## متابعة تداول يوم الخميس 4/9/2008 ##

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
السلام عليكم

إن شاء الله بكرة أخضر

الله يرزقكم من واسع فضله
هلا بالحبيب ومشكور على الي خبرك بس ماعرفت انزله حاول ترفعه على شكل عنوان وانه انزله
 

ميكانيكي

عضو مميز
التسجيل
4 نوفمبر 2006
المشاركات
18,671
الإقامة
الكويت
ان شاء الله باجر اخضر و تأكيد الأرتداد !!

الرقابة والنوم فى العسل
اي هين :p
صح لسانك :)

وحياة كوم عليها خبر حلوووو اذا هو صحيح .

مشرف ويطبل :eek:

:D

عاش بو سلمان :):p
_____________
السلالالالالالالالالالالالالام عليكم

شلونكم يا حلوين :) ؟

انا قلت بس الحلوين :p

___________

انجازات للمراقبه
 

wld al salmiya

عضو نشط
التسجيل
8 أكتوبر 2007
المشاركات
5,434
الإقامة
الكويت
تفاضل بين عرضين أحدهما لشركة Omx السويدية والثاني لدوتشه بورصة الألمانية
" فنية البورصة " تبحث خطط تطوير نظام التداول الآلي والرقابة الأسبوع المقبل






كتب - الأمير يسري:



أفاد مصدر مطلع بأن اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية ستنظر الأسبوع المقبل خلال اجتماعها المجدول بتاريخ 2008/9/11 في خطط تطوير نظام التداول الآلي والرقابة.

وأشار المصدر الى أن اللجنة ستنظر تقريراً من ادارة البورصة لاختيار شركة من شركتين للقيام بأعمال تطوير النظام.

ولفت المصدر الى أن ادارة البورصة قد اعتمدت في وقت سابق عرضين أحدهما سويدى تمثله شركة Omx والثاني ألماني تمثله شركة دوتشه بورصة وهي المفاضلة التي رفعتها ادارة البورصة الى اللجنة الفنية لحسمها.

وذكر المصدر أن تطوير النظام الآلي يستهدف توسعة قدرة النظام لاستيعاب المزيد من الصفقات خلال الفترة المقبلة في ظل تزايد أعداد الشركات المدرجة بطريقة متوالية تجعل من النظام الحالي غير قادر على استيعاب الادراجات الجديدة خلال فترة قصيرة.

وأوضح المصدر بأن القاعدة العامة لحسم اختيار أي من العرضين مربوطة بالفائدة التي ستعود على السوق من حيث تطوير الأدوات واستحداث نظام آلي بمقاييس عالمية لافتاً الى أن للشركتين المعنيتين باعاً طويلاً في استحداث نظم آلية للتداول على مستوى أسواق المال بالعالم.

من جهة أخرى أشار المصدر الى أن اللجنة الفنية ستجتمع يوم الثلاثاء المقبل للبحث عن صيغة جديدة لشروط الادراج لتحل محل الشروط المطبقة حالياً.



تاريخ النشر 04/09/2008
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
اي هين :p


مشرف ويطبل :eek:

:D

عاش بو سلمان :):p
_____________
السلالالالالالالالالالالالالام عليكم

شلونكم يا حلوين :) ؟

انا قلت بس الحلوين :p

___________

انجازات للمراقبه

هلا بو فجر نورت الصفحه وين دنياك :D
 

wld al salmiya

عضو نشط
التسجيل
8 أكتوبر 2007
المشاركات
5,434
الإقامة
الكويت
انضمام الأيوب والصباح والبدر لـ »بيان« وشركاتها التابعة






اعلنت شركة بيان للاستثمار عن انضمام خالد صلاح الايوب كرئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة بنيان العقارية احدى الشركات التابعة لشركة بيان للاستثمار، ويتمتع خالد الايوب بخبرة واسعة في القطاع العقاري وادارة الخدمات العقارية وذلك نتيجة لمشواره المهني لدى كبرى الشركات العقارية داخل دولة الكويت وخارجها. وأعلنت شركة بيان للاستثمار أيضا عن انضمام أحمد داود الصباح كمدير ادارة الاستثمارات المحلية والخليجية، ويتمتع أحمد الصباح بخبرة واسعة في قطاع الاستثمار المحلي ودول مجلس التعاون حيث عمل في احدى الشركات الكبرى في هذه المجال لفترة طويلة. كما انضم مشاري محمد البدر كمدير تطوير الأعمال والاستثمارات الخاصة في شركة بيان للاستثمار و يتمتع مشاري البدر بخبرة واسعة بمجال تطوير الأعمال في قطاع الاستثمار وذلك من خلال عمله في عدة شركات استثمارية ونتيجة لمشواره المهني الذي تجاوز خمسة عشر عاماً.

وقال الناطق الرسمي في ادارة الموارد البشرية في شركة بيان للاستثمار: "اننا نؤمن أن العنصر البشري الوطني هو القيمة الحقيقية للشركة التي تضيف مزيد من الفعالية.


تاريخ النشر 04/09/2008
 

ميكانيكي

عضو مميز
التسجيل
4 نوفمبر 2006
المشاركات
18,671
الإقامة
الكويت

wld al salmiya

عضو نشط
التسجيل
8 أكتوبر 2007
المشاركات
5,434
الإقامة
الكويت
حمد العميري: على إدارة البورصة مراقبة إقفالات الأسهم بالحد الأدنى ونتوقع صعود المؤشر بعد استيعاب الاكتتابات وقرارات »المركزي



طالب نائب المدير العام في شركة الاستثمارات الوطنية حمد العميري إدارة سوق الكويت للأوراق المالية بمراقبة إقفالات بعض الشركات المدرجة خاصة تلك التي تغلق أسعارها بالحد الادنى لدواع »متعمدة« بهدف زيادة الضغوط على مؤشر السوق بما يعطي انطباعا لدى المتداولين والمستثمرين في البورصة بأن هناك تراجعا قياسيا في السوق ويثير لدى المتداولين حالة من الهلع.

وأوضح العميري في تصريح خاص لـ الوطن ان إدارة البورصة مطالبة بضرورة التدقيق في بعض عمليات التداول بما يحد من عمليات التراجع المصطنعة للعديد من الأسهم دون سبب واضح، حيث انها عمليات إقفال تخدم مصالح البعض وتضع علامات استفهام كثيرة بما تخلفه من اثر في نفسيات المتداولين والمستثمرين فيما تبدو الصورة عكس ذلك تماما حيث ان الشركات المدرجة أثبتت من خلال نتائجها المالية في النصف الأول قدرة فائقة على تحقيق الأرباح وعكست نموا واضحا وكبيرا في أدائها منذ بداية العام الجاري وحتى الآن.

وبين العميري أنه ربما كان من المفترض على هذه الشركات التي تقوم بإقفالات بالحد الادنى ان تتصرف بالعكس لتقليل الخسائر وهو أمر مشروع في حال تراجع المؤشر وتدني الأسعار أما ان تسعى للضغط على أسهمها فان ذلك التصرف يضع العديد من علامات الاستفهام على هذه التصرفات.



جفاف السيولة

وبرر العميري سبب تراجع مؤشر السوق دون 14 ألف نقطة أثناء التداولات بسحب السيولة لمواجهة استحقاقات اكتتابي »الاتصالات الثالثة« ومجموعة الاتصالات المتنقلة »زين« وهو ما يعتبر أمرا طارئا ويعتبر كذلك سببا خارجيا لا علاقة له بأداء الشركات أو ربحيتها ومع زوال هذا المسبب سيبدأ السوق في معاودة صعوده مجددا.

وأضاف العميري ان هناك سببا آخر يعتبر من اهم الأسباب التي أثرت بشكل مباشر في تراجع مؤشر السوق ونقص السيولة اللازمة وهو تشدد بنك الكويت المركزي في الإقراض مقابل الأسهم والحد من تمويل شراء الأسهم بما يزيد من نقص السيولة ويؤدي حتما إلي استمرار تراجع البورصة

واعتبر العميري ان ظرف جفاف السيولة الذي وصفه بأنه السبب الرئيسي يعتبر ظرفا خارجيا وطارئا ووقتيا متوقعا ان يبدأ المؤشر في الصعود بعد استيعاب أزمة جفاف السيولة بما ينعكس حتما على أسعار كافة الأسهم المدرجة التي شهدت تراجعا خلال الفترة الحالية والتي طاولت كافة الأسهم بلا استثناء.

وقال العميري في رده على سؤال حول اتهامات بالجملة للصناديق والمحافظ المالية بأنها تسعى لمزيد من تراجع أسعار الأسهم بهدف تجميعها قال ان هذا الكلام غير صحيح ومردود عليه فربما يلجأ البعض لخلق شماعة عن تراجع السوق دون ان يلمس حقيقة الأمر متسائلا كيف يمكن للمحافظ والصناديق ان تفعل ذلك وأسعار الأسهم الآن متدنية بشكل كبير ولن تتكرر خلال الفترة المتبقية من العام أو خلال الستة أشهر المقبلة؟

وقال في رده على سؤال لـ »الوطن« حول قرار »المركزي« الأخير الذي يحظر على مديري الصناديق الاستثمارية ممارسة عمليات التمويل مضيفا انه لا يجب معاملة كافة الصناديق الاستثمارية العاملة في الكويت معاملة واحدة ولا يجب اخذ العاطل بالباطل بل يجب التفريق بين صناديق جادة وصناديق أخرى غير جادة. ولا يجب تحميل كافة الصناديق المشهود لها بالنشاط وزر صندوقين أو ثلاثة صناديق تتلاعب بأنشطتها وأغراض تأسيسها.



صوت المتداولين

وعلى صعيد متصل كان بعض المتداولين الذين تضرروا كثيرا خلال الفترة الحالية من تراجع مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية إلى مادون 14 ألف نقطة في أيام معدودة اتهموا في حديثهم للوطن المحافظ المالية وصناديق الاستثمار بالتلاعب في المؤشر وممارستهم ضغوطا متعمدة على المؤشر وأسعار الأسهم بهدف تجميعها بأسعار متدنية حتى يحققوا مكاسب لهم في حال تحسن المؤشر خلال الفترة.

وأضافوا ان هناك عزوفاً متعمداً من المحافظ تزامن مع عدم وجود مبادرة من قبل الدولة أو صناديق الهيئة العامة للاستثمار بالتحرك وهي التي وجدت في السوق أصلا بهدف خلق توازن في حال تراجع المؤشر إلي مستويات غير طبيعيه او في حال تضخم الأسعار وانتفاخها إلي أسعار وهمية وغير مقبولة.

وطالب المتداولون ضرورة تحرك الصناديق أو متابعة عمليات تداولهم ومحاسبتهم من قبل إدارة السوق في حال وجود عمليات ضغط متعمد على أسعار الأسهم او مؤشر السوق خاصة وان هناك دلائل.


تاريخ النشر 04/09/2008
__________________
اللهم احسن خاتمتي
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk

wld al salmiya

عضو نشط
التسجيل
8 أكتوبر 2007
المشاركات
5,434
الإقامة
الكويت
حامي

خبر حلو فريش

--------------------------------------------------------------------------------

البورصة: توصية بإلغاء إيقاف الشركات التي تزيد رأسمالها 300%



كتب محسن السيد:
أفادت مصادر مقربة من اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية لـ «القبس» بان اللجنة رفعت خلال اجتماعها أمس الأول برئاسة مدير عام السوق صالح الفلاح، توصية إلى لجنة السوق «الأم» بتعديل القرار السابق للجنة الذي يقضي بايقاف الشركات التي لا يتجاوز رأسمالها 10 ملايين دينار، وتزيد رأسمالها ثلاثة أضعاف، عن التداول لمدة عام، بانتظار اعتماد التوصية التي جاءت بعد نقاش مستفيض خلال الاجتماع، من قبل لجنة السوق «الأم» في أول اجتماع لها.
وأوضحت المصادر ان اللجنة الفنية أوصت بتعديل القرار السابق، بحيث تكون القاعدة الا يتم ايقاف أي شركة تزيد رأسمالها ثلاثة أضعاف، بينما يتعين على الشركة التي تلجأ إلى قرار الزيادة بهذه النسبة تقديم دراسة فنية واضحة تتناول مبررات هذه الزيادة وتفاصيل المشاريع التشغيلية التي استدعت فعليا هذه الزيادة، على ان تعرض كل حالة على لجنة السوق لاقرارها في ضوء الدراسات المقدمة، مشيرة في هذا الصدد إلى ان اللجنة الفنية أوصت بمتابعة الشركة بعد الحصول على الموافقة، إذ يجب على الشركة ذاتها ان تقدم لإدارة السوق ما تم انجازه من الدراسة التي تقدمت بها خلال فترة معينة.
واضافت المصادر: هذه التوصية جاءت بعد نقاشات مطولة على مدار الاجتماع وأبدى جميع الاعضاء ارتياحهم للتوصل إلى تلك التوصية والتي تحفظ للشركات احقيتها في زيادة رأسمالها لتمويل مشاريعها واحتياجاتها التوسعية، وفي الوقت ذاته تحد من الزيادات العشوائية التي لا تبني على أسس صحيحة وتجنب السوق تداعياتها.
ولفتت المصادر إلى ان هذه التوصية تنطبق على جميع الشركات المدرجة وليس فقط الشركات التي لا يتجاوز رأسمالها 10 ملايين دينار، حيث تم الغاء هذا التحديد لتشمل جميع الشركات، بيد ان الشركات الكبرى ذات رؤوس الأموال الكبيرة لا تلجأ عادة إلى زيادة رأسمالها بثلاثة أضعاف، بينما عادة ما تلجأ الشركات الصغيرة إلى زيادة رؤوس أموالها بنسبة كبيرة.
على صعيد متصل ذكرت المصادر ان التوصية بتعديل القرار رقم 3 لسنة 2007 والخاص بزيادة رأس المال، كان البند الوحيد المدرج على جدول الأعمال، ولم يتح للجنة المضي في مناقشة شروط الادراج على ان تستكمل الثلاثاء المقبل، مضيفة: حرصنا خلال هذا الاجتماع على ان ننهي شيئا مدروسا بشكل جيد من خلال مناقشات دامت لنحو ساعتين ونصف الساعة في هذا البند.
وفي ما يتعلق بشروط الادراج، قالت المصادر انه تم تحديد اجتماع دوري كل ثلاثاء، لحين الانتهاء من بلورة الشروط على أساس الا يكون جدول الأعمال متخماً بالبنود، مشيرة في هذا الصدد إلى انه ستتم مراجعة نحو 15 بندا من الشروط المعمول بها حالياً بندا بندا، وهناك بنود ستعدل بشكل جذري وأخرى ستدخل عليها تعديلات بسيطة، وثالثة قد لا تمس، ولن يقتصر التعديل فقط على الغاء عبارة «من دون أسباب» وفق الانطباع الحالي لدى البعض.
من جهة أخرى، أشارت المصادر إلى ان اللجنة الفنية في اجتماعها يوم الخميس الموافق 11 من الجاري، والذي سيعقب اجتماع مناقشة اشتراطات التداول بيومين، ستناقش أمورا خاصة بتطوير آليات التداول في سوق الأوراق المالية وهي الموضوعات القائمة منذ فترة، ومن ابرزها مشروع تطوير نظام التداول الحالي وهو النظام الذي سيمثل نقلة نوعية لسوق الكويت للأوراق المالية لجهة استيعاب عدد أكبر من الصفقات وتقليص هامش العطب، ومشروع نظام الرقابة الآلية على التداولات، ومناقشة العروض التي تقدمت بها شركات عالمية لتنفيذ هذين المشروعين ورفع توصية للجنة الأم بأفضل عرضين.

درس قرار منع الدمج
علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان إدارة الشركات في سوق الكويت للأوراق المالية تدرس حالياً قرار لجنة السوق رقم 5 لسنة 2007 بشأن وقف التعامل في أسهم الشركة المدرجة، اذا دمجت أو اندمجت في شركة سبق رفض ادراجها، تمهيدا لايجاد مخرج لهذا القرار بعد ان سبب خلافات بين إدارة السوق وبعض الشركات المدرجة.
 

almared

عضو مميز
التسجيل
17 أبريل 2005
المشاركات
4,154
اي هين :p


مشرف ويطبل :eek:

:D

عاش بو سلمان :):p

أخوي بو فجر

لا تطبيل ولا شيء وهذا الخبر ,, وقلنا إذا هو صحيح :)


كتب عيسى عبدالسلام:
علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان احدى المجموعات الاستثمارية الكبرى التي تتوزع اصولها بين الاستثمار والعقار والبنوك لديها نية السيطرة على شركة حيات كوم عن طريق شراء حصة شركتين تابعتين لشركة عارف البالغة ١٤،٨٪.
واشارت المصادر الى ان السعر المقترح ٧٠٠ فلس للسهم الواحد، مشيرة الى ان عملية التفاوض ستكون عن طريق شركة عارف كونها تمتلك امكان تقييم سعراتمام الصفقة.
يذكر ان حصة شركة الرؤيا للاستثمار والاجارة، وهي تابعة لشركة عارف، تبـلغ ٨،٣٢٪ اما حصة الرؤيا الاولى للتجارة (تابعة لشركة عارف ايضا) فتبلغ ٦،٥٣٪ في شركة حيات كوم.
 

ميكانيكي

عضو مميز
التسجيل
4 نوفمبر 2006
المشاركات
18,671
الإقامة
الكويت
علشان هيك السوق خافس
:)

باجر خلك قاعد
:)
بحاول :D
أخوي بو فجر

لا تطبيل ولا شيء وهذا الخبر ,, وقلنا إذا هو صحيح :)


كتب عيسى عبدالسلام:
علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان احدى المجموعات الاستثمارية الكبرى التي تتوزع اصولها بين الاستثمار والعقار والبنوك لديها نية السيطرة على شركة حيات كوم عن طريق شراء حصة شركتين تابعتين لشركة عارف البالغة ١٤،٨٪.
واشارت المصادر الى ان السعر المقترح ٧٠٠ فلس للسهم الواحد، مشيرة الى ان عملية التفاوض ستكون عن طريق شركة عارف كونها تمتلك امكان تقييم سعراتمام الصفقة.
يذكر ان حصة شركة الرؤيا للاستثمار والاجارة، وهي تابعة لشركة عارف، تبـلغ ٨،٣٢٪ اما حصة الرؤيا الاولى للتجارة (تابعة لشركة عارف ايضا) فتبلغ ٦،٥٣٪ في شركة حيات كوم.

جنك زعلت :eek::(

اتغشمر بو سلمان .. والحمدالله احنه عارفين .. انت اكبر من هيك حركات ;)

السموحه :eek:
 
التسجيل
25 أغسطس 2007
المشاركات
351
الله يعطيك العافيه wld على الجهود الطيب .



________________________________________________ .
حامي

خبر حلو فريش

--------------------------------------------------------------------------------

البورصة: توصية بإلغاء إيقاف الشركات التي تزيد رأسمالها 300%



كتب محسن السيد:
أفادت مصادر مقربة من اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية لـ «القبس» بان اللجنة رفعت خلال اجتماعها أمس الأول برئاسة مدير عام السوق صالح الفلاح، توصية إلى لجنة السوق «الأم» بتعديل القرار السابق للجنة الذي يقضي بايقاف الشركات التي لا يتجاوز رأسمالها 10 ملايين دينار، وتزيد رأسمالها ثلاثة أضعاف، عن التداول لمدة عام، بانتظار اعتماد التوصية التي جاءت بعد نقاش مستفيض خلال الاجتماع، من قبل لجنة السوق «الأم» في أول اجتماع لها.
وأوضحت المصادر ان اللجنة الفنية أوصت بتعديل القرار السابق، بحيث تكون القاعدة الا يتم ايقاف أي شركة تزيد رأسمالها ثلاثة أضعاف، بينما يتعين على الشركة التي تلجأ إلى قرار الزيادة بهذه النسبة تقديم دراسة فنية واضحة تتناول مبررات هذه الزيادة وتفاصيل المشاريع التشغيلية التي استدعت فعليا هذه الزيادة، على ان تعرض كل حالة على لجنة السوق لاقرارها في ضوء الدراسات المقدمة، مشيرة في هذا الصدد إلى ان اللجنة الفنية أوصت بمتابعة الشركة بعد الحصول على الموافقة، إذ يجب على الشركة ذاتها ان تقدم لإدارة السوق ما تم انجازه من الدراسة التي تقدمت بها خلال فترة معينة.
واضافت المصادر: هذه التوصية جاءت بعد نقاشات مطولة على مدار الاجتماع وأبدى جميع الاعضاء ارتياحهم للتوصل إلى تلك التوصية والتي تحفظ للشركات احقيتها في زيادة رأسمالها لتمويل مشاريعها واحتياجاتها التوسعية، وفي الوقت ذاته تحد من الزيادات العشوائية التي لا تبني على أسس صحيحة وتجنب السوق تداعياتها.
ولفتت المصادر إلى ان هذه التوصية تنطبق على جميع الشركات المدرجة وليس فقط الشركات التي لا يتجاوز رأسمالها 10 ملايين دينار، حيث تم الغاء هذا التحديد لتشمل جميع الشركات، بيد ان الشركات الكبرى ذات رؤوس الأموال الكبيرة لا تلجأ عادة إلى زيادة رأسمالها بثلاثة أضعاف، بينما عادة ما تلجأ الشركات الصغيرة إلى زيادة رؤوس أموالها بنسبة كبيرة.
على صعيد متصل ذكرت المصادر ان التوصية بتعديل القرار رقم 3 لسنة 2007 والخاص بزيادة رأس المال، كان البند الوحيد المدرج على جدول الأعمال، ولم يتح للجنة المضي في مناقشة شروط الادراج على ان تستكمل الثلاثاء المقبل، مضيفة: حرصنا خلال هذا الاجتماع على ان ننهي شيئا مدروسا بشكل جيد من خلال مناقشات دامت لنحو ساعتين ونصف الساعة في هذا البند.
وفي ما يتعلق بشروط الادراج، قالت المصادر انه تم تحديد اجتماع دوري كل ثلاثاء، لحين الانتهاء من بلورة الشروط على أساس الا يكون جدول الأعمال متخماً بالبنود، مشيرة في هذا الصدد إلى انه ستتم مراجعة نحو 15 بندا من الشروط المعمول بها حالياً بندا بندا، وهناك بنود ستعدل بشكل جذري وأخرى ستدخل عليها تعديلات بسيطة، وثالثة قد لا تمس، ولن يقتصر التعديل فقط على الغاء عبارة «من دون أسباب» وفق الانطباع الحالي لدى البعض.
من جهة أخرى، أشارت المصادر إلى ان اللجنة الفنية في اجتماعها يوم الخميس الموافق 11 من الجاري، والذي سيعقب اجتماع مناقشة اشتراطات التداول بيومين، ستناقش أمورا خاصة بتطوير آليات التداول في سوق الأوراق المالية وهي الموضوعات القائمة منذ فترة، ومن ابرزها مشروع تطوير نظام التداول الحالي وهو النظام الذي سيمثل نقلة نوعية لسوق الكويت للأوراق المالية لجهة استيعاب عدد أكبر من الصفقات وتقليص هامش العطب، ومشروع نظام الرقابة الآلية على التداولات، ومناقشة العروض التي تقدمت بها شركات عالمية لتنفيذ هذين المشروعين ورفع توصية للجنة الأم بأفضل عرضين.

درس قرار منع الدمج
علمت «القبس» من مصادر مطلعة ان إدارة الشركات في سوق الكويت للأوراق المالية تدرس حالياً قرار لجنة السوق رقم 5 لسنة 2007 بشأن وقف التعامل في أسهم الشركة المدرجة، اذا دمجت أو اندمجت في شركة سبق رفض ادراجها، تمهيدا لايجاد مخرج لهذا القرار بعد ان سبب خلافات بين إدارة السوق وبعض الشركات المدرجة.
 

خبير النفط

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
4,638
السلام عليكم وامبارك عليكم الشهر و الله يتقبل طاعتكم جميعا
 

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk

wld al salmiya

عضو نشط
التسجيل
8 أكتوبر 2007
المشاركات
5,434
الإقامة
الكويت
الله يعطيك العافيه wld على الجهود الطيب .



________________________________________________ .

هلا وغلا


بس اصبر السوق اعتقد في بعد شوى راح الكثير ومابقى الا القليل

احتمال 10 ايام او بحدودهم وابشر الخير
 

(طموح وقنوع)

عضو نشط
التسجيل
27 نوفمبر 2007
المشاركات
4,085
هلا بالحبيب :)

نوم نوم نوم نوووووووووووووووم :D

ابو فجور فينك ياشيخ:)
مبارك عليك الشهر وكل عام وأنت بخير:)
ابيك تطبلي حق سهم ممكن:eek:
 

almared

عضو مميز
التسجيل
17 أبريل 2005
المشاركات
4,154
بحاول :D


جنك زعلت :eek::(

اتغشمر بو سلمان .. والحمدالله احنه عارفين .. انت اكبر من هيك حركات ;)

السموحه :eek:

أزعل علي العالم كلها ولا أزعل عليك :)


ولا تنسي بيننا عيش وملح :)
 

ميكانيكي

عضو مميز
التسجيل
4 نوفمبر 2006
المشاركات
18,671
الإقامة
الكويت
ابو فجور فينك ياشيخ:)
مبارك عليك الشهر وكل عام وأنت بخير:)
ابيك تطبلي حق سهم ممكن:eek:

هلا بالحبيب :)

علينه وعليك

كل عام وانت بخير :)

انجازات :cool::D
 

AL.MOUSAWI

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2007
المشاركات
5,160
الإقامة
المنصورية سيتي
السوق غدا :أخــــــــــــــــــمــــــــــــــــــر يبتديء أخضـــــــــر وينتهي أحمــــــــر أو العكــــــــــس
 

ميكانيكي

عضو مميز
التسجيل
4 نوفمبر 2006
المشاركات
18,671
الإقامة
الكويت
أزعل علي العالم كلها ولا أزعل عليك :)


ولا تنسي بيننا عيش وملح :)

اي هذا العشم فيك :)

غالي علينه بو سلمان :)
 
أعلى