@ ياخوفى من غدا ... ومن بعد غدا ... @

دولار$

عضو نشط
السلام عليكم 00000000
السوق لازال ماشى على التحليل وتشكيل الكتف الايمن من النموذج السلبى راس وكتفين و اقفال السوق تحت 12200 يكون لاسمح الله نجاح لهذا النموذج السلبى والى راح يودينا لمستويات قاسيه من الهبوط 9200
وانتهاء الازمه العالميه واى خبر ايجابى ربما يساهم بفشل هذا النموذج ان شاء الله وكما هو معروف الخبر يقتل التحليل000ننتظر اخبار ايجابيه وانتهاء ازمه هبوط الاسواق العالميه والسوق الامريكى واستقرارها000
حاليا لازال الوضع الدخول فقط للمضاربه السريعه وفرصه للمضاربه والاستفاده من اقفالا ت الربع الثالث لبعض الشركات فى اليومين القادمين من التداول 000 بالتوفيق ان شاء الله0000000000

تسلم ايدح اختي العزيزه ساره78 ومجهودج واضح ولج مني كل الشكر والتقدير
الله يكثر من أمثالج
وان شاءالله يطلع خبر ايجابي وتتعدل الأمور والسوق يخضر

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
الله يعطيج العافيه ام ضاري

بس في ملاحظه على كتاباتج
اتمنى بدال الصفر 000 تكتبين نقط ... او فواصل
لانه الصفر عندي يطلع على شكل ooo
فمخرب عندي الجمل :)

بارك الله فيج

بالتوفيق

ساره78

عضو مميز
تسلم ايدح اختي العزيزه ساره78 ومجهودج واضح ولج مني كل الشكر والتقدير
الله يكثر من أمثالج
وان شاءالله يطلع خبر ايجابي وتتعدل الأمور والسوق يخضر
الله يسلمك من كل شر اخوى دولار ويعطيك العافيه وان شاء الرحمن تتعدل الامور

الله يعطيج العافيه ام ضاري

بس في ملاحظه على كتاباتج
اتمنى بدال الصفر 000 تكتبين نقط ... او فواصل
لانه الصفر عندي يطلع على شكل ooo
فمخرب عندي الجمل :)

بارك الله فيج

الله يعافيك اخوى بوعلى والله يبارك لك فى مالك وابنائك....
حاضره ومن عيونى ...غالى والطلب رخيص.............زين جذى النقط:d
بالتوفيق

(فزاع)

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوى فزاع بس ممكن توضح شنو الشى

الله يعافيج اختي ام ضاري ..
الشي اللي اقصده اهو وضع السوق بشكل عام ..
اتمنى انج تكونين فاهمتني ..
دمتي بود ..

***بومحمد***

عضو نشط
السلام عليكم 00000000
السوق لازال ماشى على التحليل وتشكيل الكتف الايمن من النموذج السلبى راس وكتفين و اقفال السوق تحت 12200 يكون لاسمح الله نجاح لهذا النموذج السلبى والى راح يودينا لمستويات قاسيه من الهبوط 9200
وانتهاء الازمه العالميه واى خبر ايجابى ربما يساهم بفشل هذا النموذج ان شاء الله وكما هو معروف الخبر يقتل التحليل000ننتظر اخبار ايجابيه وانتهاء ازمه هبوط الاسواق العالميه والسوق الامريكى واستقرارها000
حاليا لازال الوضع الدخول فقط للمضاربه السريعه وفرصه للمضاربه والاستفاده من اقفالا ت الربع الثالث لبعض الشركات فى اليومين القادمين من التداول 000 بالتوفيق ان شاء الله0000000000

الله يوفقج والجميع
وعساج على القوه

ساره78

عضو مميز
الله يعافيج اختي ام ضاري ..
الشي اللي اقصده اهو وضع السوق بشكل عام ..
اتمنى انج تكونين فاهمتني ..
دمتي بود ..

السلام عليكم 00000000

الاخ الفاضل فزاع هذا هو وضع السوق بشكل عام ومساره فى الفتره القادمه.. سوقنا الان مرتبط بالاسواق العالميه والنزول ليس للتصحيح الصحى او بسبب تضخم الاسهم فالاسعار اصبحت فى الحضيض ولكن طالما بقيت الازمه العالميه وانهيارات البنوك والاسواق الامريكيه فالسوق فى هبوط.. انتهاء وحل الازمه واستقرار الاسواق العالميه هو من يوقف مسلسل الهبوط فى سوقنا. الازمه ليس محليه ازمه عالميه وعينك على الاسواق العالميه ومراقبتها فهى من يتاثر سوقنا فيها....
كما ذكرت السوق بشكل عام الان يصلح للمضاربه السريعه جدا فقط واللعب على الارتدادات...موفق خير ان شاء الله

ساره78

عضو مميز

المانع

عضو نشط
عسى الله يوفقك على قد نيتك يا اختى ساره

ساره78

عضو مميز
الاخ الفاضل فزاع هذا هو وضع السوق بشكل عام ومساره فى الفتره القادمه.. سوقنا الان مرتبط بالاسواق العالميه والنزول ليس للتصحيح الصحى او بسبب تضخم الاسهم فالاسعار اصبحت فى الحضيض ولكن طالما بقيت الازمه العالميه وانهيارات البنوك والاسواق الامريكيه فالسوق فى هبوط.. انتهاء وحل الازمه واستقرار الاسواق العالميه هو من يوقف مسلسل الهبوط فى سوقنا. الازمه ليس محليه ازمه عالميه وعينك على الاسواق العالميه ومراقبتها فهى من يتاثر سوقنا فيها....
كما ذكرت السوق بشكل عام الان يصلح للمضاربه السريعه جدا فقط واللعب على الارتدادات...موفق خير ان شاء الله

ولازال السوق غير صالح للدخول والدخول فقط للمضاربه السريعه واللعب على الارتدادات والدخول للمضارب المحترف والسريع
السوق غدا فيه هبوط ولازال الخوف والحذر من السوق مستمر
الله يكتب للجميع الخير ان شاء الله

ساره78

عضو مميز
الله يعطيج العافيه .. ومجهودج واضح وتشكرين عليه وتستاهلين التميـز

الله يعافيك اخوى فهود وشكرا لك
دعواتكم بالعافيه افضل من الف تميز.............

الجيكر

عضو نشط
وينك يا ام الثوووووووووووووووووووب الحمر
تعبنا والله من كثرت المواضيع الغير مثمره قولي اشرحي ترا محتاجين من يمسح دمعت هذا المسكين تذكرين هذا الاعلان
ضعنا وضيعونا معاهم الرجاء الاضاحه غير المضاربه لان مافي فلوووووووووووووووووووووس باح
ودمتي سالمه اخي الفاضله وتقبلي مداعبتي بلغبك بام الثوب الحمر واذا لكي اعتراض الزم حدودي وارجو التنبيه

ساره78

عضو مميز
ولازال السوق غير صالح للدخول والدخول فقط للمضاربه السريعه واللعب على الارتدادات والدخول للمضارب المحترف والسريع
السوق غدا فيه هبوط ولازال الخوف والحذر من السوق مستمر
الله يكتب
للجميع الخير ان شاء الله

حصل هبوط اليوم فى السوق اشد من امس كماذكرت وكان متوقع بسبب اقفاله امس وكسره11270 وهى اخر قاع وصل له المؤشرالسعرى وارتد منه للاعلا..اليوم كسر نقطه نفسيه مهمه 11الف وبسهوله ولم يصمد بسبب قوه البيع..الوضع لازال كما ذكرت فى المشاركه المقتبسه اعلاه
الشراء للمضاربه وفرصه الارتدادت والتى قد تحصل خلال اليومين القادمين فى النقطه المحصوره بين 10600 و10300 والله اعلم سوف يكون ارتداد جيد يكون فرصه للمضاربه او البيع وطبعا سيكون ارتداد وهمى لان السوق لازال فى تصحيح ونزول وسو ف يواصل الهبوط اكثرالى قيعان جديده ....
كثيرا ماكررت بان السوق حاليا فقط للمضاربه السريعه والاستفاده من الارتدادات الوهميه التى تحصل فى وقت الهبوط والتى قد تساهم فى تقليل الخسائر او الخروج بارباح بالنسبه للاخوه المكيشين.اما الاخوه الذين لازالوا متمسكين فى اسهمهم وعندهم خسائر ثقيله فالله يكون بعونهم عليهم الصبر ومحتاجين وقت طويل وعامل الزمن سوف يحول خسائرهم الى ارباح ان شاء الله الصبر جميل والله لايخسر احد.....

العبدلـــي

عضو مميز
اختي ام ضاري ...

بخصوص نموذج الراس و الكتفين السليي كنت قد تناقشت مع الاستاذ [color="red"]بومهدي الله يحفظه [/color]والذي اعتبره استاذي حقيقة وتحاورنا قبل يومين تقريبا في هذي النقطه ..

مختصر الحديث هو اننا لا يمكن ان نعتبر الشكل اللي امامنا هو فعليا راس وكتفين سلبي ... فقد يتجه لها المؤشر و يخترق المقاومات بالتالي يفشل النموذج وهذا امر وارد جدا

اخي العزيز والغالي اعلامي

لا خلا ولا عدم

فعلا ذكرت انسان له من الابداع

والتحليلات كثيره

واستاذي الافاضل ابو مهدي

فعلا السوق كما تفضلت انت والاخت

ساره

علشان نقول السوق انتهي من التصحيح

لازم يتجاوز

13500

والحين في مراحل كثيره

ولكن اي الارتداد الله اعلم

الدعم

10700 - 10450 - 10180 - 9700 - 8200

والله اعلم بكل شئ

والله يوفق الجميع

تقبلو تحيات أخــوكم العبدلـــي

ساره78

عضو مميز
قواج الله اخت ساره على المجهود الطيب وبالتوفيق ان شاءالله

الله يخليك اخوى بوعلى ويعطيك العافيه وموفق الخير ان شاء الله

وينك يا ام الثوووووووووووووووووووب الحمر
تعبنا والله من كثرت المواضيع الغير مثمره قولي اشرحي ترا محتاجين من يمسح دمعت هذا المسكين تذكرين هذا الاعلان
ضعنا وضيعونا معاهم الرجاء الاضاحه غير المضاربه لان مافي فلوووووووووووووووووووووس باح
ودمتي سالمه اخي الفاضله وتقبلي مداعبتي بلغبك بام الثوب الحمر واذا لكي اعتراض الزم حدودي وارجو التنبيه
الله يعطيك الف عافيه اخوى والله يعينك والجميع ان شاء الله
وكما وضحت اخوى عليك اما تصبر والله المستعان اما انك تبيع فى الارتداد فوق وترد تشترى من تحت للتعويض وتقليل الخساره بدلا من الانتظار
ودمت سالم وتبقى اخ وزميل عزيز ومتقبله ردودك بكل رحب وموفق خير ان شاء الله....

اختي العزيزه ام ضاري

جد ماني عارفه شلون اشكرك على مجهوداتك الطيبه مع الأعضاء

أسأل الله تعالى ان يجزاك كل خير

ويباركلك في صحتك ومالك ويبسطلك في الرزق آمين

سدد الله خطاك ووفقك في كل أمر

كل الشكر والتقدير لشخصك الكريم ولمجهودك الواضح

ساره78

عضو مميز
اختي العزيزه ام ضاري

جد ماني عارفه شلون اشكرك على مجهوداتك الطيبه مع الأعضاء

أسأل الله تعالى ان يجزاك كل خير

ويباركلك في صحتك ومالك ويبسطلك في الرزق آمين

سدد الله خطاك ووفقك في كل أمر

كل الشكر والتقدير لشخصك الكريم ولمجهودك الواضح

تسلمين اختى الغاليه دلوعه وجزاج الله كل الخير على هالدعوه الطيبه
الله يعطيج العافيه ويوفقج بكل خطوه يارب ....

أعلى