بعد الدواوين.. إزالة الحدائق والمظلات

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة monster, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2008.

  1. monster

    monster عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    --------------------------------------------------------------------------------



    [ لا مهلة.. ولا إنذارات.. وتجهيز 10 فرق للبدء في أعمال الإزالة بعد العيد ]

    أبلغ مصدر مطلع في لجنة إزالة التعديات على أملاك الدولة «عالم اليوم» الأسبوع الأول من الشهر المقبل سوف يشهد مباشرة اللجنة في إزالة غرف السواقين والأشجار التي تم زرعها على الأرصفة ومظلات السيارات التي تحجب الرؤية أو تغلق الممرات وتعرقل الخدمات تلك الملاصقة لمحولات الكهرباء، بالإضافة إلى حظائر الدواجن.
    وأضاف المصدر أن اللجنة لن توزع أي انذارات على المخالفين بل ستباشر بالإزالة مباشرة ولن تعطي أي مهلة، موضحا أنه تم تجهيز عشرة فرق موزعة على المحافظات الست وان برنامج عملها سيكون محددا بحيث لن تنتقل الفرقة الى منطقة اخرى بنفس المحافظة إلا بعد إزالة جميع المخالفات بالمنطقة المتواجدين بها.
    وقال المصدر أن اللجنة لديها برنامج عمل فبعد الانتهاء من الديوانيات سوف ننتقل إلى المرحلة الثانية وهي إزالة غرف السواقين والخدم والمظلات التي تغلق الممرات والملاصقة للمحولات وحظائر الدواجن، موضحاً أن المرحلة الثانية يجب الانتهاء منها قبل نهاية شهر فبراير المقبل.
    وأضاف المصدر إن المرحلة الثالثة سوف تبدأ في الأول من شهر مارس من العام المقبل وسوف تكون مخصصة لإزالة الأسوار الشجرية ولن يسمح بوضع سور شجري، ولا مانع في وضع أشجار غير متلاصقة.
    وعن وضع السلالم الخارجية التي وضعت في حدائق المنازل وتؤدي إلى الطابق العلوي قال المصدر لن نتعرض لهذه السلالم الخارجية ومتروك أمرها إلى بلدية الكويت.
    وحول مظلات السيارات الملاصقة للمنزل أو التي وضعت في المواقف العامة المقابلة للمنازل قال المصدر ان هذه المواقف لن يتم التعرض لها بالوقت الحالي ومتروك تنظيمها لبلدية الكويت.
    وحول معارضة بعض المخالفين كون لم يتم اخطارهم قال المصدر أن هناك حملة إعلامية ستقوم بها اللجنة تغني عن تقديم الإنذارات مطالبا جميع المواطنين بإزالة جميع مخالفاتهم قبل أن تزيلها التركتورات بقوة القانون.



    http://www.alamalyawm.com/ArticleDet...px?artid=61191
     
  2. monster

    monster عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    ارجو من الاداره حذف الموضوع لانه مكرر