يا شباب فى احد ينصح بشراء الاسهم حاليا

al.jamly91

عضو نشط
يا جماعه جميع الاسهم اسعارها بالارض هل فى احد من الشباب بالمنتدى الطيب ينصح بالشراء والا الانتظار
نب النصيحه وباى الاسهم
مع الشكر للجميع

harbr2

موقوف
دش على مجموعه الصفاة وعلى صكوك وانت مغمض والقرار راجعلك

(فزاع)

عضو نشط
انطر .. باجر تلقاه ارخص ..:)

والله يا الغالى وضع السوق حاليا موزين الانتظار شوى افضل من الشراء وهذى وجهة نظرى 0000000لانه راح تحصل اسعار افضل من هالسعار00000000000

NBK

عضو نشط
في اسهم اسعارها بالحضيض واعتقد ما راح تنزل اكثر بعد

iig+grand

عضو نشط
يا جماعه جميع الاسهم اسعارها بالارض هل فى احد من الشباب بالمنتدى الطيب ينصح بالشراء والا الانتظار
نب النصيحه وباى الاسهم
مع الشكر للجميع

نصيحه لوجه الله ::::::حط فلوسك وديعه.....شلك بعوار الراس

اذ ما قتنعت ومعزم:::::مر على المنتديات.....تشوف البلاوي

الله يسترنا بستره

al.jamly91

عضو نشط
شكرا للاخوان على النصايح
والله الواحد محتار

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اشتر اي اسهم تحت ٢٠٠وحاول تنوع ونساهم لي شهر ٤ والله كريم

دايــم

بوتركي
الشراء يكون في وقت الهلع والتذمر والاحباط

وهذه العوامل كلها تنطبق حاليا على البورصه

:)

بوفهود 68

عضو جديد
نصيحة من اخ لا تستعجل انطر ولا تدش لين تشوف السوق كله صاعد يعني المؤشر السعري والوزني صاعد ومو يوم واحد انطر بالمتوسط ثلاث ايام وقتها دش على الاسهم اللي انت متابعها واللي تكون مرتبطه بالسوق ومو شرط الاسهم الصغيره في اسهم ترتفع مع السوق وتنزل مع السوق هذي افضل الاسهم للمضاربه والاستثمار ولا تستعجل في اسهم تعتقد وصلت للحضيض بس ممكن تنزل بعد انطر سوقنا غير شكل طيعني:)

الواصل وصل

موقوف
نصائح من ذهب

والله يا الغالى وضع السوق حاليا موزين الانتظار شوى افضل من الشراء وهذى وجهة نظرى 0000000لانه راح تحصل اسعار افضل من هالسعار00000000000

نصيحة في محلها

الشراء يكون في وقت الهلع والتذمر والاحباط

وهذه العوامل كلها تنطبق حاليا على البورصه

:)
فعلا كلام سليم وفي محلة

نصيحة من اخ لا تستعجل انطر ولا تدش لين تشوف السوق كله صاعد يعني المؤشر السعري والوزني صاعد ومو يوم واحد انطر بالمتوسط ثلاث ايام وقتها دش على الاسهم اللي انت متابعها واللي تكون مرتبطه بالسوق ومو شرط الاسهم الصغيره في اسهم ترتفع مع السوق وتنزل مع السوق هذي افضل الاسهم للمضاربه والاستثمار ولا تستعجل في اسهم تعتقد وصلت للحضيض بس ممكن تنزل بعد انطر سوقنا غير شكل طيعني:)
انت صح

fax12

موقوف
اخوي انا اعتقد فرصة للشراء الحين وخصوصا للاسهم الرخيصة مثل عقارات الكويت ودولية م أ المستثمرون صكوك وغيرهم علشان علي الاقل تكون حذر في حال لا سمح الله حصل نزول قوي للبورصة واذا رتفعت هذي الاسهم راح تجني ربح طيب الكثير يتمني يدخل علي الاسهم حاليا علشان رخصها واقل من سعرها الدفتري والله يوفق الجميع وشكرا

frozen

عضو نشط

Metalforever

عضو نشط
إصبر بعد عطلة نهاية الأسبوع ، مافي داعي تشتري الخميس والجمعة والسبت إجازة ... الأحد طالع السوق و إشتري الإثنين... إنشالله ...

ayham

عضو نشط
أخي لا أحد يستطيع أن ينصحك بأي شيء لان انخفاض البورصة الحالي ليس واضح الاسباب أو حتى المستوى الذي سيصل اليها. ومن ناحيتي فأنا لن أقوم بشراء اي سهم قبل انتهاء عطلة العيد.

واحدمليون

عضو نشط
نصيحة مني هدية انا عن نفسي ابحث عن اسهم شركات ناجحة 100% ولها مكررات ارباح واهم ملاحظة انها ما اخذت فرصتها بالارتفاع الفترة السابقة وتضررت بالنزول الحالي يعني مثل سهم اكتتاب اعتبره صيده . والله ولي التوفيق

الواصل وصل

موقوف
نصيحة مني هدية انا عن نفسي ابحث عن اسهم شركات ناجحة 100% ولها مكررات ارباح واهم ملاحظة انها ما اخذت فرصتها بالارتفاع الفترة السابقة وتضررت بالنزول الحالي يعني مثل سهم اكتتاب اعتبره صيده . والله ولي التوفيق
لا تفكر بالربح او الخساره فكر في راس مالك بالاول والاخير

أعلى