رساله خاصه الى ابو عثمان

الحالة
موضوع مغلق

signalindex

موقوف
مساك الله بالخير اخوي بو عثمان عندي مجموعه من النقاط ابي اناقشك فيها وتحملني اخوك الصغير :
..... على ما اعتقد انه من شروط الطلب والعرض في المنتدى انه الشاري او البايع يحط الكميه والسعر سواء الشراء او البيع .
وهذا شئ لا يحدث في هذا المنتدى نهائيا الكل طاق القانون بالطوفه وانا كنت استغرب ليش المشرفين ما يتدخلون ويمنعون هالاشياء لكن اليوم عرفت السبب ومثل ما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب والسبب طال عمرك
اذا كان رب البيت للدف ضارب
فشيمة اهل البيت الرقص على الدف

....... اخي ابو عثمان كثر في المنتدى مروجي الاشاعات بشكل خطير وملفت بحيث اصبح العضو اللي مسجل امس يذكر خبر خطير عن خسارة شركه او افلاسها او عدم ادراجها بدون ذكر المصدر او المرجع لمجرد احساس وليس من الاخوان الثقه المعروف عنهم الصدق والامانه .

وعلى ما اعتقد انه من شروط المشاركه بالمواضيع او بالاحرى المنتدى ككل ان لا يتم ذكر اي موضوع بدون دليل وانت واخوانك جزاكم الله خير لا تحركون ساكن ما ادري انا واحد من الناس لو ما اعرفك واعرف اخلاقك جان قلت ان هالمروجين يخدمون مصالحكم او انتو اللي دازينهم ليش ساكتين عنهم شنو المانع نورونا والمثال الكبير المحلل المالي الكويتي .
........... عزيزي ابو عثمان زاد في المنتدى القذف والسب والتشهير والغيبه لاعضاء مجالس ادارات الشركات وهذا من فئة مضلله ما تخاف الله في غيبة المسلمين وهذا شئ غير قانوني ولا اخلاقي فليش ساكتين عنهم يصفون هم بالسارقين والحراميه بدون دليل وانت تعلم ان البينة على من ادعى واليمين على من انكر ودي اعرف جزاك لله خير ليش ساكتين عنهم .

......... الصديق ابو عثمان والله لو سالت اي عضو في المنتدى عن هذا الكلام لقالك الاغلبيه نعم هذا ما في صدورنا ولكن احترام وتقدير لك واخوانك المشرفين اثرنا السكوت لكن بلغ السيل الزبى بدا المروجين ياثرون على اخوانا بالمنتدى باتخاذ القرارات واثارو الفتنه فيما بين الاخوان فارجو منكم ان تتدخلو انقاذا لمصداقية هذا المنتدى العزيز على قلبي .

......... ابو عثمان اقتراح بسيط عليكم نتمنى ان يتم منح الاخ حمدان صفة مراقب او مشرف نظرا لما اشتهر به هذا الرجل من صدق وامانه وقل ما تجتمع هذه الخصال في رجل واحد فهو سباق الى نقل المعلومه الى اخوانه صادقا فيها غير محرف فيها فمن على شاكلة هذا الرجل يستحقون التقدير وهم قرهم اكثر .

................................ ارجو ان لا اكون مصختها وتقبل تحيات اخوك

(فزاع)

عضو نشط
ومره وحده .. زيد على رسالتك هذي النقطه دام ان بو عثمان مشرف بهالقسم ..

اخي الكريم بو عثمان ..
قد زات اللغط في هذا القسم .. حيث ان الواحد اذا دش هذا القسم يحس كأنه قاعد بالشارع ..
من اسلوب وعدم لباقة بعض الاعضاء في اتخاذ مفرداتهم بالحديث ..
انا اعتقد ان هذا الشي يعود الى وجود العطله ولا اعلم متى تنتهي ويذهبوا معه ابناء المدارس ..

ارجو ان يتم زيادة عدد المشرفين في هذا القسم ..!
دمتم بود..

signalindex

موقوف

اخي الكريم بو عثمان ..
قد زات اللغط في هذا القسم .. حيث ان الواحد اذا دش هذا القسم يحس كأنه قاعد بالشارع ..
انا اعتقد ان هذا الشي يعود الى وجود العطله ولا اعلم متى تنتهي ويذهبوا معه ابناء المدارس ..

دمتم بود..

ليش لا يا فزاع كلامك عدل واي عضو عنده ملاحظه يا ليت يضيفها حتى نكون لاخوانا المشرفين من الناصحين

سهمى خضر

عضو نشط
بارك الله فيكم

تعجبني الثقه

rakan_yes

عضو نشط
شكرا للكل

اخي الكريم بو عثمان ..

دمتم بود..

اضم صوتي معاك بهالنقطه

الماي كثر بالموقع والناس صيام

ابوعثمان

نبي حل
الي تشوف اسلوبه شوارعي واسف على هاللفظ

نبي منك

توقيف عضويته للابد
الي ماينفعنا مانبيه

اخوك
ابورااشد

وشكراا للاخ فزاع بهالطرح
ولكاتب الموضوع على هالجرأه في موضوعه​

signalindex

موقوف

اضم صوتي معاك بهالنقطه

ابوعثمان

نبي حل

نبي منك

توقيف عضويته للابد
الي ماينفعنا مانبيه

اخوك
ابورااشد

وشكراا للاخ فزاع بهالطرح

الله يرحم والديك كلام طيب من شخص طيب من اصل طيب وشكرا على المرور .

Doc30

عضو نشط
......... ابو عثمان اقتراح بسيط عليكم نتمنى ان يتم منح الاخ حمدان صفة مراقب او مشرف نظرا لما اشتهر به هذا الرجل من صدق وامانه وقل ما تجتمع هذه الخصال في رجل واحد فهو سباق الى نقل المعلومه الى اخوانه صادقا فيها غير محرف فيها فمن على شاكلة هذا الرجل يستحقون التقدير وهم قرهم اكثر .

اقتراحك ممتاز واذا كان في احد يستحق يترقى لمراقب فهو الاخ العزيز حمدان . فقط للعلم عرض عليه المراقبه منذ اكثر من سنة واهو رفض .فاعتقد هالسالفه منتهين منها الا اذا كان للاخ حمدان راي ثاني

signalindex

موقوف
اقتراحك ممتاز واذا كان في احد يستحق يترقى لمراقب فهو الاخ العزيز حمدان . فقط للعلم عرض عليه المراقبه منذ اكثر من سنة واهو رفض .فاعتقد هالسالفه منتهين منها الا اذا كان للاخ حمدان راي ثاني

نظغط عليه ويوافق وانزكي ونختار من باجي الشباب بالمنتدى الناس الثقات ويحطونهم شرط انه ما يشتغلون بسوق الجت لا يزعلون المشرفين عشان يتفرغون حق المنتدى وما يلهون بالبيع والشراء عدل .
شكرا على مرورك

(فزاع)

عضو نشط

اضم صوتي معاك بهالنقطه

ابوعثمان

نبي حل

نبي منك

توقيف عضويته للابد
الي ماينفعنا مانبيه

اخوك
ابورااشد

وشكراا للاخ فزاع بهالطرح

هلا بو راشد هلا حبيبي ..
اشلونك شخبارك قلب ..
يالله هانت ما بقى شي على الوطنيه للطيران والقهوه ومطعم برج الحمام :d

بوعبدالوهاب

عضو نشط
اضم صوتي الى الأخوان_ وهناك ملاحظة مهمة بخصوص الاسعار دائما تكون أقل من المنتديات الأخرى لا وحتى سوق الجتز

بوعبدالوهاب

عضو نشط
اما عن وجود كميه بسيطه من أسهم الوطنية بسعر 275 بدون عرض الكمية في وبخط عريض _ فهذا يدل على الضغط على السهم (واضح). واذا كنت مخط فأنا اسف مقدما
لأحظ ان السهم مطلوب بمنتدى النوادي 295_305

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

اخي الكريم بو عثمان ..

دمتم بود..

اخوي العزيز فزاع

تم حذف المشاركه من اول ما صدرت من احد الاعضاء وتم انذار العضو قبل ان تكتب هذه المشاركه وشكرا لك

abo othman

اما عن وجود كميه بسيطه من أسهم الوطنية بسعر 275 بدون عرض الكمية في وبخط عريض _ فهذا يدل على الضغط على السهم (واضح). واذا كنت مخط فأنا اسف مقدما
لأحظ ان السهم مطلوب بمنتدى النوادي 295_305

الله يسامحك

انا عمري ما ضغط على سهم ويعلم الله ان عندي كميه فعلا للبيع بسعر 275 فلس واسم صاحب الكميه اخونا القناص 80

القناص كان عنده كميه كبيره من الوطنيه للطيران وراحت كلها على هذه الاسعار والتبقي 75 الف سهم

والاخ بوخالد اللي بمنتدى النوادي ما يشتري وانا اتحداك اذا شرا منك سهم واحد فهو فقط يضع الطلبات

ارجوك اخوي احسن الظن

abo othman

اضم صوتي معاك بهالنقطه

ابوعثمان

نبي حل

نبي منك

توقيف عضويته للابد
الي ماينفعنا مانبيه

اخوك
ابورااشد

وشكراا للاخ فزاع بهالطرح

اخوي انا لازم انذر كاتب الموضوع اولا والحمد لله المشاركه اللي فيها اي اسائه لاي عضو على طول تنشال سواء مني او من اخوي سوق التجار اومن بقيه المشرفين

نظغط عليه ويوافق وانزكي ونختار من باجي الشباب بالمنتدى الناس الثقات ويحطونهم شرط انه ما يشتغلون بسوق الجت لا يزعلون المشرفين عشان يتفرغون حق المنتدى وما يلهون بالبيع والشراء عدل .
شكرا على مرورك

مع احترامي لكل الاعضاء

اسعار سوق الجت ما احد يقدر يحددها الا اللي يستلم اوامر البيع والشراء
وللعلم يعلم الله ان عمري ما ذكرت سعر سهم وكان سعره مختلف الا اذا كان صاحب الطلب او العرض غير جاد بالامر ويتراجع بعد وضعه للامر ,,
وهذا قليل ما يحصل

abo othman

مساك الله بالخير اخوي بو عثمان عندي مجموعه من النقاط ابي اناقشك فيها وتحملني اخوك الصغير :
..... على ما اعتقد انه من شروط الطلب والعرض في المنتدى انه الشاري او البايع يحط الكميه والسعر سواء الشراء او البيع .
وهذا شئ لا يحدث في هذا المنتدى نهائيا الكل طاق القانون بالطوفه وانا كنت استغرب ليش المشرفين ما يتدخلون ويمنعون هالاشياء لكن اليوم عرفت السبب ومثل ما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب والسبب طال عمرك
اذا كان رب البيت للدف ضارب
فشيمة اهل البيت الرقص على الدف

....... اخي ابو عثمان كثر في المنتدى مروجي الاشاعات بشكل خطير وملفت بحيث اصبح العضو اللي مسجل امس يذكر خبر خطير عن خسارة شركه او افلاسها او عدم ادراجها بدون ذكر المصدر او المرجع لمجرد احساس وليس من الاخوان الثقه المعروف عنهم الصدق والامانه .

وعلى ما اعتقد انه من شروط المشاركه بالمواضيع او بالاحرى المنتدى ككل ان لا يتم ذكر اي موضوع بدون دليل وانت واخوانك جزاكم الله خير لا تحركون ساكن ما ادري انا واحد من الناس لو ما اعرفك واعرف اخلاقك جان قلت ان هالمروجين يخدمون مصالحكم او انتو اللي دازينهم ليش ساكتين عنهم شنو المانع نورونا والمثال الكبير المحلل المالي الكويتي .
........... عزيزي ابو عثمان زاد في المنتدى القذف والسب والتشهير والغيبه لاعضاء مجالس ادارات الشركات وهذا من فئة مضلله ما تخاف الله في غيبة المسلمين وهذا شئ غير قانوني ولا اخلاقي فليش ساكتين عنهم يصفون هم بالسارقين والحراميه بدون دليل وانت تعلم ان البينة على من ادعى واليمين على من انكر ودي اعرف جزاك لله خير ليش ساكتين عنهم .

......... الصديق ابو عثمان والله لو سالت اي عضو في المنتدى عن هذا الكلام لقالك الاغلبيه نعم هذا ما في صدورنا ولكن احترام وتقدير لك واخوانك المشرفين اثرنا السكوت لكن بلغ السيل الزبى بدا المروجين ياثرون على اخوانا بالمنتدى باتخاذ القرارات واثارو الفتنه فيما بين الاخوان فارجو منكم ان تتدخلو انقاذا لمصداقية هذا المنتدى العزيز على قلبي .

اولا جزاك الله خير
ثانيا كلامك فيه مبالغه ونقاط اسات انت فهمها ونقاط غير صحيحه

اي شخص يضع امر بيع او امر شراء انا اطلب منه ان يذكر السعر والكميه واذا تقصد موضوع الكميه اللي عرضتها من الوطنيه للطيران الكميه 75 الف سهم وانا ماذكرت الكميه لان الكميه مكونه من عده شهادات والكميه بالضبط اقل من 75 الف سهم وما تحظرني لان فيها كسور يعني 74 الف سهم وخرده والشهادات موعندي والسبب الثاني لعدم ذكري لكميه الوطنيه للطيران ان هناك مشترين يودون شراء كميات صغيره فهي ايضا موجوده من ضمن الشهادات العده في الوطنيه للطيران وانا عمري ما كتبت للبيع او للشراء الا وحطيت الكميه والسعر

بالنسبه عن مروجين الاشاعات اللي ذكرتهم ياليت تحط لي رابط لموضوع معين كمثال

العضو محلل مالي كويتي مثلا كتب مشاركه وانت رديت عليه بهذا الرد

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1483375&postcount=1002

وبالنسبه للي يكتبون عن رؤساء مجالس الادارات فنحن على طول انشيل اي مشاركه تسيئ لاي عضو مجلس اداره او اي شخصيه تجاريه فهذا الكلام اللي ذكرته غير صحيح

واخونا حمدان يعتبر مشرف
واهو اللي رفض موضوع الاشراف من البدايه وهو اخ عزيز وغالي

وياليت تذكر لي اسمك على الخاص لانك ذكرت انك تعرفني وانا الى الان ما عرفتك

وشكرا لك​

abo othman

الحالة
موضوع مغلق
أعلى