للربحانيين فقط

sporty72

عضو نشط
الحمدلله على نعمة الصحة والمال والأمان والحمدلله على كل حال
صارلي بالسوق قرابة 3 سنوات و صارلي بالمنتدى الطيب سنتين ونصف - ودايما أسمع من الناس هذا خسران وفلان يبي يعوض خسارته والكل يتكلم عن الخسارة عيل منو الربحان ؟ وماهي نسبة الربح شهريا حتى تكون مستثمر ناحج ؟
ودام الأغلبية خسرانين عيل ليش احنا بالسوق
دام انك تخسر عيل لازم في خطأ بطريقة نشاطك عشان جذي فتحت هالصفحة لتعم الفائدة للجميع وبالأخص الخسرانين
شروط دخول الصفحة :
- ممنوع التعليق من الخسرانين بتاتا انما للاستماع أو الاستفسار فقط
- الدخول فقط للربحانين بشرط يشرح لنا كيقية استثماره بالسوق أو اي اسلوب ناحج للربح حتى الجميع يستفيد
مع تنمنياتي لكم بالتوفيق والربح الوفير
أبو عبدالله

أسد سليمان ملك

عضو مميز
لكي تربح يجب ان تخسر ولكن هناك خساره عن خساره تفرق

من رايي الشخصي ان لم تكن تعلم فن المضاربه فمن الاحسن ان تكون مستثمر لمدة سنه
بحيث تقوم بشراء الشركات ذات قيمه بسيطة بحيث لو نزل السهم فان الخساره ليست كبير

ومنها لايظل السهم على حاله فلابد له من الارتفاع

في حالة طبقت هذه الاليه فعليك بترك المنتدى وسوق الاسهم لمده ثلاث شهور حتى لاتعود مره اخرى للمضاربه لانها تسري بدم كل من عمل بها مسبقا

واسمحلي على الاطاله

(فزاع)

عضو نشط
بو عبدالله اشلونك ..؟
شخبارك امبارك عليك الشهر ..

حبيبي بو عبدالله خلني اقولك على شغله ..
ان الربحان فينا .. ما يقول انا ربحت ..

بس ان خسر .. قام يصيح بالويل والثبور ..

sporty72

عضو نشط
بو عبدالله اشلونك ..؟
شخبارك امبارك عليك الشهر ..

حبيبي بو عبدالله خلني اقولك على شغله ..
ان الربحان فينا .. ما يقول انا ربحت ..

بس ان خسر .. قام يصيح بالويل والثبور ..

بهذي صدقت - لكن القصد من هالصفحة انقاذ مايمكن انقاذه من خسارة للمستثمرين
مانبي أحد يقولنا جم ربح عسى الله يزيده بس نبي الطريقة الي استخدمها للوصول الى الربح

واحدمليون

عضو نشط
متابعه صانع السوق بالدرجة الاولى بشركة او شركتين ورصد حركة دخولة واستغلال عدم دخوله في حال نزول السهم تكتين او ثلاث وخاصه السهم الي لم ياخذ حقة وهو سهم ناجح والله ولي التوفيق

بو جبار

عضو نشط
السلام عليكم انا واحد من الناس الحمدلله ربحان والسبب صاحب الشركه قالي اشتر ولا تبيع الا ليمن اقولك

بـوغـانـم

موقوف
بوعبداللة تبي الربحان منو الربحان اللى ياخذ رايه ودراسته بعيد عن التحليل والترند واشارة دخول واشارة خروج ومطبه ودوار تدري ليش لان لو تلاحظ هالنقطه راح تعرف معنى كلامى شوف
اذا شفت العالم تتكلم عن سهم ابعد عنه واذا شفت العالم هالسهم اللى تكلمت عنه وكان سعره مثلا 500 فلس وبعد فتره قامو يلطمون ويتحسوف ويلعنون الساعه اللى شرو فيها السهم روح انت وشوف سعره تلقاه 400 فلس تابعه فتره تلقاه ينزل اشوى عن الـ400 فلس وتشوفهم اشوى وينتحرون بهالساعه هذى انت دش عليه لان صانعه قاعد يجمع وعنده كم امطبلجى يبي يجمع فيه فتره طويله وبعدها يطبلوله ثانى مره وصرفه على سعر الـ500 فلس وانت بهالحاله اتكون دشيت وياه وطلعت وياه وانا لى بالطريقه هذى كثيرة ونجحت هالخطه
على فكره مستحيل انك تقراء او تسمع او تشوف اى شي عن سهم عليه تجميع من صانعه لانه مثل الذيب ياكل ومايبي احد يشوفه وبعد ماياكله يشبع منه يرد يوكله الناس

Al Karar

عضو نشط
الحمد الله على كل شي بس انا مع النزول هذه ماتاثرت واحسن شي انك تستثمر مو بالشركه الارباحه تشغيليه بالعكس دور على الشركات الي راس مالها اشوي والله يوفقكم

sporty72

عضو نشط
متابعه صانع السوق بالدرجة الاولى بشركة او شركتين ورصد حركة دخولة واستغلال عدم دخوله في حال نزول السهم تكتين او ثلاث وخاصه السهم الي لم ياخذ حقة وهو سهم ناجح والله ولي التوفيق

السلام عليكم انا واحد من الناس الحمدلله ربحان والسبب صاحب الشركه قالي اشتر ولا تبيع الا ليمن اقولك

بوعبداللة تبي الربحان منو الربحان اللى ياخذ رايه ودراسته بعيد عن التحليل والترند واشارة دخول واشارة خروج ومطبه ودوار تدري ليش لان لو تلاحظ هالنقطه راح تعرف معنى كلامى شوف
اذا شفت العالم تتكلم عن سهم ابعد عنه واذا شفت العالم هالسهم اللى تكلمت عنه وكان سعره مثلا 500 فلس وبعد فتره قامو يلطمون ويتحسوف ويلعنون الساعه اللى شرو فيها السهم روح انت وشوف سعره تلقاه 400 فلس تابعه فتره تلقاه ينزل اشوى عن الـ400 فلس وتشوفهم اشوى وينتحرون بهالساعه هذى انت دش عليه لان صانعه قاعد يجمع وعنده كم امطبلجى يبي يجمع فيه فتره طويله وبعدها يطبلوله ثانى مره وصرفه على سعر الـ500 فلس وانت بهالحاله اتكون دشيت وياه وطلعت وياه وانا لى بالطريقه هذى كثيرة ونجحت هالخطه
على فكره مستحيل انك تقراء او تسمع او تشوف اى شي عن سهم عليه تجميع من صانعه لانه مثل الذيب ياكل ومايبي احد يشوفه وبعد ماياكله يشبع منه يرد يوكله الناس

الحمد الله على كل شي بس انا مع النزول هذه ماتاثرت واحسن شي انك تستثمر مو بالشركه الارباحه تشغيليه بالعكس دور على الشركات الي راس مالها اشوي والله يوفقكم

الله يعطيكم العافية جميعا

AL_RAGI

عضو نشط
وانا لاتنسانى ياسبورتى الحمدلله الشبكة ماقصرت معانا هالسنة ولو ان هاليومين منشآت وصناعات خذلتنا بس نقول مرد السوق يرتد ولاتخلينا من توصياتك الطيبة

sporty72

عضو نشط
وانا لاتنسانى ياسبورتى الحمدلله الشبكة ماقصرت معانا هالسنة ولو ان هاليومين منشآت وصناعات خذلتنا بس نقول مرد السوق يرتد ولاتخلينا من توصياتك الطيبة

الحمدلله على كل حال هالسنة طلعنا بربح طيب
وحاليا أنصح بالكاش لحين يستقر السوق حتى لو انك تبيع بخسارة أفضل ما انك تشوف فلوسك كل يوم اطير جدام عيونك
واذا كنت مصر تدخل مع السوق مافي الا انك تحاول تصيد الشركات الي عليها اقفال آخر ثواني وهذي الطريقة الوحيدة المربحة بالوقت الحالي - رأي شخصي

أعلى