بعد الدواوين.. إزالة الحدائق والمظلات !!!!!!!!!!

الاحرش

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,372
الإقامة
عريفجان
لا مهلة.. ولا إنذارات.. وتجهيز 10 فرق للبدء في أعمال الإزالة بعد العيد



أبلغ مصدر مطلع في لجنة إزالة التعديات على أملاك الدولة «عالم اليوم» الأسبوع الأول من الشهر المقبل سوف يشهد مباشرة اللجنة في إزالة غرف السواقين والأشجار التي تم زرعها على الأرصفة ومظلات السيارات التي تحجب الرؤية أو تغلق الممرات وتعرقل الخدمات تلك الملاصقة لمحولات الكهرباء، بالإضافة إلى حظائر الدواجن.
وأضاف المصدر أن اللجنة لن توزع أي انذارات على المخالفين بل ستباشر بالإزالة مباشرة ولن تعطي أي مهلة، موضحا أنه تم تجهيز عشرة فرق موزعة على المحافظات الست وان برنامج عملها سيكون محددا بحيث لن تنتقل الفرقة الى منطقة اخرى بنفس المحافظة إلا بعد إزالة جميع المخالفات بالمنطقة المتواجدين بها.
وقال المصدر أن اللجنة لديها برنامج عمل فبعد الانتهاء من الديوانيات سوف ننتقل إلى المرحلة الثانية وهي إزالة غرف السواقين والخدم والمظلات التي تغلق الممرات والملاصقة للمحولات وحظائر الدواجن، موضحاً أن المرحلة الثانية يجب الانتهاء منها قبل نهاية شهر فبراير المقبل.
وأضاف المصدر إن المرحلة الثالثة سوف تبدأ في الأول من شهر مارس من العام المقبل وسوف تكون مخصصة لإزالة الأسوار الشجرية ولن يسمح بوضع سور شجري، ولا مانع في وضع أشجار غير متلاصقة.
وعن وضع السلالم الخارجية التي وضعت في حدائق المنازل وتؤدي إلى الطابق العلوي قال المصدر لن نتعرض لهذه السلالم الخارجية ومتروك أمرها إلى بلدية الكويت.
وحول مظلات السيارات الملاصقة للمنزل أو التي وضعت في المواقف العامة المقابلة للمنازل قال المصدر ان هذه المواقف لن يتم التعرض لها بالوقت الحالي ومتروك تنظيمها لبلدية الكويت.
وحول معارضة بعض المخالفين كون لم يتم اخطارهم قال المصدر أن هناك حملة إعلامية ستقوم بها اللجنة تغني عن تقديم الإنذارات مطالبا جميع المواطنين بإزالة جميع مخالفاتهم قبل أن تزيلها التركتورات بقوة القانون
 

مهم للغاية

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2008
المشاركات
594
الإقامة
الكويت
وشخبار تعديات القسائم الصناعية والشاليهات ؟؟

يقولون ربيع
 

الاحرش

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2007
المشاركات
1,372
الإقامة
عريفجان

بوالعيس بيك

عضو مميز
التسجيل
29 يوليو 2008
المشاركات
6,374
الإقامة
الدعيه
السلام عليكم

زين يسوون..الناس مصختهه
 

بترولي نشط

موقوف
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
561
الله يوفقهم ويزيلون كل التعديات الي ما تفيد إلا اصحابها

وبصراحه زين ما يسون فيهم لان في ناس وايد تمادو ولا كأن في قانون بالديره

مشكور اخوي علي موضوعك
 

ناصر الخالدى

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
1,413
الإقامة
الكويت
حسبلى الله ونعم الوكيل
 

MOHAMMED11

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2006
المشاركات
3,046
الإقامة
قلب امــــي
الله المستعان
 

نيويورك

مستشار قانوني
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
1,159
الإقامة
الكويت
كل هذا علشان المكافآت .. ولا الازاله شحقه مجزئينها .. زيلوا المخالفات من أول مره و بس ..
 

RomanticLove

موقوف
التسجيل
3 يوليو 2008
المشاركات
603
الإقامة
K.u.W.a.i.T
اي احسن انشالله يزيلون كل التعديات علشان يحترمون القانون ولا يتطاولون عليه روحوا شوف التعديات وعلبالهم على كيفهم مافي قانون يمشيهم والله الله يوفق الي حط القانون وبعد الله يوفق وزير الداخليه الحرب على الي مايحترم القانون .. ولا واحد امسويلي ديوانيه بكيربي وحاطه على املاك الدوله والله فشله ..
 

fawaz69

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2007
المشاركات
453
بيشغلون المجلس بهالحركة .نفس حركة القروض والدواووين واللي يقول احسن خل يطبقون القانون.اقوله حلو تطبيق القانون الكل يبيه بس ليش على المواطنين بس و مايطبقونه على التجار وين القانون عن اصحاب الشاليهات اللي البحر ماتشوفه ليش مايطبقونه على المرينا اللى انبنت بدون ترخيص وين القانون عن غلاء الاسعار وين القانون عن تجار الاقامات وين القانون عن القسايم الصناعية القانون لازم يتطبق على الكبير قبل الصغير والكبير الله سبحانه وتعالى. المشكلة بهالديرة ان التاجر صار اهو اللي يحسد المواطن العادي ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.على فكرة ماعندنا تعدي ولله الحمد لكن كلمة حق وقلتها.
 

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
ياجماعه يقولك القرار اللي بعد هذا راح يشيلون سياراتكم اللي واقفه عند الباب .. واذا ماتبونهم يشيلونها لازم تخلي الفلشر شغال ولا يشيلونها :(
 

هنـــد

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2008
المشاركات
327
ليش مايشيلون بيوتنا ويفكون اعمارهم من اللويه ههههههههاي
 

nabil yassen

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2008
المشاركات
156
دوانيتي مكلفتني واجد وكسروها
والمظلات بجنب المدرسه تهقون يشيلونها؟ مسخره بمصخره
 

zoya_y

عضو نشط
التسجيل
26 ديسمبر 2007
المشاركات
9,261
الإقامة
DREAM WORLD
لا عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد مصخووووووووووووووووووووووووووها :mad: :mad: إلا الحديقههههههههه
 

بوغمازات

عضو نشط
التسجيل
15 مايو 2007
المشاركات
2,416
عالم اليوم اكثر جريده فيها اشاعات وخرابيط !!!! مستحيل يشيلون المظلات ... واليوم اجتماع اللجنه التشريعيه بمجلس الامه وافقت علي الديوانيات بشرط دفع 250 فلس للمتر المربع ... وازيدكم من الشعر بيت .. وافقت اللجنه علي زيادة علاوة الاولاد اتصير 80 دينار .....:)
 
أعلى