فنية البورصة تجتمع كل ثلاثاء لحسم شروط الإدراج

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة متداول جديد, بتاريخ ‏3 سبتمبر 2008.

  1. متداول جديد

    متداول جديد موقوف

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2006
    المشاركات:
    499
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فنية البورصة تجتمع كل ثلاثاء لحسم شروط الإدراج

    كتب الأمير يسري:

    أفاد مدير عام سوق الكويت للاوراق المالية صالح الفلاح ان اللجنة الفنية استكملت نقاشاتها بشأن شروط الادراج الجديدة، موضحا انه سيتم استكمال النقاشات خلال اجتماعات مقبلة.

    وكشف الفلاح عن ان اللجنة الفنية قررت عقد اجتماعا دوريا كل يوم ثلاثاء في الاسابيع المقبلة للوصول الى الصيغة الجديدة لشروط الادراج، لافتا الى ان الامور الفنية الاخرى سيتم مناقشتها في اجتماعات اخرى.

    وقال الفلاح ان اللجنة الفنية ستجتمع الاسبوع المقبل مرتين الاولى يوم الثلاثاء لشروط الادراج والثانية يوم الخميس 11 سبتمبر لمناقشة امور فنية اخرى.

    ولفت الفلاح الى ان اللجنة الفنية ناقشت في اجتماعها امس القرار الخاص لمعاقبة الشركات الاقل من 10 ملايين دينار في حال زادت رأسمالها بـ %300 او اكثر موضحا ان اللجنة قررت اعادة صياغته على ان يتم نظر هذا الامر في اجتماع لاحق.

    وقال الفلاح انه عقب انجاز اللجنة الفنية لشروط الادراج سيتم تحديد لاجتماع لجنة السوق للنظر في شروط الادراج المقترحة من قبل فنية البورصة.

    واكد الفلاح على ان اعضاء اللجنة الفنية متفقين على الامور الفنية مضيفا بقوله اعضاء اللجنة لديهم خبرة طويلة في الامور المالية والفنية مؤكدا على تطابق وجهات نظر الاعضاء في المجمل.



    تاريخ النشر 03/09/2008