تداول الأسهم الأوربية والآسيوية

yaser

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
162
إلى الأخ أبو علي

جزاك الله خيراً على هذا المنتدى الرائع الذي يعتبر ثروة من المعلومات وجمعت فيه معلومات مفيدة للجميع المبتدئ والمتوسط والمحترف ، وفتحت أعيننا على أمور كثيرة غائبة عنا وبطريقة مبسطة والأهم أنها بلغتنا فالكل يستفيد ويفيد من مواضيع المنتدى وبدون مقابل فلك منا الدعاء وكل الشكر والتقدير .

ولجميع الأعضاء الذين يحبون منفعة إخوانهم ويعطون أفضل ما عندهم من خبرة وتجارب ويقضون وقت طويلاً في الشرح ويقدمون لنا المعلومة على طبق من ذهب وبدون مقابل فجزاهم الله خيراً ولهم منا كل التقدير والاحترام .

لدي اقتراح ولا أدري إن كان يوافقني فيه أحد من الأعضاء ، أتمنى وضع (قسم خاص للأسهم الأوربية) تشمل الأسهم المتداولة في بورصات بريطانيا وألمانيا وفرنسا .......... الخ وأهم المؤشرات الأوربية ........... وأفضل الوسطاء الماليين .......... ومواقع التوصيات ........ وجميع ما يتعلق بالأسهم الأوربية ، مثل الموجود حالياً في الأسهم الأمريكية .

كذلك إن كان بالإمكان تخصيص (قسم خاص للأسهم الأسيوية) بما فيها بورصات اليابان وهونج كونج وماليزيا ...... وأفضل وسطاء التداول ....... الخ وكل ما يتعلق بالأسهم الآسيوية ، وغيرها من الأسواق الكبيرة ، خاصة وأنه من المعروف أن العالم أصبح قرية صغيرة والأسواق تؤثر بعضها على بعض ، ويمكننا الاستفادة واقتناص أفضل الفرص .

وذلك للرقي والتقدم بالمنتدى وحتى تكون الفائدة شاملة وتعم الجميع حتى لو كانت البداية بسيطة ستكبر مع الأيام وستصبح مرجع هام للمستثمر أو المضارب في العالم العربي .

أتمنى سماع رأى الأخ أبو علي وباقي الأعضاء .

تحياتي للجميع ،،،،
 

yaser

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
162
للرفع

أتمنى من الأخوة إذا أحد جرب التداول بالأسهم الأوربية أو الأسيوية يدلي بدلوه

تحياتي،،،،،
 

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
التسجيل
30 أغسطس 2001
المشاركات
6,732
الإقامة
الكويت
الأخ ياسر

لفتح أي قسم جديد كقسم الأسهم الآسيويه والأوروبيه لابد من التأكد أنه سيلقى شعبيه كبيره بين الأعضاء حتى لايصيبه الخمول ويجب أن يديره مجموعه من الأعضاء المحترفين في الأسهم الآسيويه والأوروبيه وكذلك لابد من توفر مصادر المعلومات بشكل كافي وسهل عن الأسواق الأوروبيه ولآسيويه وتوفر الوسطاء الماليين وبشروط جاذبه لتلك الأسواق

وفي حال توفر تلك الشروط فمن دواعي سروري لفتح قسم خاص بتلك الأسواق وأشكرك على إقتراحك
 

BlackMan

عضو جديد
التسجيل
31 ديسمبر 2003
المشاركات
6
لا تنسون عامل اللغه ..من بلد الى بلد اللغه مختلفه

يعنى علشان تقرأ اخبار الشركات الفرنسيه والالمانية واليابانيه والصينيه
محتاج على الاقل بجانب اللغه الانجليزيه المعرفه باللغه الام لصيد اخبار الشركات

يمكن لهذا السبب نحتاج الى وسطاء ماليين مثل بنك SaxoBank
لمساعدتنا في اتمام عمليات الشراء والبيع .

تبقى هذه الاسواق لا تقل ابدا عن الاسواق الامريكيه في وجود فرص اسثماريه كبيره ...........وخصوصا الاسواق الناشئه مثل الصين والهند
 
أعلى