ابـلات يــدرســونـــي بالـــتـــطــبــيــقــي ؟!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة coooool2, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    انا متعود بالثانويه مدرسين يدرسوني شحليلهم يحسون بالطلبه و يزيدون درجات و ما يعطون واجبات بس ..الابلات تسوي عكس هذا ..!!

    انا بروحي ما اواطن البنات ..تدخل علي ابله ؟!!

    راح اسمع زف يومي و و واجبات تكسر الظهر مالها داعي و ما تزيد درجات

    اللي استلمته من التطبيقي ..جدول يوضح اسماء الدكاتره المدربين مع التخصصات ..بعضهم مدربين ذكور و بعضهم اناث .. و حتى لو دكتوره واحده انا رافض رافض رافض بشده تدرسني

    تلعن خيرك الابله هذي اذا ما سمعت كلامها ..!!


    شنو الحل اطلع من التطبيقي و لا اتحملها ؟!:mad:


    شكلي بختار التحمل .. (( لأن من صفات الرجل التحمل و الصبر ))

    احتمال اتطنز عليها و افصل عليها ..و يطردوني ..!!:p
     
  2. خدمة الشعب

    خدمة الشعب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2008
    المشاركات:
    493
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرفع عنك ولا يبلانا​
     
  3. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    ياأخي وسع صدرك شوي وتحمل وخليك ( زكرت )
    عشان مستقبلك
    ولا بيضيع مستقبلك وتضيع حياتك هههههههه
    ما سمعت المثل اللي يقول وراء كل رجل عظيم أمراءه :)
    والله يوفقك
     
  4. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة

    شرايج تدرسيني ؟ :p


    المثل هذا تبخرت احلام الرجل...


    ماني متزوج ..اذا شفتلي سنعه بعدين يصير خير:p

    متمسك بالعزوبيه :cool:
     
  5. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة
    تسلم مشكور يا الغالي:)
     
  6. برميت

    برميت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2008
    المشاركات:
    4,292
    عدد الإعجابات:
    3
    شدعوه شدعوه

    كل هذا علشان درستك استاذه

    يبا عادي الدنيا بخير

    فضحتنا وخاب روحك علشان استاذه بدرسك وانت ماتدري اذا اهيا زينه ولا لا باني افكارك علي اوهام

    يبا اصابعك مو سوااا
     
  7. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة


    لو تفتحين عيونج للدنيا و تشوفين ابلات شيسوون بطالبات الابتدائي و المتوسطه و الثانويه..عقبها تعرفين شنو انا اقصد:)

    صحيح اصابعي مو سوا بس الغالبيه منهن مو زينين

    لنفرض الابله هذي طلعت مو زينه ؟ ارووووح المقبره:)
     
  8. برميت

    برميت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2008
    المشاركات:
    4,292
    عدد الإعجابات:
    3
    شدعوه المقبره الله لايقوله


    تفاءلوا بالخير تجدوه
     
  9. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    عيل لو طرشوك بعثه وييت لندن مثلا راح ترفض وتقول مابي ادرس تبي الصج روح ادرس عند ملا صالح وايد زين يمدحونه
     
  10. am7ag

    am7ag عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2008
    المشاركات:
    256
    عدد الإعجابات:
    0
    مالك الا هيفا ههههههههه

    أقصد ما لك الا الصبر

    بعد شتسوي
     
  11. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    ههههههههههههه
     
  12. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    وين يبا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    بالتربيه الأساسيه تدرسني دكتوووره ؟؟ !!!!!!!!!

    شالحجي والله ما أداوم أنا منحاش من الجامعه بسبة البنات :(

    الحقني ياخوي قولي شالسالفه ؟؟ !!!!
     
  13. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة


    الحل نسوي مظاهره بمجلس الامه..!!:rolleyes:
     
  14. ابو بـدر

    ابو بـدر موقوف

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    139
    عدد الإعجابات:
    0
    بالتوفيق

    جم عمرك ؟
     
  15. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة


    يا الغالي العمر شكوو ..؟

    أي واحد دش التطبيقي جم عمره تتوقع ؟ 18 - 19 - 20


    اكرر و اقول العمر ماله شغل ..العبره بالتصرفات
     
  16. bo 3zooz

    bo 3zooz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    594
    عدد الإعجابات:
    0
    كككككككككككككك


    انا بس بالروضه درسوني ابلات ... بعدها مدرسه خاصه ماكووو بنات


    بس عااد تييلك مدرسه او دكتوره حاقده على الرياااايييل وما تطلع حرتهااا الا وياكم


    والله يعينكم .!!!!


    يلا مو مشكله تحمل تحمل ....:<
     
  17. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة


    اي والله ما ندري شفيهم البنات تغيروا علينا

    كله تقط اللوم على الرياييل مادري شقصتهم

    المراه قعدتها بالبيت و اهيا سبب بطاله الشباب
     
  18. ابو ريتاج

    ابو ريتاج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    733
    عدد الإعجابات:
    0
    هدى اعصابك بس ....... خلك ريلاكسس
     
  19. coooool2

    coooool2 موقوف

    التسجيل:
    ‏10 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,367
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K.W.T + مـجـلـس الأمــة


    لوووووول


    مو معصب .. بس القهر ..

    الابله = مجنده بالجيش ..!!
     
  20. kuwaitey

    kuwaitey عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,508
    عدد الإعجابات:
    0
    انت ليش ميولك عدوانية

    حرام عليك ماسمعت الشاعر لما انطق على راسه وكتب فيهم بيت شعر وقال

    ان النساء رياحين خوــلقن لنا ونحن نهوى شم الرياحين
    وان النساء شياطين خــولقن قلنا ونحن نعوذ من شر الشياطين
     
حالة الموضوع:
مغلق