ياريت ترشحولنا اسهم لليوم مع الشكر الجزيل

مضارب ضايع

عضو نشط
الى الخبراء مع التحية ارجو ترشيح اسهم فيها رزقه باذن الله لليوم

استانست على العيدية من tshl ...ما شاء الله الله يبارك للجميع

nouf

عضو نشط
ياليت والله انا ضاق صدري ما انتبهت على tshl حسافه طافتني ::verymad::::verymad::::verymad::

أختي لا تخلي صدرك يضيق لان لو مقدر لك رزق منها ما كانت طافتك

شوفي انا بالرغم من اني كنت متابعة باول الموضوع كنت انتظر وصول المبلغ الذي حولته في اول يوم لان ضروري اتنظر 24 ساعة وقفل السهم على 0.0007

نويت اشتري تاني يوم على 0.0009 وابيع قبل الهدف الذي ذكرة الاخ الارستقراطي كان يكفيني يوصل 0.0020 ولكن ابني مرض تلك الليلة وذهبت به في الصباح للطبيب

عند عودتي وجدت السهم 0.0025 وتراجع لل 0.0010 خفت اشتري رغم ان بعض الاخوة غامروا والله كتب لهم الربح حتى وان قليل

والامس قمت بعمل امر البيع واكتشفت ان اسهم البينك شيت لا استطيع عمل اوامر الشراء بنفسي بل يجب عن طريق التليفون ولم اعلم السبب فقلت الحمد لله على كل شيء خيرها بغيرها

ان شاء الله يكتب لك الرزق الوفير وتضاربي بشركات احسن منها

nouf

عضو نشط
أختي لا تخلي صدرك يضيق لان لو مقدر لك رزق منها ما كانت طافتك

شوفي انا بالرغم من اني كنت متابعة باول الموضوع كنت انتظر وصول المبلغ الذي حولته في اول يوم لان ضروري اتنظر 24 ساعة وقفل السهم على 0.0007

نويت اشتري تاني يوم على 0.0009 وابيع قبل الهدف الذي ذكرة الاخ الارستقراطي كان يكفيني يوصل 0.0020 ولكن ابني مرض تلك الليلة وذهبت به في الصباح للطبيب

عند عودتي وجدت السهم 0.0025 وتراجع لل 0.0010 خفت اشتري رغم ان بعض الاخوة غامروا والله كتب لهم الربح حتى وان قليل

والامس قمت بعمل امر البيع واكتشفت ان اسهم البينك شيت لا استطيع عمل اوامر الشراء بنفسي بل يجب عن طريق التليفون ولم اعلم السبب فقلت الحمد لله على كل شيء خيرها بغيرها

ان شاء الله يكتب لك الرزق الوفير وتضاربي بشركات احسن منها

الحمد لله على كل شىء......

أعلى