الآن جهاز ALFA الآنترنت المجاني بإشارة وإرسال اقوى من السابق 10dBi

الحالة
موضوع مغلق

Just For You

عضو نشط

Just For You

عضو نشط
up ....

kuwaity17

عضو نشط
اخوي انا عندي راوتر سوني اركسون w20 مال الوطنيه (دبليونت) والشبكه مالت الوايرلس ضعيفه .. يعني لو انا بالدور الاول والراوتر بالدور الارضي.. هل هذا يستقبل الاشاره ويرجع يوزعها فوق ؟ولا شنو وظيفته بالضبط

Just For You

عضو نشط
اخوي انا عندي راوتر سوني اركسون w20 مال الوطنيه (دبليونت) والشبكه مالت الوايرلس ضعيفه .. يعني لو انا بالدور الاول والراوتر بالدور الارضي.. هل هذا يستقبل الاشاره ويرجع يوزعها فوق ؟ولا شنو وظيفته بالضبط

هلا فيك اخوي كويتي اهو اصلآ هاذي وظيفته الاساسيه يقوي الاشاره ويشتغل على جميع شبكات الوايرلس ويعمل تقويه بالاماكن اللي الاشاره فيها ظعيفه...

ارق التحايا...

Just For You

عضو نشط

بور-صا

عضو نشط
طيب اخوي يشتغل على وايرلس الدي اس ال بالبيت مثلا ؟ يعني هل هو راوتر وشنو وظيفته ؟ وهل يسرع الخدمة ؟

وهل يحتاج ترجمة او تحديث ؟

وكم سعرك ؟ وياليت تفيدني والله يوفقك

Just For You

عضو نشط
طيب اخوي يشتغل على وايرلس الدي اس ال بالبيت مثلا ؟ يعني هل هو راوتر وشنو وظيفته ؟ وهل يسرع الخدمة ؟

وهل يحتاج ترجمة او تحديث ؟

وكم سعرك ؟ وياليت تفيدني والله يوفقك

هلا فيك اخوي بورصا الجهاز يشتغل على جميع شبكات الوايرلس اللي تظهر في وايرلس الابتوب يسرع لا مايسرع ولاكن يقويلك الاشاره السيرفس اذا كان في شبكات بفريجكم راح يكشفها كلها بمسافه تصل الي 250 متر ...

الاسعار حسب طلبك ...

الجهازر بروحه يجي وياه اريل 2 دي بي سعره 17 مع التوصيل والتركيب اذا حبيت ..

الجهاز وياه ارييل داخلي 10دي بي اي قيمته 25 دينار مع التوصيل والتركيب..

الجهاز وياه ارييل 10 دي بي اي خارجي + كيب 5 متر + مغذي 2.5 متر قيمته 45 دينار مع التوصيل والتركيب بالدرل ..

اتمنى اكون وفقت بالشرح ...

ارق التحايا..

mxxy

عضو مبدع
الــســلامــ عــلــيكــمــ

آنه أكثر من واحد طلب مني هالجهاز من فترة ، ويطلبونه علشان يقربون قوة الأشارة ( الوايرلس + الأنترنت ) ، أهمه يستخدمون طريقة التوزيع بالوايرلس Sharing MxXy فطبعا أهوه يوصل في الأماكن المفتوحه 40 متر والمغلقة حوالي 20 إلى 25 متر ... فالكثير مستفيد من نظامي هذا وهو جعل جهاز الأنترنت المتنقل يشبك بأكثر من جهاز عن طريق الوايرلس بشكل مضبوط متوازن بدون مشاكل كانت تطرأ على المهندسين بأذن الله تعالى ، لكن الزين بالموضوع لو أن الجهاز هذا يحل مشكلة قصر المدى ( البعد ) ,, ولو كان 250 فعلا فممتاز جدا والله يرزقك ، وانه راح أكلملك ربعي ولازم أجرب الجهاز بنفسي علشان لو طلع نافع حق الي براسي راح يكون زين لك وزين لي وللمستخدمين ، ولو شفته مضبوط وكلشي تمام لازم أحط دعاية بالصفحة التالية http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=98057&page=76 .

Just For You

عضو نشط
الــســلامــ عــلــيكــمــ

آنه أكثر من واحد طلب مني هالجهاز من فترة ، ويطلبونه علشان يقربون قوة الأشارة ( الوايرلس + الأنترنت ) ، أهمه يستخدمون طريقة التوزيع بالوايرلس Sharing MxXy فطبعا أهوه يوصل في الأماكن المفتوحه 40 متر والمغلقة حوالي 20 إلى 25 متر ... فالكثير مستفيد من نظامي هذا وهو جعل جهاز الأنترنت المتنقل يشبك بأكثر من جهاز عن طريق الوايرلس بشكل مضبوط متوازن بدون مشاكل كانت تطرأ على المهندسين بأذن الله تعالى ، لكن الزين بالموضوع لو أن الجهاز هذا يحل مشكلة قصر المدى ( البعد ) ,, ولو كان 250 فعلا فممتاز جدا والله يرزقك ، وانه راح أكلملك ربعي ولازم أجرب الجهاز بنفسي علشان لو طلع نافع حق الي براسي راح يكون زين لك وزين لي وللمستخدمين ، ولو شفته مضبوط وكلشي تمام لازم أحط دعاية بالصفحة التالية http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=98057&page=76 .

هلا فيك اخوي يشرفني مرورك يا الغالي ...

بالنسبه للجهاز بشهادة افضل مهندسين مجال الشبكات واجهزتها هو الافضل في السوق والجهاز منتشر بشكل كبير في امريكا واوربا وحقيقه فاجئني هالشي من خلال بحثي في النت ..

مثل ماذكرت اخوي الجهاز تتحكم فيه عدت عوامل واكيد المباني والعوازل ولاكن وللله الحمد وجدنا الحل لهالمشكله متوفر عندنا عدت انواع من الارايل من 5 dbi ولغاية 22 dbi بالاضافه الي الكيابل ايضاً متوفره ولله الحمد جهاز الفا ضيف له اريل قوي ويكون مرتفع بمنطقه مكشوفه مثلآ فوق السطح + كيبل مواصفاته طيبه وشوف شغله وشوف المساحات اللي يغطيها..

شكراً لمشاركتك القيمه اخوي الغالي الساعه المباركه..

ارق التحايا..

بور-صا

عضو نشط
هلا اخوي انا ابيه للاستعمال الخاص شنو اللي ينفع ؟

Just For You

عضو نشط
هلا اخوي انا ابيه للاستعمال الخاص شنو اللي ينفع ؟

تبي نصيحتي؟؟؟

جرب جهاز الفا بروحه بدون اي اضافات اذا مشى حاله وحسيت انه ادى الغرض كان بها ...مامشى ضيف له اريل 10 دي بي سواء داخلي او خارجي براحتك اهم شي لاتاخذ شي يمكن مايفيدك يمكن يمشي حالك على جهاز الفا وبس .. وانا والله يهمني قبل لا تشتري مني انك انت ماتخسر وعسانا مانربح على خساير الناس..

ارق التحايا..

coooool2

موقوف
في مجال تجربه الجهاز ؟ و لو لمده يوم ؟

الحين اذا انا بتلقط اشاره وايرلس و الالفا فووق و انا لابتوبي تحت ..يقوي الاشاره ؟ ولا فيه فرق ؟
طبعا من ناحيه البحث عن شبكات الفريج و لي اخر الشارع .. و من ناحيه ثانيه داخل البيت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى