ودااااااااااااااااااااااعا للخسائر إن شاء الله

ولد الحجى

عضو نشط
التسجيل
24 أغسطس 2003
المشاركات
260
الإقامة
kuwait
ناطرين الاخضر .... ترانا مللينا من الاحمر


:D :D :D
 

المسلم

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
49
انا جاهز صفيت المحفضه الحمراء تقرينا و بنتظر الخضراء اسبوع اسبوعين علي مهلك اخوي متفائل ،،، خليتنا نتفائل معاك الله يجزاك الف خير ،، بس 1000 ،،، الخير كله انشا الله:cool:
 

غازى

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2003
المشاركات
720
الله يعطيك العافية اخي متفائل

السوق خاف منك وصعد 00زين سويت فيه ما يجي الا بالعين الحمراء
:D
 

العتيبي2

أبـــو يــــزيــــــد
التسجيل
4 أبريل 2003
المشاركات
216
الإقامة
الكويت
خبر

يوقّع الانكو إتفاقية تسويقية تعاونية مع إس أي آي سي
أبريل/نيسان الخميس 1, 10:00 صباحا إي تي
الإتفاقية توقّعت تسريع التبني الواسع الإنتشار من موشور تي إس آي (ع ت) تقنية تتبع آر إف آي دي في أنظمة سجن الأمّة


سكوتسدال، آريز. -- (سلك عمل) -- أبريل/نيسان 1, 2004 -- الانكو تيتشنولوجيس المحدودة. (ناسداك: ألن - أخبار)، مطوّر موشور نزيل تي إس آي آر إف آي دي يتعقّب نظاما لصناعة التصحيحات، أعلن إتفاقية تسويقية تعاونية اليوم بشركة طلبات العلم العالمية. (إس أي آي سي) لتطوير فرص السوق الإتحادية والرسمية الجديدة معا لتقنية موشور تي إس آي إمتلاكية الانكو.
تحت شروط الإتفاقية، تخطّط الأطراف لمتابعة فرص تصليحية رسمية وإتحادية مستهدفة تعرض حدّ أعلى يستفيد من إنتشار موشور تي إس آي كما هو مدروس من قبل مدّخرات الكلفة المحتملة، خفّض عنف نزيل وحسّن سلامة ضابط. إس أي آي سي أيضا سيزوّد دعم كسب ملائم، بالإضافة إلى يكون مشترك في تشكيلة واسعة من خدمات تطبيق العقد، بضمن ذلك التمويل، إدارة مشاريع، تركيب في الموقع، موظّفين يتدرّبون وخدمة ضمان. أوليا، إثنان الانكو / إقتراحات إس أي آي سي يجمل 6.5$ مليون أذعن لكاليفورنيا لـ2,300 سجن نزيل و1,800 وسيلة إمرأة نزيل. إقتراحان إضافيان في العملية والمتوقّعة لكي تقدّم في المستقبل القريب.

"إس أي آي سي مسرور لكي يعمل مع الانكو للمساعدة على تحسين السلامة العامّة وإدارة أنظمة سجن أمّتنا، "قال كريج لويس، نائب رئيس إس أي آي سي الشركات.

روبرت آر . كوفمان، رئيس الانكو ومدير تنفيذي كبير، علّق، "نتوقّع بأنّ إتفاقيتنا الجديدة مع إس أي آي سي يستطيع تزويد مكونات ضرورية لتعجيل نشاطات تطوير سوق موشور تي إس آي نا. بالأضافة إلى مساعدة ثمينة في عملية الإقتناء الحكومية الرسمية والإتحادية المعقّدة، تركيب أنظمة إس أي آي سي الشامل / تجربة إدارة المشاريع والتكامل يستطيعان تزويد دعم حاسم كمقياس عملنا يتطوّر إلى أحكام إعدام المشروع الآنية المتعدّدة. نحن متفائلون بأنّ هذا الانكو الجديد / جهد إس أي آي سي يستطيع تزويد 'الإقلاع' النهائي تطلّب لتأسيس موشور تي إس آي كمعيار جديد من إدارة النزيل وسلامة الضابط لسجون الأمّة."

حول إس أي آي سي

إس أي آي سي مستخدم الأمّة الأكبر مملوك من البحث والشركة الهندسية، يزوّد تقنية معلومات، تكامل أنظمة وeSolutions إلى الزبائن التجاريين والحكوميين. يعمل المهندسون وعلماء إس أي آي سي لحلّ المشاكل التقنية المعقّدة في المواطن والأمن الداخلي، طاقة، البيئة، فضاء، إتصالات، رعاية صحية، وتموين. بالعائدات السنوية 5.9$ بليون، إس أي آي سي وشركاته التابعة، بضمن ذلك تقنيات تيلكورديا، له أكثر من 43,000 مستخدم في المكاتب في أكثر من 150 مدينة عالميا. المزيد من المعلومات حول إس أي آي سي يمكن أن يوجد في www.saic.com..

الانكو تيتشنولوجيس المحدودة. ، مقره سكوتسدال، آريز. ، مطوّر موشور نظام تتبع تي إس آي آر إف آي دي المستمر لصناعة التصحيحات، الذي يتعقّب الموقع وحركة السجناء والضبّاط، يؤدّي إلى تخفيضات تكلفة تشغيل السجن الهامّة وسلامة الضابط المحسّنة بشكل مثير وأمن وسيلة. إستعمال آر إف آي دي (تعريف ذبذبة إرسال) تتبع تقنية بالبرمجيّات الإمتلاكية وسجّلت براءة إختراع مكوّنات الأجهزة، يزوّد موشور تي إس آي نزيلا فوريا وتعريف ضابط وموقع وتتبع قابليات كلا في الداخل وخارج. إنّ نظام موشور تي إس آي يستعمل حاليا في السجون في مشيغان وكاليفورنيا وإلينويز.

ماعدا معلومات تأريخية، البيانات إحتوت في هذا البيان الصحفي بيانات تقدمية إتّخذت مطابقة إلى تدابير الميناء الآمنة لمقاضاة السندات المالية الخاصّة تصلح فعل من 1995. كلّ مثل هذه البيانات التقدمية خاضعة لـ، ومشروطة من قبل، أخطار والشكوك التي يمكن أن تسبّب نتائج فعلية لإختلاف ماديا من أولئك المظهرة أو الضمني بتلك البيانات. هذه الأخطار والشكوك تتضمّنان، لكن لم يحدّد إلى، خفّض مطلبا لأجهزة تقنية المعلومات؛ التسعير التنافسي وتكاليف منتج الصعوبة المديرة؛ تطوير التقنيات الجديدة التي تجعل منتجات الشركة ملغية؛ الصناعة السريعة تتغيّر؛ فشل عمل مكتسب إلى أكثر إستراتيجيات الشركة؛ القدرة لإبقاء علاقات مقنعة مع الدائنين وللبقاء في الإلتزام بمواثيق القرض المالية والمتطلبات الأخرى تحت الإتفاقيات المصرفية الحالية؛ والقدرة لضمان وإبقاء العقود والعلاقات الرئيسية.



--------------------------------------------------------------------------------
 

ابو رواف

عضو محترف
التسجيل
15 سبتمبر 2002
المشاركات
2,678
الإقامة
الرياض
متفائل . ماذا فعلت للسهم . السهم في طريقة الى الدبل :D :D :D الان هو 1.38 دولار واقرب مقاومة لة هي 1.60 دولار لكن لايؤخذ بها ابدا في ضل هذا الارتقاع العامودي .


ماذا عملت للسهم ؟!!!!!!!


في انتظار السهم الاخر . وبأحر من الجمر :)
 

متفائل

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2002
المشاركات
730
الإقامة
السعودية
أبو رواف

ما تدري إني من الإنسايدر :p :p

أسأل أبو عادل والعطار ورجل اعمال وبقية الشباب إيش مشوين للسهم !!!!!!

أخاف أحط سهم ثاني تجي تكتب رد تقول : متفائل ويش سويت فينا :mad: ههههههه

عموما ولا يهمك حنحط سهم ثاني .. والشراء مسؤولية المشتري :)
 

متفائل

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2002
المشاركات
730
الإقامة
السعودية
أبو رواف

شوف السهمين هذولا .. شغلة وجبات سريعة الين نحصل شيئ دسم إن شاء الله :D

السهم الأول NEOP الشراء بعد تجاوز 0.9 يعني 0.95 كويسة

البيع كهدف سريع 0.95

وهذا الشارت
 

الملفات المرفقه:

  • neop.jpg
    neop.jpg
    الحجم: 28.4 KB   المشاهدات: 155

متفائل

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2002
المشاركات
730
الإقامة
السعودية
السهم الثاني ZHNE

عنده فجوة ..

الشراء بعد تجاوز الفجوة اي بعد 4.4

البيع على فيبو 38 % ( 7.38 - 3.29 ) = 4.84

اقتراح مو توصية :)
 

الملفات المرفقه:

  • zhne.jpg
    zhne.jpg
    الحجم: 32.5 KB   المشاهدات: 150
أعلى