## مسار السوق الهابط بالفتره القادمة الحذر ##

بـوغـانـم

موقوف
اخوى لاب تون ارجو انك تستوعب مدا كلامك وانك تفتك من دعاوى الناس بشهرنا الفضيل انت قاعد اتقول كلام ومحد يعرف هالكلام الا اللة معنى كلامك اتقول ان السوق راح ينزل اكثر وعلى مدا 6 شهور وبردك لموضوعك اتقول اغير كلامي اسبوع واحد وتقول ان الخساره اليوم الف ويمكن بعد كم يوم خمس الاف اخوى بوعبداللة انا انصحك وانت ابكيفك ترا يمكن الناس تبيع بكره وبعد بكره وتكون خسرانه الف ويمكن يرتد السوق وخلال ايام يرجع راس مالها وهذى حلال ناس محد يقول اتوقع او اعتقد او يمكن وانا انصحك لاتغامر بتوقعاتك مادام ان هناك فئه من البشر متضررة وحسب كلامك ان اغلب المحللين مايعرفون اتجاه السوق وتقبل تحياتى وشكرا

أخوي لابتوب يعطيك ألف عافيه على النصايح بس طال عمرك كثير من الأخوان يتوقعون ارتداد السوق غدا أو يوم الثلاثاء بالكثير انت شرايك مو ممكن يكون الإرتفاع خلال الأيام القادمة هو الفرصة الأخيرة للهروب ، مع خالص الشكر على المجهود الطيب .

شي طبيعي راح يكون إرتداد مثل ما تفضلوا الإخوان ولكن عندي شغله ابي أقولها لك ولا تنساها الأسعار اللي بالماضي القريب انساها لفتره من الزمن يعني ما فيه سهم اعتقد راح يرد لسعر قمته إلا يكون السهم ممسوك بيد أهله

اخوى لاب تون ارجو انك تستوعب مدا كلامك وانك تفتك من دعاوى الناس بشهرنا الفضيل انت قاعد اتقول كلام ومحد يعرف هالكلام الا اللة معنى كلامك اتقول ان السوق راح ينزل اكثر وعلى مدا 6 شهور وبردك لموضوعك اتقول اغير كلامي اسبوع واحد وتقول ان الخساره اليوم الف ويمكن بعد كم يوم خمس الاف اخوى بوعبداللة انا انصحك وانت ابكيفك ترا يمكن الناس تبيع بكره وبعد بكره وتكون خسرانه الف ويمكن يرتد السوق وخلال ايام يرجع راس مالها وهذى حلال ناس محد يقول اتوقع او اعتقد او يمكن وانا انصحك لاتغامر بتوقعاتك مادام ان هناك فئه من البشر متضررة وحسب كلامك ان اغلب المحللين مايعرفون اتجاه السوق وتقبل تحياتى وشكرا

ابو غانم حبيبي انا قبل شهرين تكلمت عن وضع السوق وقتها كان السوق ممتاز واللي طاع النصيحه نقوله هذا توفيق من الله أما الآن انا لا انصح بالبيع والمشكله انتوا ما تقرون كلامي عدل وهذي الجمله المقتبسه اقراها عدل قبل لا تكتب وبعدين انا أقول رأيي وشنوا دخل ارمضان ودعاوي الناس بالشغله هذي أنا إذا قلت لك بيع تعال حاسبني أما اني أحذرك وأقولك وأنبهك هذا اللي يخلينا قاعدين عندكم وإلا انا شنو مستفيد شوف العباره هذي وافهمأما الحين والواحد خسران 40% من فلوسه اشوفها صعبه الخروج بهذا الوقت العصيب حتى أكبر المحللين لا يستطيع بالتنبئ بوضع السوق

قرار البيع والشراء قرار شخصي لا أحد يتحمله أرجو ان هذي العباره تكون واضحه للكل وهذا شارت ويكلي واضح وكنا متكلمين عن هذا الهدف من زمان والمشكله ان اسواق الخليج تمشي بنفس الرتم ما أدري شالسالفه واعتقد المشكلة هي سياسية بالدرجة الأولى وان شاء الله تنحل هذه الأزمه واتمنى التوفيق للجميع وانت يابوغانم الكلام اللي ما يعجبك لا تاخذه وانت منت لسان لغيرك وانا مستعد اني لا أحلل أي سهم من الآن بالمنتدى في حال طلب مني ذلك

الملفات المرفقه:

• السعري 11111.png
    السعري 11111.png
    الحجم: 107 KB   المشاهدات: 431

بـوغـانـم

موقوف
ابو غانم حبيبي انا قبل شهرين تكلمت عن وضع السوق وقتها كان السوق ممتاز واللي طاع النصيحه نقوله هذا توفيق من الله أما الآن انا لا انصح بالبيع والمشكله انتوا ما تقرون كلامي عدل وهذي الجمله المقتبسه اقراها عدل قبل لا تكتب وبعدين انا أقول رأيي وشنوا دخل ارمضان ودعاوي الناس بالشغله هذي أنا إذا قلت لك بيع تعال حاسبني أما اني أحذرك وأقولك وأنبهك هذا اللي يخلينا قاعدين عندكم وإلا انا شنو مستفيد شوف العباره هذي وافهمأما الحين والواحد خسران 40% من فلوسه اشوفها صعبه الخروج بهذا الوقت العصيب حتى أكبر المحللين لا يستطيع بالتنبئ بوضع السوق
اولا كلمت هذى < هذا اللي يخلينا قاعدين عندكم > ترا كثير من الناس مو مجبور ولاحد قاله اقعد لانه هو قاعد ابكيفه لان المكان للكل
ثانيا اذا انت من اهم نقطه قلتها انك ماتنصح بالبيع الحين اقولك اشرايك انك تغلى دخولك للمنتدى اذا تم النزول الـ11000 الف او تحت عشان اتكون شجاع اكثر وتحمل المسئوليه اللى انت معتقد انها على عاتقك لان يمكن اللى يبيع الحين مثلا اتكون خسارته الف ويمكن لو يتبع نصيحتك اتكون خسارته 5 الاف بعد فتره وتكون بهذى انت من انصحه بعدم البيع او اقترح عليه وعموما انا حبيت اقول اللى يرضي ضميرى ولازم تعرف انى ما التفت للامور الى انت وغيرك ذكرها وارجو انها الموضوع وشكرا

اولا كلمت هذى < هذا اللي يخلينا قاعدين عندكم > ترا كثير من الناس مو مجبور ولاحد قاله اقعد لانه هو قاعد ابكيفه لان المكان للكل
ثانيا اذا انت من اهم نقطه قلتها انك ماتنصح بالبيع الحين اقولك اشرايك انك تغلى دخولك للمنتدى اذا تم النزول الـ11000 الف او تحت عشان اتكون شجاع اكثر وتحمل المسئوليه اللى انت معتقد انها على عاتقك لان يمكن اللى يبيع الحين مثلا اتكون خسارته الف ويمكن لو يتبع نصيحتك اتكون خسارته 5 الاف بعد فتره وتكون بهذى انت من انصحه بعدم البيع او اقترح عليه وعموما انا حبيت اقول اللى يرضي ضميرى ولازم تعرف انى ما التفت للامور الى انت وغيرك ذكرها وارجو انها الموضوع وشكرا

والله يابوغانم انا ما فهمت شي من اللي انت كاتبه والناس تبي تستفيد من تحليلات عن الاسهم أو توصيات من مصادر موثوقه أما الكلام الفاضي اللي قاعد تسرده كل يوم لا يودي ولا يجيب وتراها بسيطه تكتب كلام وقصدي كلام غير مفيد وغير مدعوم بتحليلات يعني كلام بالهوى ولازم تفهم انه لا انا ولا اكبر راس يعرف بعد ثانيه شنو بيصير ولكن فيه مجموعة مؤشرات وشارتات على ضوئها نحاول قراءة مسار السوق وهذا ما نحاول إيصاله للشباب اللي يحب يستفيد من خبراتنا المتواضعه بالسوق وأي واحد بالمنتدى حر وبكيفه يتخذ القرار اللي يناسبه ولا يوجد أحد مسئول عن كلامه وأكبر المحللين يواجهون الخساير حالهم حال غيرهم ولكن الفرق كيفية ومتى وطريقة الخروج وبالنهاية انصحك بالقراءة والإستفاده وترك الكتابه بالكلام اللي ما يودي ولا يجيب عندك تحلايلات توصيات أكتبها ما عندك خلك خلف الصفوف واستفيد وانصحك بالدخول على الروابط وشوف تواريخ مواضيع الخروج من السوق وبعدين أحكم علي وشوف بتوقيعي شنو مكتوب وسالفة الالف والخمسة آلاف انا كاتبها من زمان روح شوفها بالروابط بس انت داش عرض وما تفهم شي

splendid

عضو نشط
السلام عليكم ,,

اخوي لابتوب ( بو عبدالله) ,, بكل صراحه ,, انت من افضل المحللين اللي

شفتهم بالمنتديات ,, ما شاء الله عليك ,, نظرتك ممتازه للأسهم والمؤشر ,,

بارك الله فيك ,, واستمر في تحليلك والله يوفقك ..

ولا تلتفت الى اي كلام يقال هنا او هناك ..

الله يعطيك العافيه ..

هداف

عضو نشط
;كل الاحترام والتقدير لأخونا ومحللنا الكبير ( لابتوب )
وانا من الناس اللي أحبك في الله وأثق في كلامك ولايهون أخوي أبوغانم

(فزاع)

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بو عبدالله ورايتك بيضه ..

wlmadi

عضو نشط
قرار البيع والشراء قرار شخصي لا أحد يتحمله أرجو ان هذي العباره تكون واضحه للكل وهذا شارت ويكلي واضح وكنا متكلمين عن هذا الهدف من زمان والمشكله ان اسواق الخليج تمشي بنفس الرتم ما أدري شالسالفه واعتقد المشكلة هي سياسية بالدرجة الأولى وان شاء الله تنحل هذه الأزمه واتمنى التوفيق للجميع وانت يابوغانم الكلام اللي ما يعجبك لا تاخذه وانت منت لسان لغيرك وانا مستعد اني لا أحلل أي سهم من الآن بالمنتدى في حال طلب مني ذلك

نشكر لك هذه التحليلات الرائعه وبالتوفيق ابو عبدالله ونتمني الاستمرار في دعمك للاخوان وجزاك الله الف خير

السلام عليكم ,,

اخوي لابتوب ( بو عبدالله) ,, بكل صراحه ,, انت من افضل المحللين اللي

شفتهم بالمنتديات ,, ما شاء الله عليك ,, نظرتك ممتازه للأسهم والمؤشر ,,

بارك الله فيك ,, واستمر في تحليلك والله يوفقك ..

ولا تلتفت الى اي كلام يقال هنا او هناك ..

الله يعطيك العافيه ..

اولا شكرا لك أخوي العزيز splendid الكبير إذا تكلم انا راسي ينحني له احتراما وتقديرا ورحم الله إمرءء عرف قدر نفسه واشكر جميع الأخوان المشاركين بالموضوع بدون استثناء
هذا الشارت السعري الاسبوعي بعد التحديث

الملفات المرفقه:

• السعري 2222.png
    السعري 2222.png
    الحجم: 112.2 KB   المشاهدات: 514

adelsaqer

عضو نشط
جزاك الله خير انتا من الاوائل اللي نبهوا علي هبوط السوق وتحليلاتك اللي يقراها يقول جنك قاعد مع الكبار اللي ساهموا في هبوط السوق هذا التحليل والا بلاش عطاكم اياها الريال كاش من فترة ان السوق راح ينزل يامعود انتا لاتغط نبي منك تحليل يومي لحين استقرار السوق ترا ملينا من بعض المحللين اللي ان كلمتهم قاموا يسبون هذول محللين اخر زمن :d

المؤشر السعري ويكلي يرد على المشككين بالسوق الكويتي انه لا يعترف بالتحليل الفني

الملفات المرفقه:

• السعري الاخير.png
    السعري الاخير.png
    الحجم: 158.5 KB   المشاهدات: 463

wld al salmiya

عضو نشط
لابتوب الغالى

انت حذرت قبل نزول او بمعنى اصح قبل تصحيح السوق بوقت كافي لتفادى الخسائر

وكذلك بعض الاعضاء حذروا

الكل ماقصر ومشكور على اهتمامه باخوانه وحرصه على مصلحتهم

وانا بموضوعي توصية مافيها خسارة ابد الى بالتوقيع تحت قدمت لك ان وللاخت