≈ استخرج المثل من خلال الصورهـ ≈

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة بترولي نشط, بتاريخ ‏1 أكتوبر 2008.

  1. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    صباحكم ورد


    ≈ استخرج المثل من خلال الصورهـ ≈

    فكرة هالموضوع :


    نضع صوره او صورتين او مجموعه صول تدل على


    (( مثـــــــل واحد فقط يشمل جميع الصور اللي اطرحها في الرد ))


    الهدف:
    * التثقيف في الأمثال واكيد منها التسليه والحماااااس


    اتمنى تتفاعلووون مع هالموضوع



    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  2. طير

    طير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    248
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أعالي القمم
    القرد في عين أمه غزال ​
     
  3. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
  4. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22
    الصوره 1

    القرد في عين امه غزال

    2

    اذا شفت الناس يبغضونك اكل وبحلق لهم اعيونك

    3

    انا في المعارك ما جربت نفسي ولكن بالهروب كالغزالي
     
  5. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين علي الإجابه والتفاعل بس يا جماعه هذي لعبه الي يجاوب ياريت يحطلنا صوره والي بعده يقول المثل الي ينطبق عليها



    وهذي صوره ثانيه


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  6. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    العلم في الصغر

    كالنقش على الحجر
     
  7. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    خوش مثل

    هذا المثل مشهور جدا ..
     

    الملفات المرفقة:

  8. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    و هذا مثل اخر .. :):cool:
     

    الملفات المرفقة:

  9. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة


    صوره 3

    العقل السليم في الجسم السليم
     
  10. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    ماطار طيرا وارتفع إلا وكما طار وقع


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  11. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حاول مره اخرى :) .. الصور كلها تعبر عن المثل ..
     
  12. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
     
  13. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت


    في العجله الندامه .. ;)
     
  14. ريشان

    ريشان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2008
    المشاركات:
    382
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ضربني وبكا سبقني واشتكا
     
  15. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت


    الاجابه صحيحه من الاخ ريشان .. :)
     
  16. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    طير بالئيد ولا عشره بالشيره
     
  17. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    وهذا مثل سهل ...

    [​IMG]



    [​IMG]
     
  18. duwailah

    duwailah عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2008
    المشاركات:
    215
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    ياشين السرج على البقره :)
     
  19. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    وانت صح
     
  20. بترولي نشط

    بترولي نشط موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2008
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    مثل مشهور


    [​IMG]



    [​IMG]