بيتك يحذر من تحديث البيانات على الأنترنت

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
عزيزي العميل ..


لوحظ مؤخراً أن بعض من عملاء "بيتك" قد تلقوا عدداً من رسائل الاحتيال عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم أو من خلال هواتفهم النقالة و توحي للعميل بأن مصدر هذه الرسائل هو بيت التمويل الكويتي (بيتك).

و تزعم هذه الرسائل بحصول العميل على جائزة أو أن حساباتهم المصرفية قد تم تجميدها مؤقتاً أو طلب تحديث بيانات العميل ، و تطالب العميل بإدخال بعض المعلومات الخاصة مثل رقم الحساب والرقم السري او رقم البطاقة المدنية أو أسم المستخدم لخدمة التمويل أون لاين وذلك للحصول على الجائزة أو تفعيل حسابه المصرفي.

ان بيت التمويل الكويتي " بيتك " لم و لن يطلب أية بيانات خاصة بالعملاء نهائيا في جميع الأحوال و تحت أي من الظروف عبر كل من البريد الكتروني و الهاتف النقال الخاص بعملاء بيتك.

وعليه، يرجى عدم الرد نهائيا على مثل هذه الرسائل التي قد ترد عبر البريد الالكتروني أو الهاتف النقال، وإلغائها من بريدكم الإلكتروني من ناحية ، و ضرورة إبلاغ بيتك بهذه الرسائل المتلقاة من خلال مركز الاتصال ( آلو بيتك) 803333 ، أو إرسال ذلك عبر بريد الكتروني من خلال خدمة التمويل أون لاين .

و للعلم بأن موقع بيتك هو kfh.com ، لذى يرجى التأكد دائما من وجودك على موقع بيتك الرسمي http://www.kfh.com ، اما بالنسبة لخدمة التمويل اون لاين فانها موجودة على الموقع الآمن وهو https://online.kfhonline.com و لدلالة على هذا الموقع الآمن فانه يوجد إشارة القفل الأصفر .
 

binbarood

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
157
شكرا وجزاك الله خير

وزادك الله حرصا على أخوانك
 
أعلى