ما هو الفرق بين الحب والعشق

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة مستثمر 2008, بتاريخ ‏16 سبتمبر 2008.

  1. مستثمر 2008

    مستثمر 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,167
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما الفرق بين بين الحب والعشق
     
  2. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    الظاهر مستثمر 2008 عايش قصة حــــــــب رهيبه :cool:
    عسى تكون حياتك كلها حب اب حب آمين :p
     
  3. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الفرق بين العشق والحب

    -------------------------



    -أمام الشخص الذي تعشق نبضات قلبك تخفق في سرعه.
    ـ ولكن أمام الشخص الذي تحب تشعر في السعادة في قربه.

    ـ أمام الشخص الذي تعشق يظهر الشتاء وكأنه ربيعًا.
    ـ ولكن أمام الشخص الذي تحب يكون الشتاء شتاء جميلاً.

    ـ إذا نظرت في عين الشخص الذي تعشق تحمر وجنتيك.
    ـ ولكن إذا نظرت في عين الشخص الذي تحب فتبتسم.


    ـ أمام الشخص الذي تعشق لاتستطيع أن تقول كل مايدور في مخيلتك.
    ـ ولكن أمام الشخص الذي تحب تستطيع أن تفعل ذلك.


    ـ أمام الشخص الذي تعشق أنت تشع في الخجل.
    ـ ولكن أمام الشخص الذي تحب تستطيع إظهار نفسك أمامه.


    -الشخص الذي تعشقه يأتي إلى مخيلتك مرة كل دقيقتين.
    ـ أنت لاتستطيع أن تنظر مباشرة إلى عين من تعشق .
    ـ ولكن دائمًا تستطيع الإبتسامه أمام عيون من تحب.

    ـ عندما يبكي من تعشق فأنت تبكي معه.
    ـ ولكن من تحب تحاول أن تخفف عنه.

    ـ الشعور في العشق يبدأ في العيون.
    ـ والشعور في الحب يبدأ في الأذن.

    ـ إذا توقفت عن حب شخص كل ماتحتاج له أن تغلق أذنيك.
    ـ ولكن إذا حاولت إغلاق عينيك العشق سوف يتحول إلى قطرات من الدموع
    وسوف يبقى في قلبك إلى الأبد بعد ذلك


    اتمنى اني جاوبتك

    :)

     
  4. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
    الحب الحقيقي هو حب الله ورسوله
    اما العشق فهو ان تعشق كتاب الله و احاديث رسوله
    هذا هو الفرق​
     
  5. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    والله انا اشوووف الحب والعشق باختصار ويهين ل عمله واحده
     
  6. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
    المثل يقول : الحب بلا والعشق سمآ قاتلو
    هذا الي نسمعه قبل مادري صج والا كذب
     
  7. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    أي أكيد عودوه :p
     
  8. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
    شدراااااااج
     
  9. بوالعيس بيك

    بوالعيس بيك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,310
    عدد الإعجابات:
    831
    مكان الإقامة:
    الدعيه
    السلام عليكم

    في هالزمن..

    الحب عباره عن كلمه من حرفين ..مهناها شئ مضحك

    اما العشق فلا معني له ..
     
  10. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0
    يمكن العشق يكون اقصى درجات الحب .
     
  11. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    عودوه مـــــــــادري :confused:
     
  12. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
    وخزيااااااااااااااه
     
  13. مستثمر 2008

    مستثمر 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,167
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يسمع منج انا حطيت هل المواضيع لانها حيويه وكل واحد مره فيها

    حبيت اسوي اكشن
     
  14. مستثمر 2008

    مستثمر 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,167
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اجابتج عشره على عشره يا سويتا
     
  15. مستثمر 2008

    مستثمر 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,167
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وشكرا على المرور لكل الاعضاء
     
  16. مستثمر 2008

    مستثمر 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,167
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    نبي اراء الاعضاء
     
  17. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    الحب والعشق ...عيال عم
     
  18. نوط بو 1000

    نوط بو 1000 موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2004
    المشاركات:
    1,426
    عدد الإعجابات:
    0
    الحب يعني لما تحس إنك حبيت

    و العشق لما تعشق و تحس إنك عشقت
     
  19. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    الحب مرض والعشق يذبح ....هناك قصه اتقول ... في بنيه حبت ولد الجيران ومع مرور الوقت والسنين والحب يقوي بينهم .... فجأه ولد الجيران تزوج بنت عمه .... طبعا البنت اللي حبته اعتفست حالتها وقامت اتييها دوخه واطيع ونشف الوجه وصارت ضعيفه وماتاكل ولاتشرب الا القليل ... اهلها خافوا عليها وقاموا ودوها حق كذا شيخ دين يقرا عليها (( علي بالهم اصابتها عين او مس او سحر )) المهم ماكو فايده ... حتي افقدوا الامل وراحوا حق أأخر شيخ دين والرجل فاهم وواعي ... قالهم شو قصتها .. قالوله تفاجئنا فيها بالوضع هذا بين يوم وليله ... قالهم البنت حبت احد ... قالوله كانت تحب ولد الجيران ولكن تزوج .... قالهم الشيخ : هذي عاشقه .. والعشق ماله طب ... والله يعينها لانه مالها علاج لاعندي ولا عند غيري ... ... .... (( العشق يذبح اذا حصل حرمان )) :(
     
  20. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    جميل جميل ... :d