انا اشتريت تمويل خليجي ولكن هل يجب ان ابيع اذا نزل

DOCTOR

عضو نشط
اخواني لقد قرأت من احد الأخوة بأنه اشترى تمويل خليجي على أكثر من دينار وشوي ولكنه قال زين اني استخدمت ستوب لوزير وباع ... هل يعني اني اذا انا مشتري تمويل خليجي على حوالي 730 فلس لاسمح الله اذا نزل اكثر بكثير هل لازم ابيع ولا اقدر كيفي انطر سنة عل وعسى يرتفع مثلا هل اقدر..
سؤال اخر لو سمحتوا ... يقولون اذا صادف انا مشتري اسهم بأحد الشركات وصادفت اجتماع جمعية عمومية راح يوزعون ارباح صح ؟ ولكن لو كان هناك زيادة رأس مال او ماشابه وانا ما شاركت شنو راح يصير علي اذا ما اكتتبت وما عرفت الخبر...؟

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اخواني لقد قرأت من احد الأخوة بأنه اشترى تمويل خليجي على أكثر من دينار وشوي ولكنه قال زين اني استخدمت ستوب لوزير وباع ... هل يعني اني اذا انا مشتري تمويل خليجي على حوالي 730 فلس لاسمح الله اذا نزل اكثر بكثير هل لازم ابيع ولا اقدر كيفي انطر سنة عل وعسى يرتفع مثلا هل اقدر..
سؤال اخر لو سمحتوا ... يقولون اذا صادف انا مشتري اسهم بأحد الشركات وصادفت اجتماع جمعية عمومية راح يوزعون ارباح صح ؟ ولكن لو كان هناك زيادة رأس مال او ماشابه وانا ما شاركت شنو راح يصير علي اذا ما اكتتبت وما عرفت الخبر...؟

الاستوب لوز تستخدمه ياخوي اذا سهمك كسر الدعم ماله ومتوجه للدعم الثاني لان اي اغفال تحت الدعم القديم ليومين تصبح مقاومه والامر راجعلك وعلى فكره المضارب ان كنت او مستثمر انته مخير بالاستوب لوز
اما بخصوص ان ما كتتبت وماتدري عن موعد الاكتتاب فراح عليك الاكتتاب والله يعوضك

المدير

عضو مميز

السلام عليكم

الله يرحم والديك ان شاء الله .

مع احترامي الشديد انت المفروض ما تشتري اي سهم ولا تدخل السوق

الا بعد ان تاخد دورات في التحليل الفني والاساسي لانك بهذه الطريقه

وباختصار راح تخسر راس المال كله .

بالتوفيق

هداف

عضو نشط
للنصحيح

لايوجد شي اسمه خسارة رأس المال ( كله )

السهم ماراح يصير سعره( صفر ) فلس

lover31

موقوف
الاخ سال سؤال وما حصل اجابه وافيه عليه

يا اخوي انت مو ملزم تبيع تقدر تحتفظ بالسهم سنوات وتورثه حق عيالك بعد

سواء وصل سعره 100 فلس او خمسه دينار هذا رزقك وانت حر فيه

بس الاخوان يستعملون طريقة ستوب لوز على شان ما يطلع فرق بالسعر كبير وتصير خسائر

في حال قرروا البيع

730 فلس سعر مقبول وما يخوف وتوكل على الله وربنا يوفقك

تحياتي

DOCTOR

عضو نشط
شكر وتقديــــــــر لكل من أفادني ... والله يوفق الجميع ويعطيهم على نياتهم ... رغم ان النيات الطيبة هذه الأيام قليلة ... ربي سترك ورضـــــاك.

بورش

عضو مميز
للنصحيح

لايوجد شي اسمه خسارة رأس المال ( كله )

السهم ماراح يصير سعره( صفر ) فلس

اذا تشتري آجل وأوبشن زين ماتطلع وتدفع فلوس بعد

أعلى