحمد الله على هذه النعمة .....

جميل أن يثق بك شخص ما .... وجميل أيضا أن تثق بنفسك وبالناس من حولك ... تشكي لهم ويشكون لك ... تأتمنهم على أسرارك وهم يفعلون المثل .... تصارحهم بمشاعرك أيا كانت ..

جميل أن تجد من يسمعك ... يشاركك .. ممكن ينتقدك وممكن ينصحك وممكن أن يفرح لك ...

بمن يجب أن نثق ...!! ولمن يجب أن نرتاح ....!! ولماذا يقع الاختيار على شخص غير الآخر ....!!

هل هو التوقيت ..؟
أم إحساسنا الداخلي من ناحية الشخص ؟
أم طريقة الشخص نفسه بالاستماع ؟

ما أروع أن تستمع لماضي شخص أو مشكلته أو لسر ما أو فرحة وحب وحزن .. حيث معه تشعر بأنك أهل للثقة .. صعب أن يحصل عليها أي شخص في هذا الوقت ...

لماذا البعض يخون هذه الثقة ....!!

لـــــــــــــــماذا .... وأقولها بكل أسى ... والله أنه لشي يفطر القلب والعقل :(

لماذا بلحظة .... تتلاشى هذه الثقة ...!!

وبلحظة غضب وحقد ... يبدأ الشخص بقذف الكلام وقذف الاتهامات .... والتجريح .. ويقوم بذكر أمور لم يكن لها داعي ...!! وينسى كل لحظة سعادة وثقة وأمان كانت بالماضي .... وينسى كل أخطائه وزلاته وعيوبه ....

ويا ليت هذا يكون كافي بالنسبة له ... أن يكون تصرفه بابتزاز هذا الشخص بالكلام فقط...!!

بل يتعداهم هذا الأمر .... ويقوم بعدها بإفشاء هذه الأسرار والمصارحات وأي كانت حدود الثقة بينهم ... ليظهر مدى خبثه ومدى زيفه ....!!

ولماذا كل هذا ... ليكون هو صاحب الأخبار الخطيرة .... وحديث الساعة ...!!

هل هذه شهامة ... وشجاعة ....!!

هل يعتقد هذا الشخص انه فعلا ..... بطل بفعلته هذه .... هل أرضى ذاته ... وتشبع قلبه بالسواد بما فيه الكفاية ...!!

والمضحك أن وصف هذا الشخص .... بالمهـــــــزلة هو فعلا قليل بحقه ....فماذا عن " القمامة " !!... لا .. لا.. أيضا لا يوفي بحقه..

أعجبني أن أطلق عليه " الحشرة " ... لأنه يأكل أي شي وفي أي مكان .... ويتواجد في أماكن القاذورات ... ونهايته أما بحذاء أو صحيفة ..... وتتحاشاه الناس في كل وقت ومكان ..:)

فالشخص الذي يخون الثقة أي كانت أشكالها ..... فأقول له حسبي الله ونعم الوكيل ...
والدعاء لأهله ومن حوله .... بالصبر لابتلائهم به وحمايتهم من غدره ....

الضمير..الضمير.. الضمير ... فقليل من الضمير لا يضر ..!!

yoyo1983

عضو نشط
مواضيعج دايماً طويلة ومعقدة ههههه ..

عشان اتشغل عقلك

فكر شويه :) وجاوب صح :)

شكرا يبا على مرورك كافي المرور منك

RomanticLove

موقوف
دائما اختار مواضيعج لانه مفيده واقرا من اول كلمه الى اخر كلمه شكرا جزيلا لج .. انا اقترح عليج تكتبين بزاويه او جريده محدده علشان ماتفيدين اعضاء المنتدى بس .. تفيدين المجتمع كله ..:)

P.Engineer

عضو نشط
عشان اتشغل عقلك

فكر شويه :) وجاوب صح :)

شكرا يبا على مرورك كافي المرور منك

عقلي يشتغل بس بكلام جذي ما أستوعب أحسه طلاسم .. أقرى أول سطرين بس أعرف عن شنو يتكلم كافي .. العفو ماسوينه شي

تفاح بوفسيوه.

عضو نشط
حبيت أشارك

ياهلاست ليلي.

والله مواضيعج قشره وانا خوج ..اللهم ياكافي

الناس رمضان شهرالخير ..أحس بموضوعج شي من الكراهيه ولألفاظ مالها

داعي ..مثل هذا الشخص اللي وصفتيه المفروض ندعيله بالهدايه جزاج الله خير..مونوصفه بالحشره ..

الله سبحانه خلقه بشر وانتي تقولين عنه حشره..وتقذفينه بحذاء بعد

الله يهديج.. ذكري الله بس .مالاداعي هالألفاظ.. ودام انج مجتهده نبي مواضيع تحث علي طاعة الله.

والمحبه والاحترام وصلة الرحم..وغيرها كثير.

وتقبلي مروري .

yoyo1983

عضو نشط
ياهلاست ليلي.

والله مواضيعج قشره وانا خوج ..اللهم ياكافي

الناس رمضان شهرالخير ..أحس بموضوعج شي من الكراهيه ولألفاظ مالها

داعي ..مثل هذا الشخص اللي وصفتيه المفروض ندعيله بالهدايه جزاج الله خير..مونوصفه بالحشره ..

الله سبحانه خلقه بشر وانتي تقولين عنه حشره..وتقذفينه بحذاء بعد

الله يهديج.. ذكري الله بس .مالاداعي هالألفاظ.. ودام انج مجتهده نبي مواضيع تحث علي طاعة الله.

والمحبه والاحترام وصلة الرحم..وغيرها كثير.

وتقبلي مروري .

يعطيييك العافيه اذا كنت تبي مواضيييع تحث على الطاعه وذكر الله سبحانه وتعالى دش على ملفي الشخصي وراح تلقى من ضمن مواضييعي اكثر من 40 موضووع عن الديين والايمانيات وذكر الله ان شاء الله يكفوونك واذا ماكفووك قولي راح ادليييك على مكان فييه زياده

حياك الله

شكرا على مرورك

yoyo1983

عضو نشط
دائما اختار مواضيعج لانه مفيده واقرا من اول كلمه الى اخر كلمه شكرا جزيلا لج .. انا اقترح عليج تكتبين بزاويه او جريده محدده علشان ماتفيدين اعضاء المنتدى بس .. تفيدين المجتمع كله ..:)

شكرا شكرا على الاشاده الطيبه ودعمك الدائم لي

خلني على المنتديات وايد احسن رايي الشخصي

شرفني مرورك

yoyo1983

عضو نشط
عقلي يشتغل بس بكلام جذي ما أستوعب أحسه طلاسم .. أقرى أول سطرين بس أعرف عن شنو يتكلم كافي .. العفو ماسوينه شي

تدري شنو اهم شي عندي ( عدد المشاهدييين للموضووع اهمني اكثر من المشاكريييين فييه كل ماكان العدد اكثر كل ما اعرف انه موضووعي وصل )

بس عاد اشدعوه طلاسم منشاء الله فيه ناس قرت وفهمت عادي الوضع

عموما بارك الله فيييك

تفاح بوفسيوه.

عضو نشط
هالله هالله

يعطيييك العافيه اذا كنت تبي مواضيييع تحث على الطاعه وذكر الله سبحانه وتعالى دش على ملفي الشخصي وراح تلقى من ضمن مواضييعي اكثر من 40 موضووع عن الديين والايمانيات وذكر الله ان شاء الله يكفوونك واذا ماكفووك قولي راح ادليييك على مكان فييه زياده

حياك الله

شكرا على مرورك

انا شفت بكلامج عدم تقبل نقدي وكبرياء ..وهذا غلط طبعا .وسعي صدرج

وتقبلي الرأي الأخر..

ودام عندج مواضيع دينيه وراج غيرتي اتجاهج الي موضوع حقود..

يعني تبينا نصفق لج علي وصفج انسان بحشره ..ترضين علي نفسج؟

الله يهديج ماراح اكثر كلامي ..بس حبيت أقول الكبرلله والكامل الله سبحانه

والكل منا يخطئ..تقبلي نقدي ..ورجعي لمواضيعج الدينيه لأفادة الكل

وثوابج علي الله .أفضل من مواضيع الكراهيه ..

من تواضع لله رفعه

yoyo1983

عضو نشط

وتقبلي الرأي الأخر..

من تواضع لله رفعه

الله يسامحك ماقتلك شي ليش عصبت تره ماتكبرت علييك ولا شي طووول عمري اعتقد انه الشخص الي اكلمني افضل مني

عموما انت اخووي ماراح ازعل عليييك وبالنسبه للمواضيييع الي اضعها انا احددها مو انت

واذا كنت غلطانه بشي بالمواضيييع الي احطها قووول حق المشرفيين وراح ارضى بقرارهم سواء معاي او ضدي

عسى الله يغفرلي ويغفرلك

تفاح بوفسيوه.

عضو نشط
ياهلا

الله يسامحك ماقتلك شي ليش عصبت تره ماتكبرت علييك ولا شي طووول عمري اعتقد انه الشخص الي اكلمني افضل مني

عموما انت اخووي ماراح ازعل عليييك وبالنسبه للمواضيييع الي اضعها انا احددها مو انت

واذا كنت غلطانه بشي بالمواضيييع الي احطها قووول حق المشرفيين وراح ارضى بقرارهم سواء معاي او ضدي

عسى الله يغفرلي ويغفرلك

اشوف تناقض بكلامج..

تقولين تعتقدين باللي يكلمج أفضل منج ونتي ماتقبلتي نقدي ؟

مع العلم نقدي بمحله..ومن قال انا بأختار مواضيعج ؟

اناقلت انصحج بالعوده الي مواضيعج الايمانيه الدينيه المفيده ..
وليش اقول للمشرفين ؟ هو مجرد رأي قبلتي أوماقبلتي أكيد شي راجعلج..

وانا واللي مثلي نرفض وصف انسان بالحشره ..مهماغلط..الكل منا يخطأ

الله يهديج .يااختنا سويت ليلي .

انت فاهمه طولي بالج شوي ..والتواضع زين

بوغمازات

عضو نشط
ترافقت أنا وصديق وذيب
تحالفنا ثلاثتنا للخوف لا داعي
صديقي من يجينا الليل انومه على ذراعي
خفت من الذيب لا يغدر
وخوفي هيج أوجاعي
قمت من نومي
لقيت الذيب يحرسني وصديقي رفيق دربي سارق أمتاعي

ناصر الخالدى

عضو نشط
الضمير دايم الاخت ليلى تكتب مواضيعها بكل ضمير
ليلى شكر خاص ومن القلب لحسن اختيارك

سويت بسويت دايم

سايق الخير74

عضو نشط
مواضيعج دايماً طويلة ومعقدة ههههه ..
مو مواضيعها اخوي لكن موضوع منقول من سنتين من منتدى آخر وكالعاده وهذا الرابط http://www.o5o5o.com/vb/showthread.php?t=475

اخوي العزيز اولا مبارك عليك الشهر وتقبل الله طاعتك ثانيا الشخص اللي ممكن يكتب بصحيفه تكون كتاباته ذاتيه ونابعه من افكاره ما تكون منقوله لأنه المتخصص بالنسخ والطباعه يكون سكرتير وليس كاتب ومفكر.
شكرا شكرا على الاشاده الطيبه ودعمك الدائم لي

خلني على المنتديات وايد احسن رايي الشخصي

شرفني مرورك
طبعا وايد احسن لانه الجرايد مافيها رفع للمواضيع وفرضها عالقراء بحجة الشكر لكل مشاركه.

وتقبلي الرأي الأخر..

من تواضع لله رفعه

مبارك عليك الشهر اخوي وتقبل الله طاعتك...اذا بتناقش شخص بوجهة نظر معينه لازم تكون وجهة النظر نابعه منه مو منقوله لأنه إستراحة المنتدى عباره عن مواضيع عامه ثقافيه دينيه ودنيويه وجميل جدا ان نناقش وجهات نظر بعض ونستفيد من بعض ولكن أن نقوم بالبحث بالانترنت عن مواضيع مضت عليها سنين كتبها اشخاص لانعرفهم ولا نستطيع ان نناقشهم بموضوعهم المنقول ويتم نقل عدة مواضيع باليوم الواحد ويتم رفعها كل دقيقه بكلمة شكر وقد يكون هناك الكثير من الاخوه لهم مشاركات ذاتيه وهم كاتبينها تذهب الى صفحات سابقه فهذا فيه ظلم لهم وفوضى لهذه الصفحه لأنه صاحب حق وهو أولى من شخص كتب موضوع في منتدى لانعرفه ولاندري عن افكار اعضاءه ومشاربهم ويتم نقله لنا !!! لا مانع من ان يستعين البعض وينقل بعض الجمل او المعلومات ليدعم موضوعه لكن ان تكون معظم المواضيع منقوله وبكثره فهذه عالاقل من وجهة نظري مو حلوه...احد المذيعين من جم سنه سأل الأمير خالد الفيصل قاله لماذا انت مقل بالأمسيات؟ كان جواب الامير بالعكس لست مقل فأنا أقيم أمسيه شعريه كل 3 سنوات وأعتقد أنها كافيه وعشان مايملوني الناس !!! سبحان الله.

RomanticLove

موقوف
مو مواضيعها اخوي لكن موضوع منقول من سنتين من منتدى آخر وكالعاده وهذا الرابط http://www.o5o5o.com/vb/showthread.php?t=475

اخوي العزيز اولا مبارك عليك الشهر وتقبل الله طاعتك ثانيا الشخص اللي ممكن يكتب بصحيفه تكون كتاباته ذاتيه ونابعه من افكاره ما تكون منقوله لأنه المتخصص بالنسخ والطباعه يكون سكرتير وليس كاتب ومفكر.

طبعا وايد احسن لانه الجرايد مافيها رفع للمواضيع وفرضها عالقراء بحجة الشكر لكل مشاركه.

مبارك عليك الشهر اخوي وتقبل الله طاعتك...اذا بتناقش شخص بوجهة نظر معينه لازم تكون وجهة النظر نابعه منه مو منقوله لأنه إستراحة المنتدى عباره عن مواضيع عامه ثقافيه دينيه ودنيويه وجميل جدا ان نناقش وجهات نظر بعض ونستفيد من بعض ولكن أن نقوم بالبحث بالانترنت عن مواضيع مضت عليها سنين كتبها اشخاص لانعرفهم ولا نستطيع ان نناقشهم بموضوعهم المنقول ويتم نقل عدة مواضيع باليوم الواحد ويتم رفعها كل دقيقه بكلمة شكر وقد يكون هناك الكثير من الاخوه لهم مشاركات ذاتيه وهم كاتبينها تذهب الى صفحات سابقه فهذا فيه ظلم لهم وفوضى لهذه الصفحه لأنه صاحب حق وهو أولى من شخص كتب موضوع في منتدى لانعرفه ولاندري عن افكار اعضاءه ومشاربهم ويتم نقله لنا !!! لا مانع من ان يستعين البعض وينقل بعض الجمل او المعلومات ليدعم موضوعه لكن ان تكون معظم المواضيع منقوله وبكثره فهذه عالاقل من وجهة نظري مو حلوه...احد المذيعين من جم سنه سأل الأمير خالد الفيصل قاله لماذا انت مقل بالأمسيات؟ كان جواب الامير بالعكس لست مقل فأنا أقيم أمسيه شعريه كل 3 سنوات وأعتقد أنها كافيه وعشان مايملوني الناس !!! سبحان الله.

اخوي يعطيك العافيه على التوضيح واعتقد انه مافيها شي انه الواحد ينقل مواضيع مفيده بالعكس الاخت ليلى قاعده تنشر مواضيع مفيده حتى لو كانت منقوله ولو بعد مو صاحبة الموضوع بس مشكوره لانها نقلت الموضوع الي غاب عن جزء وحضر عن جزء اخر .. اخوي المشكله مو انه الواحد ينقل الموضوع .. بس المشكله الواحد الي يقرا او يسمع شي زين ومايحب يخلي الاخرين يشاركونا افكاره او وجهات نظره .. !! احنا قاعدين نسوي جذي ننقل من مواضيع الانترنت الي غافلا عنها الكثير او من الكتب الي نقراها اعتقد مافيها شي .. اخوي تكتب الموضوع وبعدين تسمع وجهات النظر .. مايصير نحط صفحه بيضه وتبي وجهة نظر .. اول شي موضوع اثارك بمنتدى اخر وتحب تذكره اهني مااعتقد فيها شي .. المشاركه والتعاون ضروري ..
يعني مثلا عندي كتاب في افكار وايد حلوه وتفيدك بدال مااحتفظها حق نفسي .. اقعد واكتبه اهني .. وهل نستقبل هذا الرد .. !! ؟؟ منكم .. فلك جزيل الشكر والاحترام والتقدير :p

RomanticLove

موقوف
يعني مثلا قصة مذكوره بالمنتدى واحب اذكرها مني تقولي لا لا تنقلها مني اكتب من افكارك ؟ شي عجيب .. احنا قاعدين ناخذ ونقتبس ايات من القرأن والاحاديث وعن اقوال الصحابه وقصص الانبياء وعن حياة الي قبل الي موثوقه والدنيا كلها تدري عنها ..

bo fawaz

عضو نشط
تدري شنو اهم شي عندي ( عدد المشاهدييين للموضووع اهمني اكثر من المشاكريييين فييه كل ماكان العدد اكثر كل ما اعرف انه موضووعي وصل )

بس عاد اشدعوه طلاسم منشاء الله فيه ناس قرت وفهمت عادي الوضع

عموما بارك الله فيييك

بارك الله فيج اختى ليلى

موضوع رائع كعادتج

وان خليت خربت

وترى صج مثل ماقال الاخ موضوعج فيه طلاسم :D

الى مضللها لج بالاسود

NICK

عضو نشط
يعطيج العافيه ومتميزه دائماً

أعلى