شركة زيــــن عــمـــــات عــــيــن

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة ABO_BADER, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2008.

  1. ABO_BADER

    ABO_BADER عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2007
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    66
    بسم الله الرحمن الرحيم


    أخواني أعضاء منتدى المؤشرنت أنا عندي مشكله وأبي رأي قانوني من الأخوان مشكلتي أنا قبل تقريبا 5 سنوات أشتريت لي خط زين أيزي
    وكنت حاطه بس حق الأتصالات الدوليه

    وكان عندي خط ثاني اللي أهو فواتير أستخدمه محليا
    المهم بعد فتره من الزمن حولت خطي الفواتير الى خط أيزي
    عشان نفتك من نصب شركة زين وفواتيرها


    فاخطي الأيزي اللي شاريه قبل 5 سنين صرت أستخدمه قليل جدا مجرد أني أجيك عليه من فتره الى فتره


    المهم اليوم دقيت على خطي الأيزي ولا القاه مفصول

    أستغربت أشلون مفصول مع العلم أن الخط فيه صلاحيه لل 2009
    وفيه فلوس دقيت على الشركة أستفسر قالو لي الخط سحبناه :eek:

    أنا أهنيه أنصدمت وقلت لهم أشلون تسحبونه والخط فيه صلاحيه وفيه رصيد
    توهق الموظف
    جان يقول أوكي خلك معاي على الخط وبعد مارجع لي قال أخوي
    الخط بالفعل مسحوب لأنك ما أستعملته لمده ثلاث شهور

    أنا أهنيه تنرفزت وقلت له أخوي مع أحترامي لك أنت يالموظف بس هذي شركتكم شركة نصابه وتاكل حلال العالم بالباطل

    أنا عندي خط سعودي وخط مصري أتركهم لمده سنه كامله مايسحبونه لأن فيه صلاحيه وفيه فلوس
    وأنا الحين أسئلكم أخواني يالقانونيين هل لي حق أني أرفع قضيه على شركة شين لأن اللي يسوونه نصب وخداع وسرقة اموال بدون وجه حق
    ووالله العظيم أنا ماهمني الخط بس اللي باط جبدي ليش هالشركة التعيسه

    تنصب علينا أحنا الكويتين
     
  2. المرزوق

    المرزوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    0
    ان لله وان اليه راجعون هذى شركاتنا وياريت اصلا تلقي احد يحميك حتي القانون عقيم هني ويبيله طوله بال مادرى شقولك بس اكيد في غلط وحتي لو زين وياها الحق اعتقد انها فشلت وبكل شي وانكشفت والدليل بتشوفه بعينك بعد بعد نزول فيفا ان شا ءالله
     
  3. Buffett

    Buffett عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,769
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    الله يعينك .. روح حماية المستهلك وجرب حظك وان كان لك حق ان شاءالله ما يضيع وياهم

    والله يعينا على هالشركةالدايخه ..
     
  4. KSE-ABC

    KSE-ABC عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    260
    عدد الإعجابات:
    0
    مع أننى لاأرى هذا عدلا ولكن - ياسيدى الفاضل - هناك شروط للإحتفاظ بالخط حتى مع وجود صلاحية ورصيد وعليك مراجعة هذه الشروط والتى غالبا ما تكون متاحة فى الموقع الألكترونى للشركة، وهذا الأمر ينطبق على أشياء أخرى بما فيها حسابات البنوك وهو معمول به فى أمريكا وأوروبا.

    كان يجب عليك التأكد من أن الخط يعمل من الحين للأخر ولكن يبدو أنك تركته لفترة طويلة. هذا ليس دفاعا عن الشركة ولكنى أختصر عليك الطريق حيث أننى تعرضت لنفس الموقف وأستطعت تداركه فى أخر لحظة قبل فقد الخط وأنا الأن أستعمل الخطوط الإضافية 3 مرات على الأقل كل 3 أشهر لتجنب هذا الموقف.

    وأسال الله لك التوفيق وشكرا.
     
  5. FOCUS

    FOCUS عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2006
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    آنا أختصرلك الطريج .....!!!!

    يقول المثل من آمن العقوبة أساء الأدب :confused::confused:


    ماكو قانون سنع ماكو عقوبة سنعة ولا أكو محاسبة سنعة :eek::mad:


    لاكن أكو بوق واختلاسات وأكلات سنعة من المساكين الغلابة أمثالنا ...:mad::(


    حسبي الله عليهم ....


    لا أمسمين نفسهم زين ::verymad:: إلا ماشفنا إلا الشييييييييييييييييين ::verymad::


    بوووووووووووووق أشكرة بطريقة دبلماسية ...مع تحيات شركة شين للإتصالات .....



    أخوكم فوووووووكس :cool:
     
  6. بوحسين11

    بوحسين11 موقوف

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2,076
    عدد الإعجابات:
    114
    اخوي طالما عندك رصيد الى 2009 ما اتعقد ينسحب الخط تأكد افضل

    راجع اقرب فرع افضل من التلفون

    الله يعينك
     
  7. مراقب الاسهم

    مراقب الاسهم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    870
    عدد الإعجابات:
    12

    هلا بالحبيب

    نعم تسطيع ان ترفع عليهم قضيه وتكسبها ان شاء الله وفي اضعف الاحتمالات تحصل على مقايضه من الشركه يعطوك رقم مميز بداله مقابل التنازل عن القضيه

    بشرط الاثبات

    اثبات ان وقت ما سحب الخط كان فيه رصيد وصلاحيه


    واثبات ان (((خط الايزي))) صلاحيته تتعدى 3 شهور وصلاحيته مرتبطه بعدد وفئات كروت الشحن

    وهذي ممكن تثبتها بالذهاب لاقرب فرع الشركه وآخذ مميزات خط الايزي
    بورقه معتمدىمن الشركه او ممكن بالاتصال على مركز الخدمه والسؤال عنها وحفظ وقت وتاريخ واسم الموظف ورقم الايبي للموظف للرجوع الىها لان المكالمات مسجله


    وبعدها توكيل احد المحاميين وغالبا اتعاب المحاماه من قضايا التعويض على النسبه تتراوح بين 15 ---20% من قيمه التعريض يعني لو تطلب 5001
    نصيب المحامي تقريبا 750 منها اذا كان 15%


    وعلى فكره شركه زين مو نصابه

    النصاب اللي سهل لهم النصب ووزراه المواصلات للاسف متخاذله في عملها مع شركات الاتصالات بالكويت وتخاذلها بدأ اولا في (((المكالمه تحسب على الاثنين المرسل والمسقبل اا كان المتصل خارج دوله الكويت )) الى ان وصل الامر لموضوعنا هذا ومن الممكن ان تكرر الشكاوي من الشركات الاخرى بما فيها الشركه الجديده (((فيفا)))

    المال السايب يعلم على السرقه

    والله يوفقك
     
  8. ABO_BADER

    ABO_BADER عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2007
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    66


    يعطيك العافية أخوي مراقب الأسهم

    وبالفعل مثل ماقلت لكم أن صلاحية الخط تنتهي ب2009 أخره

    اما مسئلة فيه رصيد أي والله كان فيه رصيد وهالشئ هذا متأكد منه 100%

     
  9. العملاق

    العملاق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2005
    المشاركات:
    761
    عدد الإعجابات:
    17
    نفس الشى صار معاي ... كذا خط
    عجبني العنوان فحولته شعار
     

    الملفات المرفقة:

  10. ABO_BADER

    ABO_BADER عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2007
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    66


    لووووووووووول الله يعطيك العافيه
     
  11. AHMADO85

    AHMADO85 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    496
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اذا مالك بالمشاكل وعوار الراس
    روح الفراع الرئيسى بالشويخ وابقسم الشكاوى قدم شكوية
    صدقنى يرجعلك حق وابسرعة(( ترا ايخافون على سمعتهم ))
    بعدين اخوى انا ماادافع عنهم بس الاخطاء اتصير خصوصا بالشركات الكبيرة
    مثل زين
     
  12. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    انا مره قال لى موظف اذاالخط ما استخدمته ثلاث شهور يعنى ولا مكالمه واحد راح ينسحب منك
    ومن يومها بين مده ومده ادق على خطى الثانى واقول السلام عليكم واصكه ،،،، حتى شركة زين ما تسحبه منى عسى شركة فيفا تسحب كل مشتركين زين منها وانا أول واحد راح احول خطى لشركة فيفا .
     
  13. Doc30

    Doc30 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,192
    عدد الإعجابات:
    1
    ههههههههه. قاعد اتخيلك وانت ماسك التلفونين وتقول سلام عليكم :)
     
  14. mr_lacoste

    mr_lacoste عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    احنا قاعد نتلحطم والشركة ماخذه ربحها أضعاف مضاعفة وبالمليارات ...
    ما اقول إلا الله كريم
     
  15. دلوعة البورصه

    دلوعة البورصه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يوليو 2008
    المشاركات:
    157
    عدد الإعجابات:
    0
    صارت معاي نفس المشكله مع زين والوطنيه

    وكل واحد فيهم فيه رصيد فوق الـ 20 دينار وفترة صلاحيه طويله

    والوضع عادي والحياة حلوه :)
     
  16. ABO_BADER

    ABO_BADER عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2007
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    66


    الحياه حلوه لما تكون الدنيا بخير

    مو الكبير ياكل الصغير بهالطريقه

    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم