مؤشر السوق بالموجه الثالثه الصاعده

الحالة
موضوع مغلق

frozen

عضو نشط
بسوي روحي ما قريت شي و برد اسألك عن توصياتك مثل الصفاة الي 600 نور الي 360 و حددت المده اسبوع.. ليش ما تصير رجل و تعتذر عن عدم جدوي توصياتك الفاشله مو شاطرلي تفتح مواضيع منت قدها ..بس يقولك اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

@ عاشق الريم @

عضو نشط
بسوي روحي ما قريت شي و برد اسألك عن توصياتك مثل الصفاة الي 600 نور الي 360 و حددت المده اسبوع.. ليش ما تصير رجل و تعتذر عن عدم جدوي توصياتك الفاشله مو شاطرلي تفتح مواضيع منت قدها ..بس يقولك اذا لم تستحي فاصنع ما شئت

أنت المشرف الى يعطيك باند أبدي من المنتدى والله ياخذ أجر في أعضاء المنتدى غصب تحوس الموضوع فوق حدر الله يحوسك بمشاركاتك التافهه أنت وصاحبك عطني دليل أن في توصيه فشلت أنسخ مشاركتي مع التاريخ أو حط الرابط مايصير أتهام بدون دليل يا الأخوى

frozen

عضو نشط
وين ماحققت الهدف أنت والله فيك شيء التوصيه لمدة أسبوع ماصرلها ثلاث أيام يالحبيب شفت أنك قاصد أنت وصاحبك التمسخر والتشويه خاف الله أذا ماتفهم بالتحليل روح شارك بمنتدى صفاة الغنم توه فاتح لأشكالكم
في 9 مراقبين بالصفحه وأهم الى يحكمون على مو أنت يالجاهل وصاحب الجسور

لا اتمسخر ولا شي انا سألتك سؤال و ابي اجابته بس انت قمت تغلط و ما الومك انت انسان عقلك فارغ و اتحاول اتسويلك اي شي اتعوض النقص اللي انت فيه و الصراحه انا اشفق عليك بس المشكله ان توصياتك اتضر غيرك و ما يجوز نخليك تخدع الاعضاء

frozen

عضو نشط
أنت المشرف الى يعطيك باند أبدي من المنتدى والله ياخذ أجر في أعضاء المنتدى غصب تحوس الموضوع فوق حدر الله يحوسك بمشاركاتك التافهه أنت وصاحبك عطني دليل أن في توصيه فشلت أنسخ مشاركتي مع التاريخ أو حط الرابط مايصير أتهام بدون دليل يا الأخوى

حاضر غالي و الطلب رخيص هذا رابط موضوعك الفاشلhttp://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=126867 اتصدق انت لو معتذر عن عدم جدوي توصياتك جان فرضت الاحترام علي غيرك بس انت تكابر و المكابره مو عند الرجال

@ عاشق الريم @

عضو نشط
حاضر غالي و الطلب رخيص هذا رابط موضوعك الفاشلhttp://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=126867 اتصدق انت لو معتذر عن عدم جدوي توصياتك جان فرضت الاحترام علي غيرك بس انت تكابر و المكابره مو عند الرجال

والله منت صاحي علي كرهتوني بالمنتدى أنت وصاحبك ماتفهمون شي وناشبين ببلعومي نقاش وتشكيك وتفنن وانتم ماتفرقون بين الخروف والنعجه أيهم الذكر :)

أقرأ الموضوع لأخره يالحبيب وأبيك تعطيني أسعار الأسهم الي وصيت عليهم بتاريخ الى فتحت فيه الموضوع حتى اليوم أنت تشارك باموضوعي وأنت ماتدري عنهم شي ولا أنت عارف أصعدن ولا أنزلن وثانيا مافي شي أسمه اسبوع الهدف جاي جاي لو بعد شهر أو سنه

frozen

عضو نشط
والله منت صاحي علي كرهتوني بالمنتدى أنت وصاحبك ماتفهمون شي وناشبين ببلعومي نقاش وتشكيك وتفنن وانتم ماتفرقون بين الخروف والنعجه أيهم الذكر :)

أقرأ الموضوع لأخره يالحبيب وأبيك تعطيني أسعار الأسهم الي وصيت عليهم بتاريخ الى فتحت فيه الموضوع حتى اليوم أنت تشارك باموضوعي وأنت ماتدري عنهم شي ولا أنت عارف أصعدن ولا أنزلن وثانيا مافي شي أسمه اسبوع الهدف جاي جاي لو بعد شهر أو سنه

جذي الساااالفه اوووكي موفق انشالله

@ عاشق الريم @

عضو نشط
تقبل الله منكم صالح الأعمال

وغفر لكم ذنوبكم بهاذا الشهر الكريم

وعيدكم مبارك​

*المسك*

عضو نشط
والله ياخوي عاشق الريم

الظاهر ما ينفع الشارت بعد خبر رفض خطة الانقاذ الامريكية !!!!!!!!!!!!!

متطور

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

هاذا أجتهاد شخصي وأجري دعوه صادقه لمن يستفيد

أعيان للأجاره هدف أول 427 هدف ثاني 500 البيع عند تحقيق ربح

الصفاة هدف أول 600 هدف ثاني 750 والبيع عند تحقيق الربح

أكتتاب هدف أول 197 هدف ثاني 236 والبيع عند تحقيق الربح

نور هدف أول 366 هدف ثاني 440 والبيع عند تحقيق الربح

تعبت وأنا أدور والله :)

المهم معنى البيع عند الربح لأن لابد متابعه معاي يوميه للي يشتري وأدري عدد كبير راح يتبع التوصيه وكل أنسان عنده طاقه غير أقربائي وأصدقائي الى مزعجيني على التحليل وهم يربحون وأنا التعب على :) عليكم بالعافيه

ولنا متابعه مع هاذا الأسهم والتوصيه مدتها أسبوع وفالكم الهدف :rolleyes:

ويمكن نموت واحفاد احفادنا يستفيدون من هالتوصيه

ودي اعرف
المشرفين بينزلون الى اي مستوى بهالمنتدى بعد ماكان هو الاول والاصدق ولا كنا نعرف غيره

مراقب الاسهم

عضو نشط
هلا بالحبيب

ياطويل العمر محد يعلم الغيب الا الله سبحانه الثقه الزايده شيء جميل
ولكن احيانا تحرق صاحبها (((خاصه في 3 نواحي من العلوم تنعدم فيهم الثقه الزايده الارصاد الجويه والطب والتحليل الفني )))

اسمح لي انا ترا طبعي انسان ما ااجامل اسمح لي اقولك انت بين 2

يانك مبتدا تحليل فني

او

انك محلل عارف اكبرها واسمنها في علم التحليل الفني ولكن للاسف هناك علاقه عكسيه بين علمك وعقلك

اولا
السوق واخباره والمتداولين فيه سلوك يبني الاشكال والموجات الاليوتيه وفي نفس الوقت يقدر يهدمها ((((طبعا اكيد 100% توافقني الراي و مستحيل تنكر هذا الشي الانك محلل فني ))

اذا افترضنا انك توافقني الراي تناقض موضوعك انت فعلا محلل ولكن (((تدخل خيار العلاقه الغير توافقيه بين عقلك وعلمك )))

ماذا سيكون موقفك لو الكونفرس الامريكي رفض الخطه االاقتصاديه وانهار اقتصاد دوله من اكبر الدول الاقتصاديه بالعالم

واذا افترضنا انك تعارض الراي اسمح لي انت ((((غير محلل فني اصلا )))
ولايحق لك فتح مواضيع بالمنتدى وتشتيت ذهن الناس والمتداولين

والفاصل والحكم بيني وبينك ((((زملائنا المحللين الفنين)))

وانتهي الموضوع بالنسبه لي

ثانيا

انا قرأت ردك على احد الاخوان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ عاشق الريم @

شنو الفايده من تحليل فني لاهداف ((((بزمن ووقت غير معروف )))

المحلل الفني (((الفذ))) هو من يحدد بقدر المتستطاع الاهداف وااوقاتها على الاقل
على ((ابسط التقسيمات الاقصاديه المتعارف عليها متوسط وبعيد المدي واوضح متوسط المدي من شهر الى ثلاث شهور وبعيد المدى من 6شهور ومافوق))

ااذا على الكلام اللي تقوله بردك على احد الاخوان (((نصف المنتدي بيصيرون محلليين فنيين )))

sam2

عضو نشط
.

لا تعليـــــــــــــــــــــــــــق !!

.

@ عاشق الريم @

عضو نشط
هلا بالحبيب

ياطويل العمر محد يعلم الغيب الا الله سبحانه الثقه الزايده شيء جميل
ولكن احيانا تحرق صاحبها (((خاصه في 3 نواحي من العلوم تنعدم فيهم الثقه الزايده الارصاد الجويه والطب والتحليل الفني )))

اسمح لي انا ترا طبعي انسان ما ااجامل اسمح لي اقولك انت بين 2

يانك مبتدا تحليل فني

او

انك محلل عارف اكبرها واسمنها في علم التحليل الفني ولكن للاسف هناك علاقه عكسيه بين علمك وعقلك

اولا
السوق واخباره والمتداولين فيه سلوك يبني الاشكال والموجات الاليوتيه وفي نفس الوقت يقدر يهدمها ((((طبعا اكيد 100% توافقني الراي و مستحيل تنكر هذا الشي الانك محلل فني ))

اذا افترضنا انك توافقني الراي تناقض موضوعك انت فعلا محلل ولكن (((تدخل خيار العلاقه الغير توافقيه بين عقلك وعلمك )))

ماذا سيكون موقفك لو الكونفرس الامريكي رفض الخطه االاقتصاديه وانهار اقتصاد دوله من اكبر الدول الاقتصاديه بالعالم

واذا افترضنا انك تعارض الراي اسمح لي انت ((((غير محلل فني اصلا )))
ولايحق لك فتح مواضيع بالمنتدى وتشتيت ذهن الناس والمتداولين

والفاصل والحكم بيني وبينك ((((زملائنا المحللين الفنين)))

وانتهي الموضوع بالنسبه لي

ثانيا

انا قرأت ردك على احد الاخوان

شنو الفايده من تحليل فني لاهداف ((((بزمن ووقت غير معروف )))

المحلل الفني (((الفذ))) هو من يحدد بقدر المتستطاع الاهداف وااوقاتها على الاقل
على ((ابسط التقسيمات الاقصاديه المتعارف عليها متوسط وبعيد المدي واوضح متوسط المدي من شهر الى ثلاث شهور وبعيد المدى من 6شهور ومافوق))

ااذا على الكلام اللي تقوله بردك على احد الاخوان (((نصف المنتدي بيصيرون محلليين فنيين )))

أجمل مشاركه قريتها منذ دخولي المنتدى والله

أحب الحوار البناء المفيد وأشكرك على المشاركه أخوي العزيز مراقب الاسهم هناك 3 أنواع من المحللين
1- محلل مالي
2- محلل أقتصادي
3- محلل فني
وكل منهم له أختصاصه
أزمة أمريكا يحللها لنا محلل أقتصادي أضرارها وتأثيرها على سوقنا وعلى أستثماراتنا الخارجيه
محلل مالي يحلل أفضل الشركات والبنوك من حيث القيمة السوقيه ومكرر الربح ورأس المال والعائد على السهم
محلل فني يقرأ الشارت ويبحث عن النماذج الفنيه بلأسهم ويقرأ المؤشرات ويحدد مسار السوق الفني
أما بخصوص رد المده لا يستطيع أحد نهائيا معرفة وصول السهم لهدفه الى من سيقوم بالتجميع فيه ورفعه والتصريف على الهدف نحن ليس بمنجمين حتى نحدد تاريخ وصوله للهدف ومعظمها يصل ومعظمها يفشل صعوده لأسباب كثيره أشرحها بوقت أخر
وشكرا مره أخرى لمشاركتك الرائعه المفيده ونقاش أجمل أخوي العزيز

مراقب الاسهم

عضو نشط
أجمل مشاركه قريتها منذ دخولي المنتدى والله

أحب الحوار البناء المفيد وأشكرك على المشاركه أخوي العزيز مراقب الاسهم هناك 3 أنواع من المحللين
1- محلل مالي
2- محلل أقتصادي
3- محلل فني وكل منهم له أختصاصه
أزمة أمريكا يحللها لنا محلل أقتصادي أضرارها وتأثيرها على سوقنا وعلى أستثماراتنا الخارجيه
محلل مالي يحلل أفضل الشركات والبنوك من حيث القيمة السوقيه ومكرر الربح ورأس المال والعائد على السهم
محلل فني يقرأ الشارت ويبحث عن النماذج الفنيه بلأسهم ويقرأ المؤشرات ويحدد مسار السوق الفني
أما بخصوص رد المده لا يستطيع أحد نهائيا معرفة وصول السهم لهدفه الى من سيقوم بالتجميع فيه ورفعه والتصريف على الهدف نحن ليس بمنجمين حتى نحدد تاريخ وصوله للهدف ومعظمها يصل ومعظمها يفشل صعوده لأسباب كثيره أشرحها بوقت أخر
وشكرا مره أخرى لمشاركتك الرائعه المفيده ونقاش أجمل أخوي العزيز

احسنت كنت متوقع رد ثاني ولكن انصدمت برد اجمل

اللي باللون الاحمر يندرجون تحت مسمى ((((التحليل الاساسي))) ولا يتحاج التفرع لان المحلل المالي خاص بترتيب ميزانيه الشركات والهيئات

اللي باللون الازرق (((التحليل الفني)))

لن ولم يجدي التحليلات الفنيه والاليوتيه لوحدها من دون نظره شامله للسهم والخطأ جدا ان تعتمد فقط على التحليل الفني ولانشاهد في مخيلتنا سوى شارت وموجات مرقمه الانها (((((((تودي ب 60 داهيه ))) في بعض الاحيان

هلا بالحبيب

)))

لااقول موفقك ما ودي اخصص الموضوع فيك الان معارضتي للموضوع وسبب مشاركتي فيه

لا تخصك انت ((بشخصك ))) اقصد التحليل الفني

ما سيكون وجهه نظر التحليل الفني لو لم تحسم مسأله المشكله الاقتصاديه في امريكا

هذا هو الاساس علينا ان لانغفل الخبر يقتل التحليل الفني والسلوك النفسي للمتداولين في البورصه يبني الاشكال ويرتبها بالمللي ولكن يهدمها كما تهدم فرق الازاله دوانيه مخالفه

انا مريت في المرحله اللي انت فيها الحين كنت متحمس للتحليل الفني
وكل دوانيه ادخلها (((اتفلسف فيها ))) واذكر لهم علماء واصحاب كتب في الاسهم وليم اونيل واليوت وغيرهم

ولكن ولله الحمد (((شفيت من هذا المرض ))) واسمح لي بالكلام اللي بين قوسين للاني شفت الكثير من المواقف في التحليل الفني سواء بالمنتدى او خارج المنتدي و عملت مقارنه بيني وبين واحد (((جاهل بالتحليل الفني )))
ولايعرف لا المؤشر نت ولا النوادي ولا ميتاستوك وغيره
وهو خالي متداول قدم بالبورصه من ايام الثمانينات الى يومنا هذا ومشاء الله عليه نظرته دائم صائبه صحيح ويعطيني الاهداف مقاربه جدا للتحليل وكأن راسم في باله شارت وهمي

هذا سبب معارضتي للعلم التحليل الفني

وانا على فكره قلتها ولازلت اقولها اني على استعداد تام (((لاقامه مناظره وبين احد المحللين الفنيين ))) لتوضيح وتقييم التحليل الفني وتيبان الحقيقه الغائبه عن الجميع

هذا ما عندي بالوقت الحالي وانا متواجد بقطر وبعمل شيك اوت من الفندق
وان شاء الله لما ارد يكون للحديث بقيه

سلااااااااااااااام

الحالة
موضوع مغلق
أعلى