الاتصالات الثالثة خصصت 297 سهم و 155 سهم

بوسعود66666

عضو مميز
يش هالكلام ما احد قال الكلام يوم توزيع حصص شركة السور لتسويق الوقود

السعدون يذكرني بالجمهور عاوز كدا :):):):)

مااقول الا الله يشفيه ان شاء الله:)

Blue Chips

عضو نشط
الحين شفيها لومعطى الجميع 275 سهم!
ليش اللى اكتتب ب 500 بس 156 سهم
اعضاء لجنة التاسيس يا اما اغ-----ب-----ي---ا-----ء او ما عندهم احساس

واضحه واحد مكتتب ب50 دينار لو كان عنده فلوس ما تفرق معاه ال 50 الثانيه .

Blue Chips

عضو نشط
كلام عدل تدرون ما تفرق شئ لو يعطون الجميع حصه متساويه كل واحد راح يحصل على 275 سهم

ابو سالم99

عضو نشط
كلام السعدون عدل والله يجزاه خير وان شاء الله تغير التوزيعه لانه ظلم واضح

khaled3030

موقوف
كلام السعدون عدل والله يجزاه خير وان شاء الله تغير التوزيعه لانه ظلم واضح

اخوي ان كانت التوزيعه ظالمه فمثل ما تفضل الاخ قبل شوي ما حد بطل حلجه على السور.
وبعدين ليش ظالمه انا مجمد ضعف المبلغ الي انت مكتتب فيه ولا هذي ما تنحسب بعد

ابو سالم99

عضو نشط
خل يصير الفرق 20 الى 30 سهم مو 140 وبعدين انا حالي حالك بس انا اشوفه من وجهة نظري ظلم وانت شوفه على كيفك الله يرزق ويرزق اللي ما قدر يكون مع شريحتنا

stock sniper

عضو نشط

اقول لوتفكنا يا السعدون من تصريحاتك احسن

ما اشوف لا انت ولا ربعك سويتو شي يوم طاح السوق واخسرو الناس نص فلوسهم ان ما كان كلها

baselko

عضو نشط
الصراحة التوزيعة ظالمة المفروض يعطون الشريحة الاولى 250 سهم والزايد يوزعونها للمكتتب بالشريحة الثانية يعني يطلع له 270 سهم او 280
لو ندري ان التوزيعه راح تكون بهالطريقة جان اكتتبنا بالحد الاعلى لان اللي فهمناه ان اللي مكتتب ب500 سهم اقل شيئ راح ياخذ 250 سهم :mad: .

بو سليمان

عضو مميز

baselko

عضو نشط
الصراحة التوزيعة ظالمة المفروض يعطون الشريحة الاولى 250 سهم والزايد يوزعونها للمكتتب بالشريحة الثانية يعني يطلع له 270 سهم او 280
لو ندري ان التوزيعه راح تكون بهالطريقة جان اكتتبنا بالحد الاعلى لان اللي فهمناه ان اللي مكتتب ب500 سهم اقل شيئ راح ياخذ 250 سهم .

TRADING

عضو نشط
طول عمرها التوزيعات تختلف بين الحد الاعلي والحد الادني
الشي الوحيد اللي فرق مع الناس ان الشرائح هالمرة كانت بس 1000 و500 علشان جذيه الناس انتقدت التوزيع
بس لو مخلينها شرباكه 500 و1000و1500و2000 وغيره جان ضاعت الصقله ومحد كبر الدربيل عليهم
وعلي قولة الاخ وين السعدون من الشركات اللي طافت اللي بالحد الاعلي خذي اضعاف اللي مكتتب نص الحد الاعلي اعتقد القرين او بوبيان

بلازمي

عضو نشط
تقبل الله طاعتك

ليش هالكلام ما احد قال الكلام يوم توزيع حصص شركة السور لتسويق الوقود

السعدون يذكرني بالجمهور عاوز كدا :):):):)
--------
اخي العزيز ابو سليمان تقبل الله طاعتك الرجل يقول النظام الاساسي يقول الجميع يتساوون اذا زاد الطلب عن العرض .............
لو مازاد كان كل ياخذ اللي طلب
بعدين هذا احمد السعدون والله ان من الظلم ان نشك في نيته وهو اللي مواقفه معروفه للكويت واهلها
سلام

بو سليمان

عضو مميز
طول عمرها التوزيعات تختلف بين الحد الاعلي والحد الادني
الشي الوحيد اللي فرق مع الناس ان الشرائح هالمرة كانت بس 1000 و500 علشان جذيه الناس انتقدت التوزيع
بس لو مخلينها شرباكه 500 و1000و1500و2000 وغيره جان ضاعت الصقله ومحد كبر الدربيل عليهم
وعلي قولة الاخ وين السعدون من الشركات اللي طافت اللي بالحد الاعلي خذي اضعاف اللي مكتتب نص الحد الاعلي اعتقد القرين او بوبيان

الشركات الاكتتاب
بنك بوبيان توزيعة تم مراعات صغار المكتتبن و الفضل الي شخص اعتقد سعود الرباح
القرين الكل اخذ حقه لقلة المكتتبن
الوقود الاولي عادلة نسبية
السور و التسويق المحلي مسؤل الاكتتاب شخص اسمه علي الهاجري قط الصغار علي صخر و ما احد تكلم
الاتصالات الثالثة مثل ما انتم تشوفون اخذت بسابقة السور الرومي مسك خط علي الهاجري

بو سليمان

عضو مميز
--------
اخي العزيز ابو سليمان تقبل الله طاعتك الرجل يقول النظام الاساسي يقول الجميع يتساوون اذا زاد الطلب عن العرض .............
لو مازاد كان كل ياخذ اللي طلب
بعدين هذا احمد السعدون والله ان من الظلم ان نشك في نيته وهو اللي مواقفه معروفه للكويت واهلها
سلام

اخي العزيز اقسم بالله بالليله الرمضانية و الله اقدر السعدون و احبه لكن من حقي انتقده

بو عبدالعزيز يكفي يوم نتذكر مواقفة بالبرلمانات امام الوفود العراقية كان بو عبدالعزيز اسد

بلازمي

عضو نشط
هذا الظن

اخي العزيز اقسم بالله بالليله الرمضانية و الله اقدر السعدون و احبه لكن من حقي انتقده

بو عبدالعزيز يكفي يوم نتذكر مواقفة بالبرلمانات امام الوفود العراقية كان بو عبدالعزيز اسد

------------------
اخي الكريم هذا الظن فيك و في كل كويتي مخلص ولااشك فيك لان لي معك تجارب وانت انسان ناصح وفيك خير ( عن تجربه )
والرجل والله ان ليس لي به اي علاقه او معرفه الا انه يحز بالنفس ان البعض يبحثون عن اي شيء يشوهون به سمعه الرجل ولم ولن يجدوا
انظر الى قانون هالشركه وراح تعرف القصد من كلام السعدون والقانون يجب ان يحترم

ما أقر للمساهمين للاتصالات الثالثه مسخرة القرن الحادي والعشرين على الاقل لوكانت 750 كانت تنبلع بس شلون يضحكون على الكويتيين الناس متأمله خير قطوا على الناس الفضله بعد ما لفوا من الناس حقوقها

وسجل يا تاريخ

hassanabass

عضو نشط
تخصيص اسهم الاتصالات الثالثه اهون من مسخرة تخصيص طيران الجزيره والتى زادوا راس مالها
100% قبل الادراج لانهم عطوها التجار كلها وما حاش صغار المكتتبين الا شى ما يذكر.

باحث قانوني

عضو نشط
لو سمحتوا
اذا انا مكتتب ب 105د.ك
كم العائد لي بالضبط 1+1=2
ومتى تاريخ العائد
وجزاكم الله ألــــف خير

أعلى