goam

الحالة
موضوع مغلق

كاش

عضو نشط
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alattar
انظر الى هذا الشارت ماذا يقول

كان من المفروض بيع السهم عند كسر 40 سنت

وقد حقق جميع اهدافه من النزول الا الخط الذي عند 70 سنت في حالت كسر 15 سنت يعني نزوله على اقل تقدير 9 سنت

تحياتي

اخي الكريم alattar

شكر للتوضيح اهمية الشارات ولكن مارئيك بالذي سوف يشتري هذا السهم للأستثمار

ممكن تعليقك الكريم على السعر المناسب للشراء وتركة تقريبا سنة كاملة

الي أين يصل

طبعا توقعاتك مطلوووووبة

اخوك

كاش

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
ولد عمي

تقول إنك بعت أسهمك على 45 سنت بعد قراءة وتحليل الأخبار وما أدري كم ساعه خذت من وقتك حتى تتوصل لقرار البيع ولكن أنا بنظره للشارت خذت من وقتي 5 ثواني توصلت لنفس النتيجه أن البيع عند 45 سنت

راجع الموضوع التالي :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?threadid=12485

أنت تقول سأبين لكم أن هذه الأسهم لاتعرف لا دعم ولامقاومه وأنت بهذا الكلام تشكك بواحده من أهم وأقدم نظريات التحليل الفني وضعها محترفين وعلماء في البورصه الأمريكيه بعد تجارب إمتدت أكثر من 50 عام ..... سأكون سعيد إذا قدرت تنفي هذه النظريات على الأقل يظهر إسم شخص عربي قدر يناطح فطاحل الوول ستريت ويثبت أنهم ما يفهمون شي

المضاربه في الأسهم لها عشرات الأساليب وإذا كان إسلوبك يختلف عن إسلوب الشباب ( اللي صايدينها من الصوبين على قولتك ) فهذا لا يعني أن إسلوبك هو الصح وأسلوبهم خطأ ..... أنت ما عندك أي خلفيه عن التحليل الذي يستعملونه لذلك لاتصدر أحكام أو فتاوي

أنا ماشفت أحد منهم قال لك طريقتك خطأ وطريقتي صح لذلك عاملهم بنفس الأسلوب حتى لاتظهر بمظهر الشخص المغرور

حرية طرح الآراء لها حدود معينه هنا لن أسمح بتجاوزها خصوصاً إذا وصلت إلى درجة الإستهزاء بأساليب الآخرين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى