عندي مشكلة بسيارتي

الحالة
موضوع مغلق

sam

عضو نشط
السلام عليكم اخواني

شباب عندي لومينا ls موديل 2003 كل شهرين يضرب عندي الراديتر

واكتشتف بالاخير ان الراديتير من داخلة في زيت وما حد عارف من وين يجي هل الزيت - اتلاقية مخلوط مع الماء الى بالراديتير وطبعا مع الحرارة يقوم يضرب الراديتير عندي

في اتمني يا اخوان احد ينصحني شنو اسوي ؟

BADR-1

عضو نشط
الراديتر فية مبردين واحد للماكينة والثاني للقير اللي دايما يخرب حق القير تاكد اولا هل الزيت المخلوط مكينة والا قير ثانيا ياريت لو تشرح المشكلة بالضبط شلون يضرب الراديتر بعد ذلك نقدر نشخص لك المشكلة باذن الله

بو سلطان_

عضو نشط
ممكن خالطه المكينه جيك عليها

sam

عضو نشط
مشكور لكل الاخوان الذين ردوا

اخواني انا المشكلة كل مرة يضرب الراديتير ما قوم واصلحة لا اغيرة كلة من الوكالة وعقب فترة بين الشهر وشهرين ترد المشكلة مرة ثانية واخر مرة قالو انو زيت الجير مو ناقص وزيت الماكينة هم مو ناقص وما احد عارف مين وين يجي هل الزيت - واكوا ناس قالولوا شيلها وودها على كراجات لشويخ احسنلك لان بالوكالة لك عليهم شوي - في ما ادري يا اخوان وش اسوي ابيعة وفك عمري او اشوف احد يفهم وادزها علية

انصحوني رحم اللة والديكم

سعود1978

عضو نشط
ولد عمي تبي نصيحني ما دام هل مشكله تتكرر كل مره من زيت القير اشترلك مبرد قير خارجي خل تبريد القير والمكينه كل واحد ابروحه وهذي النصيحه

sam

عضو نشط
ولد عمي تبي نصيحني ما دام هل مشكله تتكرر كل مره من زيت القير اشترلك مبرد قير خارجي خل تبريد القير والمكينه كل واحد ابروحه وهذي النصيحه

عساك على القوة اخ سعود - طويل العمر اشلون ما فهمت عليك بالضبط وبعدين اخوي ما عليك امر قولي اروح عند منو عشان يسويها ؟

سعود1978

عضو نشط
ولد عمي روح حق محلات قطع الغيار قول لهم ابي مبرد قير خارجي او كويلر قير خارجي في محل مقابل البنوك اسمه مبارك سلطان ما قطع الغيار بعد ما تشتريه روح حق لي ميكانيكي قوله افصل مبرد القير الي بالراديتر وخله يركبه بلي شريته و بالاخير يكون تبريد القير و المكينه كل واحد بروحه ترا تركيبه مو صعب لانه القير له هوزين واحد داش بالمبرد والثاني يكون خارج داش ب
المكينه ويكون نفس طريقه تبريد الماي مال المكينه.... اي استفسار انا حاضر

sam

عضو نشط
اخ سعود مشكور وعساك على القوة وانا عملت مثل ما قلتلي بالحرف وان شاء اللة اتكون بميزان حسناتك

سعود1978

عضو نشط
اخ سعود مشكور وعساك على القوة وانا عملت مثل ما قلتلي بالحرف وان شاء اللة اتكون بميزان حسناتك

حبيب والله انا ما قلت هالشى لانه نفس شى صارتلى حمد الله الحين انا مرتاح من هالشغله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى