أعتبروها اشاعه . انا بكيش

الحالة
موضوع مغلق

ضحية طمع

عضو نشط
يا اخوان واحد من رواد دوانيتنا عند الوالد وله خبرو طويله جدا وشهد المناخ وقبل المناخ ودرس على يد اساتذه شهدوا ازمة 1929 في هذا الوقت الى صار انهيار مالي على مستوى عالمي. الشاهد ان الان اللي قاعد يحصل انقاذ المستثمرون الكبار في الشركات القياديه وتحميل الحكومه بالخساير يعني ..الحكومة راح يكونون فدائيين للرؤوس والمشكلة عندها علم الحكومة في الموضوع . السؤال اللي سألته ليش الحكومة تساعدهم اذا كان كلامك صحيح سألني انت تعرف الحكومه ؟ !! ونظرة استغراب منه /size]

وانا بصراحه بكيش ومايهمني خطة الحكومة ومليارها اللي تبي تدخله بالسوق وهذه حركة اسميها نقل الاسهم الهالكة العود الى ابو العود بس ابو العود ( من فوائض نفطنا )

يا مشرفين ارجو عدم الشطب بعد العيد كيفكم

الوفره

موقوف
قول حق اللي عندهم مزايا ونصحتهم الف مره يبعون بس ماكو فايده ارجو الاطلاع على صفحات مزايا علشان اتشوفون كلامي عنها انها راح تنزل بس في من يقولهم لا ماراح تنزل ماعليكم الترند والارباح والشارت وما ادري شنو لين كلوها الصغار المساكين

bojsta1

عضو جديد
يا اخوان واحد من رواد دوانيتنا عند الوالد وله خبرو طويله جدا وشهد المناخ وقبل المناخ ودرس على يد اساتذه شهدوا ازمة 1929 في هذا الوقت الى صار انهيار مالي على مستوى عالمي. الشاهد ان الان اللي قاعد يحصل انقاذ المستثمرون الكبار في الشركات القياديه وتحميل الحكومه بالخساير يعني ..الحكومة راح يكونون فدائيين للرؤوس والمشكلة عندها علم الحكومة في الموضوع . السؤال اللي سألته ليش الحكومة تساعدهم اذا كان كلامك صحيح سألني انت تعرف الحكومه ؟ !! ونظرة استغراب منه /size]

وانا بصراحه بكيش ومايهمني خطة الحكومة ومليارها اللي تبي تدخله بالسوق وهذه حركة اسميها نقل الاسهم الهالكة العود الى ابو العود بس ابو العود ( من فوائض نفطنا )

كلامك غير مفهوم .. الرجاء التوضيح

الفاتح

عضو نشط
ضحية طمع

اخوي انا مكيش وانطر السوق يتعدل وانا متفائل انه قرب حيل

فلا تعطي معلومات للناس بدون دليل تراى في اخوان لك ممكن يخسرون اذا

مواضيعك مجرد احساس شخصي خاص فيك

جيب دليل وكلام منطقي

ولد البورصه

عضو نشط
واحد من رواد دوانيتنا عند الوالد وله خبرو طويله جدا وشهد المناخ وقبل المناخ ودرس على يد اساتذه شهدوا ازمة 1929

يامعود بهذا الوقت الناس تروح الهند بمراكب وكانت حروب بالمنطقه وقليل اللى يقرا ويكتب

N_G

عضو نشط
والله ابتلشنا بلشه ... ورحنا فيها

اشاعات + اشاعات + اشاعات ... ترا والله شبعنا اشاعات وكلام فاضي

كافي خساير يا جماعة ... الطيور طارت بأرزاقها واحنا بس نسمع فلان وفلنتان

الله لو يفكنا من هالبلاوي .. كنا بخير ونعمة

حسبي الله ونعم الوكيل

Medo

عضو نشط
أخوي... عندك حساب في أرامكس؟

اساهيم

عضو نشط
واحد من رواد دوانيتنا عند الوالد وله خبرو طويله جدا وشهد المناخ وقبل المناخ ودرس على يد اساتذه شهدوا ازمة 1929

ما شاء الله كم عمره صاحبكم هذا ؟؟؟

اللى كبره الحين ما يعرف عياله واحفاده من التخاريف ..!!!!!!

UNIX

موقوف
أنا أطالب ادارة المنتدى بشطب جميع الأعضاء الجدد و وقف الية التسجيل.

بوناصر10

عضو نشط
الله يكون فى عون المشرفين حمل كبير عليهم والله يعطيهم العافيه

المشكله اللى يفتحون الصفحات الغير هادفه كله بالعطله وتلقاهم اصغار بسن

اخوكم بوناصر

TAHOE

عضو مميز

يا جماعه متى الغواويص يرجعون بالسلامه , , وبجم وصل سعر اللولو هالايام !!!! ::verymad:: ::verymad:: ::verymad::

ما تحل عن سمانا الله يخليك :mad: :mad: :mad:

q1888

عضو نشط
كله فبركه ودعايه هاذي ازمه وتعدي ومداها قصير ان شاء الله وشدي ياازمه لتفرجي

aboazoz77

عضو نشط
هبوط البورصة سببه زيادة رأسمال الشركات والمنح
الشمالي لـ الوطن: وضع البورصة مطمئن وحان الوقت لدخولها

مصطفى الشمالي

كتب مطيران الشامان: فسرت الحكومة ما حدث في البورصة من هبوط مؤشرها الى «زيادة رساميل شركات ومنح اعطيت الى مساهمين.. لكن سوق الاوراق المالية حاليا مطمئن وحان الوقت الى دخوله».

ولفت وزير المالية مصطفى الشمالي الى «تأثر الاقتصاد الكويتي بالازمة المالية في الولايات المتحدة الامريكية.. فالاقتصاد الامريكي أبو الاقتصادات في العالم لحجمه الكبير وما يضمه من مؤسسات مالية عالمية قوية.. وبالتالي لا بد ان تتأثر الكويت نظرا لعلاقتها ببنوك عالية الاثر».

وقال الشمالي لـ «الوطن» ان «ما حدث للبورصة الكويتية لا علاقة مباشرة له بالازمة العالمية.. لكن ما حصل في السوق هو زيادة رأسمال الشركات والمنح التي اعطيت الى المساهمين، وهذا امتص جزءا من السيولة».

وتابع الشمالي: «حان الوقت للدخول الآن الى السوق، خصوصا ان الوضع مطمئن بعد تدخل الصناديق التابعة للهيئة العامة للاستثمار وغيرها من المؤسسات المالية للدولة». مضيفا «نعتبر الوقت الحالي هو وقت الدخول والشراء المناسبين للمتداولين في البورصة».

تاريخ النشر 02/10/2008

fsg70

عضو نشط
الازمه عالميه وتشمل جميع الدول ولا أحد مستثني منها ودليل هبوط النفط

وهو المصدر الاول لدخل دول الخليج 10دولارت وهو أكبر هبوط في تاريخه بيوم واحد
فلا نتفائل ولانتشائم بل نكون واقعين​

ضحية طمع

عضو نشط
الله يسامحكم..

انا قلت .. درس على اساتذه شهدوا ازمة 1929 .. ماقلت شهد هذا اولا. <--

وثانيا اهوا كان تاجر ومضارب في ازمة المناخ. <---

وثالثا انا قلت اعتبروها اشاعه.. والحمدالله على كل حال انا خسران ووقفت خسارتي .

ومافيها شئ اتعلم من الرجل اللي بفضل من الله ثم فضل شفت على ايده الارباح ..وياما نصحني .

وبالنسبة اللي يقول ابتلشنا بالصغار واتمنى يتم شطبهم .. جزاك الله خير هذه كافيه لك

والظاهر من نهجمك علي يدل على صغر سنك .واذا كبير لا تريد علي وتقول عمري الفلاني لأن عقلك صغير.

وانا ابو عيال اعتقد ولدي يعرف كيف يرد احسن من ردودك..

وشكرا

الحين بامكان المشرف يشطب المووضوع لأنه طلع من مساره الصحيح

وسلم يا ابو متى يردون الغواصين قصدك الاقفال متى . :)

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحالة
موضوع مغلق
أعلى