صندوق الخسرانين فى الأسهم

مضارب شجاع

عضو نشط
انا اقترح على هيئة الاستثمار بدل ما تضخ مئات الملايين لدعم بعض الاسهم ان تعمل صندوق للخسرانين فى البورصه وكل واحد يقدم شهادة الاسهم بكم شراء السهم وكم وسعر السهم الان ويتم دفع الفرق للصغار المستثمرين و يكتب الخسران تعهد ان لا يدخل البورصه لمدة عشر سنوات .
وفهذه الطريقه يتم حل مشكلة صغار المستثمرين , و مثل ما عملوا صندوق للمتعثرين يكون عندنا صندوق الخسرانين فى الأسهم ،
شرايكم فى الفكره !

samsamia

عضو نشط
انا اقترح على هيئة الاستثمار بدل ما تضخ مئات الملايين لدعم بعض الاسهم ان تعمل صندوق للخسرانين فى البورصه وكل واحد يقدم شهادة الاسهم بكم شراء السهم وكم وسعر السهم الان ويتم دفع الفرق للصغار المستثمرين و يكتب الخسران تعهد ان لا يدخل البورصه لمدة عشر سنوات عقاب له وحتى لا يتدخل فى ما لا يعينه
وفهذه الطريقه يتم حل مشكلة صغار المستثمرين , و مثل ما عملوا صندوق للمتعثرين يكون عندنا صندوق الخسرانين فى الأسهم ،
شرايكم فى الفكره !

خوش اقتراح

خصوصا وايد من المتعثرين من ايدهم بس البورصه من السوق والعرض والطلب فوااااااااااااايد خوش اقتراح يارب يلاقى الاقتراح النجاح :)

(فزاع)

عضو نشط

الوضع الحين صار عندنا مثل اللي يقول ..

هد وانا أهد ..!

ملاحظه : الايد اللي بالصوره مو ايدي .. :D

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.9 KB   المشاهدات: 805

الفاتح

عضو نشط
صج ولله الوضع سيب وانا اسيب

وبلهجتنا هدني اهدك

متابع جيد

عضو نشط
والله العظيم على بالي وحبيت اسويها مزحة
قرار من مجلس الوزراء بالإجماع بالغاء جميع الصفقات التي تمت خلال أخر 3 شهور وستقوم بشراء الأسهم وفقاً لسعر الشراء دون زيادة أو نقصان فعلى حملة الأسهم تقديم كشف بالأسهم المملوكة لهم لتقوم الهيئة العامة العامة للأستثمار بالشراء :rolleyes:

خالد.

عضو نشط
انا اقترح على هيئة الاستثمار بدل ما تضخ مئات الملايين لدعم بعض الاسهم ان تعمل صندوق للخسرانين فى البورصه وكل واحد يقدم شهادة الاسهم بكم شراء السهم وكم وسعر السهم الان ويتم دفع الفرق للصغار المستثمرين و يكتب الخسران تعهد ان لا يدخل البورصه لمدة عشر سنوات .
شرايكم فى الفكره !

السلام عليكم
اخوي مضارب شجاع
انت دائما متشائم وهذا سوق فيه ربح وخساره والشاطر يربح
من المعروف ان السوق يمرض لكن مايموت

وخل عنك التشائمات ونبي تحليلاتك النيره
خير الكلام ماقل ودل

مضارب شجاع

عضو نشط

الوضع الحين صار عندنا مثل اللي يقول ..

هد وانا أهد ..!

ملاحظه : الايد اللي بالصوره مو ايدي .. :D
هلا والله فيك اخوى فزاع الان طاح الفاس برأس ولا فيها فكه متدبسين متدبسين ، ما كو فكه
وعلى قولة اخوانا المصريين ( سيب وأنا اسيب )

مضارب شجاع

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي مضارب شجاع
انت دائما متشائم وهذا سوق فيه ربح وخساره والشاطر يربح
من المعروف ان السوق يمرض لكن مايموت

وخل عنك التشائمات ونبي تحليلاتك النيره
خير الكلام ماقل ودل
هلا فيك اخوى خالد
وين متشائم ! انا بالعكس متفائل الى أخر درجه والدليل انة صاحب هذا الاقتراح ولو انى اعرف ان الحكومه لا يمكن تفكر فيه نهائيا لانه سوف يخسرها الملايين وراح يربح الخسرانين ،
وبعيد اخوى مو السوق يمرض ولا يموت :rolleyes:،،، العقار هو الذة يمرض ولا يموت :)

وشكرا

ALSALEM

عضو نشط
انتم من صجكم الحكومة تسوي خير اصلا من صالحهم انكم تظلون عيل شلون التجار يربحون مو من وراكم اذا انتوا رحتوا من يدش واذا دش غيركم يعني الحكومه لوطبقت مثل هذا الشي بتخللي اللي بعدكم يدشون انسوا القرار يكون على الكل

مضارب شجاع

عضو نشط
قرار من مجلس الوزراء بالإجماع بالغاء جميع الصفقات التي تمت خلال أخر 3 شهور وستقوم بشراء الأسهم وفقاً لسعر الشراء دون زيادة أو نقصان فعلى حملة الأسهم تقديم كشف بالأسهم المملوكة لهم لتقوم الهيئة العامة العامة للأستثمار بالشراء :rolleyes:
اخوى متابع جيد فعلا الافكار تتراود
وصدقنى العالم تطور من بداية الفكره حتى لو كانت غريبه نوعا ما ، والشخص الذى يفكر ويبدع شئ جديد وفكره جيده من نوعها هذا يدل على بعد النظر والاتساع الفكرى لذى الشخص ، ولكن نحن فى العالم العربى دائما نحبط الاشخاص المفكرين ونشجع الاشخاص الفاشلين ، والدليل فكره وظير الماليه فى توزيع الطحين والمعكرونيه على الشعب الكويتى وكانه يفكر الشعب الكويتى واحد من شعوب أفريقيا اصابته مجاعة او جفاف ، وهذا الوزير المغرور ترك اهم شئ وهو الاقتصاد الوطني ودمر البورصة بسبب قراراته التخبطيه ومجاملة كبار الشركات فى اختيار توقيت الاكتتابات وهدفهم هو تفليس المواطنين وشفط السيوله من الشعب الكويتى واصابتهم فى شلل اقتصادى تاثر منه الغني والفقير ، وهذا يسجل نقطة سوداء فى هذه الحكومه ويدل هلى فشلها وعدم رأيتها للمستقبل وعدم المبالاة فى مصير شعبها

الاوربي

موقوف
انا متفائل فيك يالشجاع ..........:)

السوق بيتعدل باذن الله

؟؟؟؟؟

anw-exchange

عضو نشط
شرايكم فى الفكره !

الهوامير اهم اللي بيستانسون ويطقون اصبع ويقولون خل نفتك من هاللي بيسوون روح تجار

Dejavu

عضو نشط

يا معود خلها 12 شهر يالله يمكن نترقع

3 شهور اصلا ما سوينا شي الاغلبية متدبسين صارلهم دهر

الدكتور م

عضو نشط
يا اخوان انا طلعت من السوق قبل عشر شهور بسبب نزول السوق شهر 11 / 2007 والحين قاعد اشوف فرصة لدخول السوق مره ثانيه وانا من عشاق سهم المدينه واكتتاب شرايكم

خالد.

عضو نشط
هلا فيك اخوى خالد
وين متشائم ! انا بالعكس متفائل الى أخر درجه والدليل انة صاحب هذا الاقتراح ولو انى اعرف ان الحكومه لا يمكن تفكر فيه نهائيا لانه سوف يخسرها الملايين وراح يربح الخسرانين ،
وبعيد اخوى مو السوق يمرض ولا يموت :rolleyes:،،، العقار هو الذة يمرض ولا يموت :)

وشكرا

اخوي مضارب
العقار قطاع من قطاعات السوق
ولاحظ كل سنه في نزول في البورصه وبعدها صعود والشاطر يعرف متى يدش افا ولله عليك يامضارب مايسير طوف عليك
وعلى صندوق الخسرانين الحكومه مو مسؤوله عن كل مواطن بطل محل وخسر او دش البورصه وخسروه تروح الحكومه وتوعوضه
مايسير هذي الاتكاليه
بعدين الخساره بالبورصه خساره دفتريه
تقدر تنطر ماتبيع وتستفيد من الارباح هذا حل من الحلول
كل الاسواق الماليه لها وقت دخول ومعرفه كامله عن السهم
لأن هذي تجاره في شطاره اذا مالعبتها راح يلعبونها عليك
دش السوق والناس تبجي واطلع منه والناس تضحك

مضارب شجاع

عضو نشط
انا متفائل فيك يالشجاع ..........:)

السوق بيتعدل باذن الله

؟؟؟؟؟

هلا والله اخوى الاوربى وان شاء الله تكون دائما متفائل واسهمك فى حالة صعود دائما وتكسر المقاومه
وصدقنى السوق يعتمد على حالة الناس ونفسياتهم ما بين المتشائم والمتفائل والطمع والجشع والخوف والرعب وطول الامل وراحة البال ، وانت شوف نفسك فى اى حاله أنت الان .

مضارب شجاع

عضو نشط
اخوي مضارب
العقار قطاع من قطاعات السوق
ولاحظ كل سنه في نزول في البورصه وبعدها صعود والشاطر يعرف متى يدش افا ولله عليك يامضارب مايسير طوف عليك
وعلى صندوق الخسرانين الحكومه مو مسؤوله عن كل مواطن بطل محل وخسر او دش البورصه وخسروه تروح الحكومه وتوعوضه
مايسير هذي الاتكاليه
بعدين الخساره بالبورصه خساره دفتريه
تقدر تنطر ماتبيع وتستفيد من الارباح هذا حل من الحلول
كل الاسواق الماليه لها وقت دخول ومعرفه كامله عن السهم
لأن هذي تجاره في شطاره اذا مالعبتها راح يلعبونها عليك
دش السوق والناس تبجي واطلع منه والناس تضحك
هلا اخوى خالد السوق مثل البحر مره مد ومره جزر ومره موج ومره هدوء ومره فيه صيد وفير ومره ترجع حتى جمه ما تصيد ومره ترجع لبيتكم سالم غانم ومره يصيدونك الحرس الايرانى ولا احد يعرف عنك شئ .
وانا انا اعرف ان الحكومه مستحيل تعوضنا بس نحن نحلم ونقترح والمفروض من الحكومه انها عندما تشعر ان البورصه فى حالة انهيار تام وخسائ كثيره لصغار المستثمرين المفروض تكون هناك طريقة لوقف التداول لحين اتضاح لصوره حتى لا تكون هناك كارثه على الجميع .
وشكرا ويعطيك العافيه اخوى خالد

أعلى