@@@ الي كل مسلم غيوووور على دينه وعلى النبي صلى الله عليه وسلم @@@

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Just For You, بتاريخ ‏7 أكتوبر 2008.

  1. Just For You

    Just For You عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2008
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السلام عليكم


    قناة العبرية القذره تستهزيئ بنبينا الكريم وتطلق النكت على جبريل عليه السلام هذه القناة الحقيره التي كانت ولازالت تعادي الاسلام والمسلمين الواجب على كل مسلم ان يقاطعها نصره لنبينا محمد عليه الصلاة والسلام ..

    الي كل مسلم غيوووور سجل احتجاجك على اسلوب هذه القناة الحقيره قناة ((( العبرية )))

    [​IMG]

    شاهدووو الفيديووو ...

    http://www.anamhost.com/tabeeb/jbreel/

    استمع الي الشيخ سعد البريك عن ماورد في قناة العبرية ..ز

    http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=51024
    انصرووووو نبيكم ولو بكلمة !!!!!!

    {إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ}
     
  2. أوبال

    أوبال عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,931
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KuWaIt
    أخوي الكلاب تنبح والقافلة تسير هذول يهود شمتوقع منهم أكيد بيسبون الأسلام والمسلمين وعلى رأسهم الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام وكون أنهم يسبون هالشئ ما يمس منا شعره لأن قناتهم الحقيرة لاتهمنا ولا حتى تظهر عندنا بالدش فخل ينابحون للصبح محد درا عنهم ولا عنا...
    إذا هولندا مدخنه فينا ومنتجاتهم لين يومك على أرفف الجمعيات من باب أولى نحاربهم الله يلعن الثنتين ومشكور على غيرتك على دينك الله يجزاك خير :)
     
  3. Just For You

    Just For You عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2008
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    سب هولندا او استراليا او الدنمارك للرسول شي ولما يجون مسلمين يسبون الرسول ويستهزئون فيه شي ثاني هذيل لازم يتحاسبون وينحرقون هم وقناتهم لعنة الله على كل من يستهزيئ بنبينا الكريم ...

    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك ياسميع الدعاء ...

    الف شكر اوبال على المشاركه
     
  4. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
    لا حول ولا قوة الا بالله
    حسبي الله ونعم الوكيل
    هذول حشاك زمره قذره من اقذر الناس على وجه الخليقه
    قال تعالى ( يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )
    لهم يوم يزلزل الله الارض من تحتهم ويوريهم قدرته ان شاء الله قريب
     
  5. Just For You

    Just For You عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2008
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اللهم امين ...


    بارك الله فيك اخوي باب عوود
     
  6. sms 74

    sms 74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2008
    المشاركات:
    524
    عدد الإعجابات:
    0
    الله ينتقم منهم ,,, هذولا كلاب ,, اهل الشقاق والنفاق واهل البدع الله لا يوفقهم حسبي الله ونعم الوكيل
     
  7. Just For You

    Just For You عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2008
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    بارك الله فيك اخوي sms 74 عساك تنال شفاعة نبييك يارب ...
     
  8. am7ag

    am7ag عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2008
    المشاركات:
    256
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    بصراحه فيه شك بين الكلام والصوره

    نسال الله أن يخسف بكل من يتطاول على نبينا الكريم أو يتقول عليه
     
  9. Just For You

    Just For You عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2008
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    وعليكم السلام

    اخوي مافي شك ولا شي وتقدر تسوي بحث في قوقل وتكتشف الحقيقه بنفسك ... ومحاضرة الشيخ سعد البريك تأكد حقيقة قناة العبرية...
     
  10. يا باغي الخير

    يا باغي الخير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يناير 2006
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قُلْ مَن كَانَ عَدُوًّا لِّجِبْرِيلَ فَإِنَّهُ نَزَّلَهُ عَلَى قَلْبِكَ بِإِذْنِ اللّه مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَهُدًى وَبُشْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ * مَن كَانَ عَدُوًّا للّه وَملائِكَتِهِ وَرُسُلِهِ وَجِبْرِيلَ وَمِيكَالَ فَإِنَّ اللّه عَدُوٌّ لِّلْكَافِرِينَ[ (97ـ98).
     
  11. man.vip

    man.vip عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    2,135
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حسبنا والله ونعم الوكيل

    انا اصلا من زمان ماني مرتاح لهذه القناه

    لانها تطبق المثل الي يقول:

    دس السم بالعسل


    اللهم لاتحاسبنا بما فعل السفهاء منا
     
  12. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    حسبنا والله ونعم الوكيل
     
  13. Just For You

    Just For You عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2008
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اللهم جمد الدم في عروقهم ...


    شكراً لكل من شارك في هذا الموضوع من دافع غيرته على الدين وغيرته على النبي صلى الله عليه وسلم .. اللهم اجعلهم واجعلي من من ينالوا شفاعة نبيك اللهم امين ...
     
  14. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    اخوي اللي بالفيديو هذولي قاعدين يستهزئوون بالرسوول !!!!!!!!!!!!!

    الصوت مو واضح بس انا سمعته اهوا يقول حديث !!!!!!!!!!!

    أنا مو فاهم شي ياخوي !!!!!!!!

    يا ريت لو تفهمني شنو قاعدين يقولون بالفيديو
     
  15. الزعيم الوحيد

    الزعيم الوحيد موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,257
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حسبي الله ونعم الوكيل=====خلو الكلب ينبح لين يموت
     
  16. المحبره الزرقاء

    المحبره الزرقاء عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    34
    عدد الإعجابات:
    0
    قال الله تبارك وتعالى ( قُلْ مَن كَانَ عَدُوًّا لِّجِبْرِيلَ فَإِنَّهُ نَزَّلَهُ عَلَى قَلْبِكَ بِإِذْنِ اللّه مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَهُدًى وَبُشْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ * مَن كَانَ عَدُوًّا للّه وَملائِكَتِهِ وَرُسُلِهِ وَجِبْرِيلَ وَمِيكَالَ فَإِنَّ اللّه عَدُوٌّ لِّلْكَافِرِينَ) [ (97ـ98).
     
  17. Just For You

    Just For You عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2008
    المشاركات:
    532
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    والله ماني قادر اكتب لك استهزائهم بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم على العموم الحقير اللي كان يسولف قلب الحديث ضحك وغشمره على جبريل عليه السلام ...

    عليه من الله مايستحق ..