(((((((((((((((((((( السوق فرصه)))))))))))))))))))))

الاوربي

موقوف
صباح الورد اول شي ابي ابتسم:) الحين انا كسبت اجر واقول الحمدالله

ياعضاء يامحترمين لاحد يشتري على كلامي انا موضوعي خالف تعرف :)
كل الموضيع اهواش وفلسفه انا موضوعي واقعي جدا وبدون تحليل

الموضوع: السوق فرصه

ليش انا قلت فرصه لان الحين بدات النفسيات تتغير من بيع الى شراء

جيبلي واحد يعرف شي اسمه اسهم ومايقول فرصه

صج حنا خسرانين ونفسياتنا تعبت ولاكن الوجه الاخر مبتسم
منو الى مستفيد من نزول السوق(....)
شنو يبي اكثر من جذي

انا مالي شغل بالمحافظ وايران ارزق عند الله سبحان وتعالي

انا على العموم ابيكم تفائلون والله والله ماكو الى الخير

واتمنا من الله تسخيركم بهاذا الشهر الفضيل الى الدعوه الى الكويت

(عسالله يحفظ الكويت واهلها)

(وعسالله يرزقنا الرزق الحلال المبارك)
( وعسالله يوفقكم جميعا)

قولو امين

الهدف البعيد

عضو مميز
الاسعار ماراح تتم علي حالحال
والسوق مو حق صغار المستثمرين عشان ينخاف علية
تري اللي منزل السوق اهو اللي يملك اكبر نسبة
وماتوقع يبي يبخر فلوسة
ولنا في 2006 عبرة
السوق يمرض ولا يموت

بـوغـانـم

موقوف
امين يا الاوربي وتبي الصج انا امس شريت وخلصت لانى ما اعتقد ان هالاسهم راح تنزل اكثر من جذى ولو انزلت المكان اللى شريتهم فيه بدايه لاى سهم يعني سعر الاكتتاب وانا مالى شغل بحد ولانى ماخذ او معطي احد هذى اعتبرها لى فرصه وشريت ولو نزل على هالسهم مصيره بردلى نفس الـ حشاكم وان صارت اللة لايقوله الحرب فالكويت اهم من السوق ابكبره

الهدف البعيد

عضو مميز
علي فكرة يالاوربي
الحلو بموضوعك واللي شجعني اشارك
انة مافية لاتحليل ولا توصية دق مدير محفضة

مرزوز

عضو نشط
ممكن تفيدوني في 3 شركات اشتري اسهمهم في الوقت الحالي لو سمحتوا بسرعة يا اخوان اتمني الرد وشكرااااااا

q8y_net

عضو نشط
كلام مضبوط وتشكر عليه السوق فرصه اشلون يعدل وكل دقيقه طالع واحد يخرع الشباب تري في ناس طلعت قبل التصحيح وعلي الاسعار شي حلو الاستثمار ابتسم والخساره بالعمر;

الأرستقراطي

عضو نشط
صديقك من صادقك و ليس من صدقك ،،، الانهيار عالمي ،،، والكبار هم أكبر المتضررين في الوقت الحالي ،،، وكلام انه في تعمد بوصول الاسهم للحد الادنى كلام عاري عن الصحة ،،، ندعوا الله بهذا الشهر أن ترجع البورصات الخليجية و العالمية الى سابق عهدها ،،، والله يعوض كل خسران ،،، ما ضاقت واستحكمت ضيقا الى وفرجت ،،،

wa7sh burgan

موقوف
صديقك من صادقك و ليس من صدقك ،،، الانهيار عالمي ،،، والكبار هم أكبر المتضررين في الوقت الحالي ،،، وكلام انه في تعمد بوصول الاسهم للحد الادنى كلام عاري عن الصحة ،،، ندعوا الله بهذا الشهر أن ترجع البورصات الخليجية و العالمية الى سابق عهدها ،،، والله يعوض كل خسران ،،، ما ضاقت واستحكمت ضيقا الى وفرجت ،،،

صدقت والله الحذر واجب :eek:

ممكن تفيدوني في 3 شركات اشتري اسهمهم في الوقت الحالي لو سمحتوا بسرعة يا اخوان اتمني الرد وشكرااااااا

أبشر
الشركة الأولى : احفظ فلوسك
الثانية : راقب السوق
الثالثة : إذا انتهت حرب الاستنزاف
أدخل ولو آخر واحد ، بإذن الله تسلم ، السلامة خير ، وأنا لك ناصح ، والوضع ما زال محير ، أسهم انزلت تحت 100 فلس ، ويمكن ما راح توزع أرباح ، ولا تنباع ، وتقعد تشوف فلوسك ورق ، الصبر ، الصبر ، توا الناس ، والله الحافظ .

جمبازي

عضو مميز

احترمك جدا لصراحتك .

اخاف بس مصدقين ان الهيئه داشه لرفع السوق ...وتعويض الصغار

مثل مايدعون ؟؟;)

الى صاير اكبر من مستوى الهيئه وغيرها

دار الفلك دار

عضو نشط
ليش مايوقون البورصه موقتا عشلن الناس تهدي ويمكن تتصلح الامور ويرد لو شي طبيعي

مو احسن من الاستنزاف الي صاير عندنا

اعتقد هذا القرار سليم

ابو ناصر2

عضو نشط
الاسعار ماراح تتم علي حالحال
والسوق مو حق صغار المستثمرين عشان ينخاف علية
تري اللي منزل السوق اهو اللي يملك اكبر نسبة
وماتوقع يبي يبخر فلوسة
ولنا في 2006 عبرة
السوق يمرض ولا يموت
احب خشمك:):):)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
أبشر
أدخل ولو آخر واحد ، بإذن الله تسلم ، السلامة خير ، وأنا لك ناصح ، والوضع ما زال محير ، أسهم انزلت تحت 100 فلس ، ويمكن ما راح توزع أرباح ، ولا تنباع ، وتقعد تشوف فلوسك ورق ، الصبر ، الصبر ، توا الناس ، والله الحافظ .

صراحه خوش توصيه يالهاجري بس شنو الاهم بتصورك اشتري سهم بسعر اكتتاب ولا اكتتب بالشركه الثالته :)

ناطر ردك:)

هموم وكدر

عضو نشط
[/b]
أبشر

ما كتب اله اشوف كلامك قبل ما ادخل قدر

الله وماشاء فعل دخلت والحلوه ربحت 40 دينار وخسرت 700 هههههههههه

صح خساره بس ارتحت تدري طال عمرك من كثر الخساير قمت اشوف

خساره الف دينار جنها دينار ونص

صراحه خوش توصيه يالهاجري بس شنو الاهم بتصورك اشتري سهم بسعر اكتتاب ولا اكتتب بالشركه الثالته :)

ناطر ردك:)

توصية خاصة جدا جدا لبو سليمان
بسرعة لا تفوتك الفرصة اشتر سهم

مشاعر

تراني اكتتبت فيه ، بزيادة رأس المال ب 450 فلسا ، فلس ينطح فلس ، والأن سعره 345 - 355
خوي ، سعر الاكتتاب مو لازم يكون معيارا دائما ، فيه شركات تغييرت أحوالها لأي سبب من الأسباب أدى لنزول سعرها دون سعر الاكتتاب ، من تلك الأسباب مثلا عدم توظيف موال زيادة رأس المال بطريقة سليمة تدر من ورائها أربحا وفيرة ........
بو سليمان ، اكتتب أول في الاتصالات الثالثة ( ما أدري عاد كم أفراد الأسرة الكريمة ، إذا 100 فرد مثلا ، تحتاج الله يسلمك 10500 دينارا......... أمزح ، الله يبارك لك في أهلك وولدك)
الشركات اللي سعرها الأن دون الاكتتاب ، أكثر من شركة
مثل أعيان العقارية ، بس هذي ندي وعندك غير مشاعر
الأبراج شوف سعرها الحين وسعر الاكتتاب وأظنه 900
بس السوق الأن محير
واسمح لي ما فيه مقرنة بين الاكتتاب بالاتصالات وبين شراء مثل هذه الشركات ، ولو من جهة أن الاتصالات فرصة لن تعوض ، وأما الشركات المدرجة تتابع السوق وتتحين الفرصة الأسلم والمناسبة للدخول .
وسلامتك بو سليمان ( هاه شرايك )

أسد سليمان ملك

عضو مميز
توصية خاصة جدا جدا لبو سليمان
بسرعة لا تفوتك الفرصة اشتر سهم

مشاعر

تراني اكتتبت فيه ، بزيادة رأس المال ب 450 فلسا ، فلس ينطح فلس ، والأن سعره 345 - 355
خوي ، سعر الاكتتاب مو لازم يكون معيارا دائما ، فيه شركات تغييرت أحوالها لأي سبب من الأسباب أدى لنزول سعرها دون سعر الاكتتاب ، من تلك الأسباب مثلا عدم توظيف موال زيادة رأس المال بطريقة سليمة تدر من ورائها أربحا وفيرة ........
بو سليمان ، اكتتب أول في الاتصالات الثالثة ( ما أدري عاد كم أفراد الأسرة الكريمة ، إذا 100 فرد مثلا ، تحتاج الله يسلمك 10500 دينارا......... أمزح ، الله يبارك لك في أهلك وولدك)
الشركات اللي سعرها الأن دون الاكتتاب ، أكثر من شركة
مثل أعيان العقارية ، بس هذي ندي وعندك غير مشاعر
الأبراج شوف سعرها الحين وسعر الاكتتاب وأظنه 900
بس السوق الأن محير
واسمح لي ما فيه مقرنة بين الاكتتاب بالاتصالات وبين شراء مثل هذه الشركات ، ولو من جهة أن الاتصالات فرصة لن تعوض ، وأما الشركات المدرجة تتابع السوق وتتحين الفرصة الأسلم والمناسبة للدخول .
وسلامتك بو سليمان ( هاه شرايك )

هم مافهمتني انه اقصد الشركات الي حاليا بسعر ١٠٠ او فوقه بشوي عندي احسن من شركه تجمد فلوسك ٣ او ٤ سنوات وسعرها اول ماتنزل ٤٠٠-٥٠٠
تدري ليش لان تكون الشركه المدرجه بالسوق لازم خلال السنه او السنتين تصعد ودوبل قصب مو طيب
وكذللك افلوسك موجوده اي وقت تقدر تسيل
وكذلك كثرت الشركات المغريه حاليا مع تصادف الاكتتاب
الحصول على الكميه الي تبيها من دون ماجمد فلوسك ٣ او٤ شهور واخرتها التخصيص ٢٢٣ سهم
من وجهة نظري وايد شركات مغريه بغض النظر عن ارباحهم لان سوقنه مايتعامل مع الارباح مع الاسف اكثر من انه يتعامل مع القروبات او العوايل المالكه للسهم
الحين فهمت انه شقصد

موضوعك حلو الي فاتحه ومفيد وايد بهالوقت للاقتناص الفرص
حبيب يالهاجري

أعلى