شرايكم اتأيدوني .. اكيد ان شاء الله

ALSALEM

عضو نشط
طبعا اللي احنا شايفينه بالسوق مو طبيعي ومعروف ان اللي يجي بسرعه يروح بسرعه والنزول الرهيب اللي قاعد يصير ماوراه الا الصعود الرهيب وهذا مانتمناه ككل
لكن انا اقول وانتم اكيد اتأيدوني ان الافضل لمن شرا ومن لم يشتري يتبع الاتي:
1- اللي ما شرا انتظر الى ان تشوف السيوله ردت بشكل يطمن والمؤشر ارتد بشكل آمن (السعري والوزني ) وبعدها توكل على الله وهم بعد فوق كل هذا لا تدخل بقوه لانك بتطلع بقوه (كل فعل له ردة فعل ) ادخل شوي شوي
2- اللي شاري التزم بالدعم والمقاومه اذا شفت سهمك كسر الدعم بكميات عاليه خرووووج واذا وصل المقاومه بيع قبلها وخلك مع ربعنا رقم 1 - وهذي النقطه مهمه عشان لا تفوتك فرص الدخول بتوفر السيوله والشي الثاني تكون بالامان واذا تبي تظل مو مشكله بس التزم بالدعم والمقاومه

اخير
ياجماعه كلنا نبي الرزق وهذا مافيه شي ومطلب عشان نفسك وعيالك وغيرك لكن خللونا نمشي بواقعيه وخطوه خطوه
رحلة الالف ميل بخطوه مو قفزه وللا شنو
يعطيكم العافيه

:)

anw-exchange

عضو نشط
جزاك الله خير

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بو خالد الله يعطيك العافيه موضوعك جميل من انسان صادق الله يعطيك العافيه

ALSALEM

عضو نشط
الله يوفقكم يارب
انا بصراحه من كثر التوجيهات العشوائيه اللي اشوفها واعلق بنفس موضوعها ويمكن محد يشوف التعليق
قلت يبه النصيحه بلاش الحين ومابي فلوس هالمره من احد خلني اقطها
بس ها المره الجايه ترى بفلوس النصيحه بربيه وفلسين هههه:d:d

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يوفقكم يارب
انا بصراحه من كثر التوجيهات العشوائيه اللي اشوفها واعلق بنفس موضوعها ويمكن محد يشوف التعليق
قلت يبه النصيحه بلاش الحين ومابي فلوس هالمره من احد خلني اقطها
بس ها المره الجايه ترى بفلوس النصيحه بربيه وفلسين هههه:d:d

قلطان خلها بجنيه مصري انت محتاج القرش ياولا:D

تعال اشصار عليك متى الدوام والتسجيل

ALSALEM

عضو نشط
قلطان خلها بجنيه مصري انت محتاج القرش ياولا:D

تعال اشصار عليك متى الدوام والتسجيل

سجلت الحمدلله والدراسه بعد العيد على شهر 10 دعواتكم بس ياويلكم تلعبون بالسوق من وراي ترى اسحب كل فلوسي :D:D

100%

AL.MOUSAWI

عضو نشط
الله يهداك يالسالم ....وين السيولة؟؟؟؟ وين شرا وما شرا ؟؟؟ فلوسنا تبخرت واحلامنا تبددت ...والمخبى فاضي يغني فيه طلال مداح وحضيري بو عزيز...واحدنا مو قادر يشتري باكيت سكاير...عقب المارلبورو قمنا ندخن كولد ليف مال الهنادوه...وكومار السايق للحين يطلبني باكيتين سكاير ...وقاعد احاول أقنعه ان يدخن مارلبورو علشان أطر من عنده ...بس النحيس مو راضي...يقول بابا هازا فلوس واجد....خلي يولي...كولد ليف واجد تمام:D:D:D:D

ALSALEM

عضو نشط
الله يهداك يالسالم ....وين السيولة؟؟؟؟ وين شرا وما شرا ؟؟؟ فلوسنا تبخرت واحلامنا تبددت ...والمخبى فاضي يغني فيه طلال مداح وحضيري بو عزيز...واحدنا مو قادر يشتري باكيت سكاير...عقب المارلبورو قمنا ندخن كولد ليف مال الهنادوه...وكومار السايق للحين يطلبني باكيتين سكاير ...وقاعد احاول أقنعه ان يدخن مارلبورو علشان أطر من عنده ...بس النحيس مو راضي...يقول بابا هازا فلوس واجد....خلي يولي...كولد ليف واجد تمام:D:D:D:D

ولايهمك اطلب من الفلس لي فلس ونص مو اكثر ترى ماعندي
ابتلشنا فيكم بس تطرون بشكل غير مباشر سايقي وهنديي وراجو وماجو بل بل بل :D:D:D

frozen

عضو نشط
عطني سهم واحد التزم بالدعم؟!

ALSALEM

عضو نشط

(فزاع)

عضو نشط
سجلت الحمدلله والدراسه بعد العيد على شهر 10 دعواتكم بس ياويلكم تلعبون بالسوق من وراي ترى اسحب كل فلوسي :D:D

بو خالد ::verymad::
تبي تسافر من غير ما تقولي ::verymad::
صج شي يحز بالخاطر ..!

أسد سليمان ملك

عضو مميز
صج شي يحز بالخاطر ..!

يامعود ترحم عليه مع هالبهم الي راح يتعامل معاهم كلهم ضباط من سنة يدي ومعشعشين الله ياخذهم ولا يفهمون شي الا ما ندر

ALSALEM

عضو نشط
صج شي يحز بالخاطر ..!

لا والله عزيز يا بوسالم ترى من زمان العزم والله اذا تبيني ارجع تمون :p

frozen

عضو نشط
خلاص ما التزم فعل وقف الخساره اذا كنت متعلق

معناه كل اللي بالسوق يبيعون! اخوي اللي صاير انهيار و نزول 2000 نقطه بفتره قصيره و تقريبا كل الاسهم كسرت الدعم و اعتقد ان مبدا وقف الخساره اذا كان سهمك نازل بدون ارتباطه بالمؤشر

ALSALEM

عضو نشط
معناه كل اللي بالسوق يبيعون! اخوي اللي صاير انهيار و نزول 2000 نقطه بفتره قصيره و تقريبا كل الاسهم كسرت الدعم و اعتقد ان مبدا وقف الخساره اذا كان سهمك نازل بدون ارتباطه بالمؤشر

انا ادري ان الوضع محد ينلام عليه بس واللي قاعد يجازف حق علينا نساعده وللا شرايك والقديم طبعا انا ما اتعداه مثلك وشرواك هو ادرى بمصلحته :)

frozen

عضو نشط
انا ادري ان الوضع محد ينلام عليه بس واللي قاعد يجازف حق علينا نساعده وللا شرايك والقديم طبعا انا ما اتعداه مثلك وشرواك هو ادرى بمصلحته :)

بالعكس يا بو سالم انت استاذ و منكم نستفيد :)

ALSALEM

عضو نشط
أعلى