بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان ) ..... 5

الحالة
موضوع مغلق

shafaf

عضو نشط
اشكرك على التوضيح وتوه عدل موقع اخبار

200 مليون دولار

http://www.argaam.com/portal/content/articledetail.aspx?articleid=83059

حاضرين ياخوي ومشكور على نقل الخبر .. استانست قلت ياله ندخل من ضمن كبار المؤسسين ابجم سنت حق نعوض خسايرنا هههههههه

قمنا انقط خيط او خيط من الوضع المتردي والله يعوض الجميع

الاحرش

عضو نشط
حاضرين ياخوي ومشكور على نقل الخبر .. استانست قلت ياله ندخل من ضمن كبار المؤسسين ابجم سنت حق نعوض خسايرنا هههههههه

قمنا انقط خيط او خيط من الوضع المتردي والله يعوض الجميع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه

الله يعوض على الجميع ان شاء الله

faisel 2

عضو نشط
السلام عليكم​
ياجماعه شوري علي
انا شريت بنك بوبيان ب 740 قبل الجمعيه العموميه بشهر
وللحين متمسك بالسهم لكن اشوفه من نزول لي نزول
ومع ذالك محقق ارباح والحين سعره 400
ابي نصيحه والقرار بيدي
فيدوني افادكم الله
والسلام ختام

وأنا كذلك أشتريته قريب من السعر اللي أشتريه...وتعبت أنا أسأل العالم محد يقدر يرد لان هذا في علم الغيب ...يمكن البنك يحقق أرباح خياليه في الربع الاخير ويطير السهم والعكس صحيح!!!أذا تقدر أسال شخص أو بالاحرى شخصين ..رئيس مجلس الاداره ونائب الرئيس!يعرفون ارباح البنك الربع الاخير والربع الاول من السنه القادمه:d

Swiss

عضو نشط
السلام عليكم

شفاف خوش إسم ... لايوجد مؤشرات مؤكدة على ان السهم رايح 460 مجرد تكهنات وارتفاع اليوم يحتاج الى تاكيد غدا.

shafaf

عضو نشط
السلام عليكم

شفاف خوش إسم ... لايوجد مؤشرات مؤكدة على ان السهم رايح 460 مجرد تكهنات وارتفاع اليوم يحتاج الى تاكيد غدا.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما يغلى عليك ومشكور على التوضيح وان شاء الله يحقق الهدف

الاحرش

عضو نشط

KSE-ABC

عضو نشط
مبروك تحرك السهم.

أرجو متابعة نسبة شركة الدار فى البنك حيث أن الشركة فى حاجة ماسة إلى الكاش وغير مستبعد أن تبيع جزء من حصتها وقد يكون هذا فى صالح السهم فى المستقبل القريب إذا عمدت الدار إلى رفع السعر من أجل التصريف لاحقا.

هذا مجرد خاطر قد يصدق أو لا، وفى إنتظار تعليقاتكم وشكرا.

shafaf

عضو نشط
مبروك تحرك السهم.

أرجو متابعة نسبة شركة الدار فى البنك حيث أن الشركة فى حاجة ماسة إلى الكاش وغير مستبعد أن تبيع جزء من حصتها وقد يكون هذا فى صالح السهم فى المستقبل القريب إذا عمدت الدار إلى رفع السعر من أجل التصريف لاحقا.

هذا مجرد خاطر قد يصدق أو لا، وفى إنتظار تعليقاتكم وشكرا.

مبروك على الارتفاع وان شاء الله باجر يكون التداول أفضل من اليوم

أما بالنسبة الى شركة الدار أتفق معاك أخي الكريم بأن هناك احتمال كبير أنها بحاجه لسيوله والله أعلم ومنطقياً يكون التصريف بالصعود ولكن يبقى هناك سؤال: كم تكلفة السهم طالع عليهم؟؟

ولك جزيل الشكر على طرح الموضوع والله يبارك فيك

Swiss

عضو نشط
السلام عليكم

الله يكفينا شر دار الإستثمار بالشراء أو بالبيع.

Swiss

عضو نشط
السلام عليكم

المهم الأن ولضمان إستمرار الإرتفاع تقليل كمية العرض وعدم حدوث هلع لدى المتعاملين أو شوية وناسة وتقوم الناس بالتخلص من السهم ويزيد المعروض.

shafaf

عضو نشط
السلام عليكم

المهم الأن ولضمان إستمرار الإرتفاع تقليل كمية العرض وعدم حدوث هلع لدى المتعاملين أو شوية وناسة وتقوم الناس بالتخلص من السهم ويزيد المعروض.

وعليكم السلام أخوي Swiss

طبعاً كلامك صحيح .. أتصور أي جهة تنوي التصريف من صالحها في المرتبة الأولى تصعيد السهم وبصوره هادئه وتدريجيه والنقطه الأخرى هي ما هو المستوى المستهدف ؟ لكن أرجع وأسأل كم طالع عليهم السهم ؟؟ لأن يمكن التوصل الى بعض الأستنتاجات (كل هذا طبعاً يخضع اذا شركة الدار عندها نيه بتقليص نسبتها أكثر) والعلم عند رب العالمين

faisel 2

عضو نشط
مبروك على الارتفاع وان شاء الله باجر يكون التداول أفضل من اليوم

أما بالنسبة الى شركة الدار أتفق معاك أخي الكريم بأن هناك احتمال كبير أنها بحاجه لسيوله والله أعلم ومنطقياً يكون التصريف بالصعود ولكن يبقى هناك سؤال: كم تكلفة السهم طالع عليهم؟؟

ولك جزيل الشكر على طرح الموضوع والله يبارك فيك

بصراحه تعليقه لك عليها!!

faisel 2

عضو نشط
على شنو هذا الارتفاع الغير مبرر !!!

محد يقدر يجاوب ....لننتظر غدا ؟؟أخ مضارب كم كانت مطلوب بالحد الاعلى في نهايه السوق؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى