mno sm3 3n shrka d3aya o e3lan QUEST

الحالة
موضوع مغلق

rachelsteak

عضو نشط
sm3t wayd eglolon tshtry mntj mnhm b3din tyeb ash5a9 ma3ak o ya36onk 250 dollar per week or even more
!!

mohamm3d

عضو نشط
انا سامع مثل هالكلام بعد انه تكون بما معناه بائع متجول تروج عن السلعه واللي يكون من طرفك تكسب منه شي جذيه

master_111

عضو نشط
نصيحه أخوي وخر عن هالشركات مصادر اموالها غير معروفه ، و انا اعرف ناس داخلين فيها و كلام فاضي يوهمونك انك تحصل 60 الف دولار خلال اسبوع ، و انا رايح محاضراتهم ، و يشرط عليك اذا تبي تدخل معاهم لازم تشتري شي من عندهم و اقل شي عندهم سعره 180 دينار ، و لمن تروح تبيع الشي إلي شريته منهم ب 180 اييبلك بالسوق 30 او 40 دينار ، سواء الساعات إلي يبيعونها او العملات الذهب ، يعني الشي إلي تشتريه قيمته مو فيه و لكن السلعه تستخدم كستار قانوني فقط ، عشان لا بقيت تشتكي عليهم ما تقدر ، لأنه يوقولون لك انت شريت و انت مقتنع محد جبرك ، و طبعا غيرها و غيرها ، لازم تقص على ست اشخاص غيرك عشان بس يعطونك 250 دولار يعني تخيل انت و الست اشخاص تصيرون سبعه اشخاص و كل شخص يشتري اقل منتج و قيمته 180 دينار يعني 7 ضرب 180 يطلع الناتج 1260 دينار و انت تاخذ منهم بس 250 دولار يعني تقريبا 60 دينار طبعا هذا اذا جبت و اقتنعت ست اشخاص غيرك!!!

و طبعا هالشغله فيها اشكالات شريعه كثير ادخل انت و ابحث عن الشركه و حكم التعامل مع مثل هاذي التراخيص راح تشوف انها كلها محرمه و غير مقبوله شرعا يعني اموالها باطله .

بور-صا

عضو نشط
تكلم عربي اخوي احسن من الطريقة اللي مادري شلون مخترعينها :)

mr-mac

عضو نشط
انا مشترك بشركه اهي زينه بس يبلها مجهوووووود مو طبيعي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى