يخصوص قرض الاسكان

الحالة
موضوع مغلق

ابو ريتاج

عضو نشط
ياحكومه مانبيكم تزيدون القرض نبيكم بس تدعمون مواد البناء..شنو بعد ..ايه.. و بعدنبيكم تعجلون علينا بعريفجان والخيران والمناطق الجايه ....ترا الايجارات اذبحتنا....ومنا الى الحكومه.....

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

ياحكومه مانبيكم تزيدون القرض نبيكم بس تدعمون مواد البناء..شنو بعد ..ايه.. و بعدنبيكم تعجلون علينا بعريفجان والخيران والمناطق الجايه ....ترا الايجارات اذبحتنا....ومنا الى الحكومه.....

تطمن صوتك وصل ..أكيدمايبيله.

بو_راشد

عضو نشط
انا ضد زيادة القرض ومع دعم المواد وبعدين الى يقول ان الي ضد زيادة القروض هذه حسد على شنو حسد اخذ من جيبه وعايده يرفعون القرض وتزيد المواد شنو الفايده انا من الي للحين ما وصلهم الدور وانا ضد الي يبي يمشي الناس على كيفه ياتصيرون مع فكرتي ولا ضدي وحساد اخاف الطيب من ربع بوش ياتكون معاي او تكون ضدي

SARAD66

عضو نشط
كلامكم كله على العين والراس

بس الاسعار مستحيل تنزل لا اسعار مواد البناء ولا العقار

اذا زاد القرض الاسكاني هذا يعطي متنفس شوي لاصحاب القسايم اللي يبنون وذبحتهم القروض

وبعدين للمعلومه المقترح للحين بس احتمال كبير يوافقون علية

Medo

عضو نشط
يا جماعة 70 او 100 الف

بالنهاية هو قرض بتدفعه من تعبك وبترد لهم اياه بالكامل

وما اعتقد في أحد عنده شوية عقل يقرب عند اقتراح من هذا النوع

بومهدى75

عضو نشط
شباب ابى من اى مصدر هذى المعلومه اخوى انا ما شفةغى اى جريده موضوع زيادة قرض الاسكانى ومبين انا اكثر الشباب معترضون على زيادة القرض هل الحكومه ليس لديها اى فكره اذا تم زيادة القرض سوف ترتفع المواد وغير ذالك والحكومه فى اخر قانون فى منع الرهن العقارى كانت تهدف الى خفض قيمة العقار فا من المستحيل ترفع قيمة القرض الاسكانى

انطلق2

عضو نشط
يعمى تهاوشتوا قبل لايصير شى لانزل العقار ولازادوا القرض صج حسد

أي حسد تتكلم عنه؟؟!! الحساد هم إلي عندهم قصور و يتمنون أن تعيش الأسر الكويتية البسيطة بالشارع مقابل حفنة دنانير أو مجرد زيادة أرقام بأرصدتهم .

ما أقول إلا...

يا حلو إسمك بس

الكويت غاليه

عضو نشط
إنشاء الله اللقتراح مرفوض محنا ناقصين زياده بالعقارات، تقول قاعدين ب مانهاتن والا باريس
أولا الكويت تحدها ايران والعراك
وبعدين مافيه إستقرار
بعرف شنو هالاسعار الخياليه والعالم مننين لها فلوس تشتري
جد شي عجييييييييييييييييييييييييييييب!!!!!!!!!!!!1

قيس

عضو نشط
مراح يزيدونة وبعدين متي راح يعرضونة علي مجلس الوزراء

الحالة
موضوع مغلق
أعلى